أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم.. الاختيار 2 بدون فواصل إعلانية ... مي حلمي مسؤول زمالكاوى هددنى واربع لاعبين طلبو زواجى ..نكشف موقف الشناوي ..ارتفاع درجة الحرارة..إمتحانات الثانوية العامة..احمد عز ..هجمة مرتدة

17 ابريل 2021 الساعة 2:59 صباحا
ترند مصر اليوم.. الاختيار 2 بدون فواصل إعلانية ... مي حلمي مسؤول زمالكاوى هددن


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
 
 
الإختيار 2  اليوم بدون فواصل إعلانية 
قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي، اليوم السبت إذاعة الحلقة الخامسة من مسلسل "الاختيار 2" بدون فواصل إعلانية.
واكد  المهندس حسام صالح، المتحدث باسم الشركة المتحدة، بأن القرار صدر بتحديد الحلقة ٥ كونها تحتوي أحداثًا مهمة مرت في تاريخ مصر وعليه كان القرار بالتنازل عن حصيلة الفواصل الإعلانية المسبق حجزها.
ويعرض مسلسل "الاختيار 2" على قناة ON في التاسعة والنصف مساءً وهو أحد الأعمال التي تمت إنتاجها في خدمة القضايا الوطنية المصرية ضمن مهمة القوة الناعمة وقد حقق العمل في الأيام الماضية مشاهدة قوية ويشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم ومن بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وسيناريو هاني سرحان ومن إنتاج شركة سينرجي وإخراج بيتر ميمى.
 
 
ارتفاع درجات الحرارة اليوم السبت   
 
كشفت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم  السبت، ارتفاع فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، حيث يسود طقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى،  شديد الحرارة على السواحل الشمالية الغربية مائل للحرارة على السواحل الشرقية، شديد الحرارة على جنوب سيناء شديد الحرارة على شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد .
 وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد،  أن البلاد تشهد نشاط رياح أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى  ، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من غرب البلاد وعن حالة الطقس ليلا فيسود طقس لطيف على شمال البلاد حتى شمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد . وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم السبت:  القاهرة العظمى 36 درجة والصغرى 20 درجة، والإسكندرية العظمى 34 والصغرى 18 درجة، ومطروح العظمى 36 درجة والصغرى 16 درجة، وسوهاج العظمى 38 درجة والصغرى 21 درجة، وقنا العظمى 38 درجة والصغرى 22 درجة، وأسوان العظمى 38 درجة والصغرى 23 درجة.
 
مي حلمي تكشف مسؤول زمالكاوي هددنى واربع لاعبين طلبو الزواج مني



فجرت  الإعلامية مي حلمي، مفاجأة من العيار الثقيل بعد التأكيد عن طلب 4 لاعبين كرة قدم، الزواج بها، وذلك أمر طبيعي لعملها بمجال الإعلام الرياضي،ط.
قائلة: "4 لاعبين كرة طلبوا الزواج مني، وده طبيعي، وأنا مذيعة كرة، وبيعرضوا الزواج عليا من بينهم لاعب احترف فى الدورى السعودي مضيفة ولو حد فيهم مش متجوز؛ هتجوزه".

وأضافت مي حلمي، خلال حوارها مع المخرجة إيناس الدغيدي، ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن هناك مسئول من نادي الزمالك حذرها من التعامل بطريقة سيئة مع ابنه، كما أن هناك شخص ابن مسئول، كان ينقل صورة سيئة عنها لنادي الزمالك، متابعة: "هددني وشتمني، واتعمل ليا صور مُخلة متركبة". 
وأشارت مي حلمي، إلى أنها تلقت عرضا للعمل بقناة الزمالك، لكنها رفضت، مؤكدة أنها من جمهور الأهلي، وترفض العمل بالقلعة البيضاء لانتمائها للنادي الأهلي كمشجعة.
 
 
 
إمتحانات الثانوية العامة على ثلاث ايام
 بدء امتحانات الثانوية العامة التجريبية على التابلت غدا لاختبار الشبكات
 
أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن أول امتحان تجريبي لطلاب الثانوية العامة يبدأ غدا الأحد 18 أبريل، حيث يعقد باستخدام أجهزة التابلت لدى الطلاب، ويهدف لقياس الأجهزة المستخدمة ومحاكاة كاملة لاستخدام المعدات والشبكات وتجربة لأكواد المواد وكلمات المرور التى يستخدمها الطالب فى الامتحانات، موضحة أنه على جميع الطلاب فى الصف الثالث الثانوي المشاركة فى هذه التجربة حتى يطمئن الجميع وتختبر الوزارة الشبكات والمعدات فى إطار الاستعداد للاختبار الأصلى الذى يعقد فى يوليو 2021.
وأوضحت الوزارة، أن الامتحان الأول التجريبى لطلاب الثانوية العامة سيكون أيام 18 و20 و22 أبريل الجارى، مضيفه: "ده امتحان تجريبى وسيكون بالتابلت داخل اللجان والهدف مش الأسئلة أو الجزء الفنى أو الأكاديمى وإنما للاطمئنان على التابلت وسيكون بمثابة محاكاة للمعدادت والشبكات وكلمات المرور وكلمات السر التى يستخدمها الطلاب، فهو جزء لوجيستى من حيث اختبار شرائح الواى فاى والشبكات والخوادم والسحابة والأحمال عليها شكلها ازاى، والوزارة هنا بالتعاون مع وزارة الاتصالات هيشوفوا كافة الأمور اللى تطمئن الجميع على الجزء التقنى من الامتحان .
احمد عز يكشف كواليس هجمة مرتدة 

 الفنان أحمد عز، إن مسلسل هجمة مرتدة جرى تصويره فى عدد من الدول العربية، مثل الأردن والعراق، وعدد من الدول الأوروبية مثل صربيا، مضيفًا أنه عندما كان فى الأردن لم يشعر بوجوده خارج مصر، مؤكدا أن قصة وموضوع مسلسل هجمة مرتدة، هو تقديم ما حدث فى الفترة منذ عام 2007 مرورا بمرحلة الربيع العربي وانتهى مؤخرًا، فهو ملف حديث وهذا من حسن الحظ وهى قصة مأخوذة من قصة حقيقية لرجال المخابرات العامة.
وتابع عز، خلال لقائه في برنامجكل سنة وانت طيب يا  بيت للكل المذاع على القناة الأولى المصرية، والذى تقدمة الإعلامية شافكى المنيرى، قائلا إن شخصية "سيف" هى شخصية تعبر عن عموم الشعب المصري، والمرحلة الأولى من حياة سيف كان يعتقد أنه الشخص الذى لا يقهر ولديه ثقة زائدة في النفس، بعدها يعي هذا الأمر .


تعرف على موقف الشناوي من اللحاق بالقمة 
ساعات من الترقب يعيشها كل من ينتمي إلى الأهلي، وذلك انتظارا لتحديد موقف حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر محمد الشناوي، من اللحاق بمواجهة القمة المقبلة أمام الزمالك، بعد أن أصيب مؤخراً بعدوى فيروس كورونا المستجد. 
وتقام مباراة القمة بين الزمالك والأهلي مساء غداً الأحد على ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لبطولة الدوري العام. 
وتأتي حالة القلق التي تسيطر على كل ما هو منتمي للأحمر، نظراً للأهمية الكبيرة التي يمثلها الشناوي في صفوف الأهلي، كونه يعتبر أبرز اللاعبين خلال الموسم الماضي والحالي، وينسب له جزء كبير من النجاحات التي حققها الغريم التقليدي مؤخراً. 
وشهدت الساعات القليلة الماضية إجراء محمد الشناوي، المسحة الطبية الأخيرة الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا، على أن يتحدد على أثرها موقف اللاعب من اللحاق بمواجهة الزمالك، حيث من المقرر أن تظهر نتيجة المسحة ظهر اليوم السبت، ويحُسم على إثرها موقف الشناوي من المشاركة في القمة. 
ويأمل الجميع داخل جدران الأهلي، بتحول نتيجة مسحة الشناوي من إيجابية إلى سلبية، وسط تأكيدات الجهاز الطبي للأحمر بتحسن حالة الحارس بشكل كبير. 
الشناوي لن يلحق بالقمة 
ويؤكد موقع "أخبار الزمالك" أن الشناوي خارج لقاء القمة، حتى إذا تحولت نتيجة المسحة الخاصة به إلى سلبية، خاصة أن كل اللاعبين في جميع الفرق الذين تعرضوا من قبل للاصابة بعدوى فيروس كورونا، لم يشاركوا في التدريبات أو المباريات بشكل مباشر بعد تعافيهم من عدوى الفيروس، حيث يستمرون في تلقي البروتوكول العلاجي، ويخضعون بعد ذلك لمسحة أو مسحتين يطلق عليهما المسحات التأكيدية، قبل عودتهم لممارسة حياتهم الرياضية بشكل طبيعي، أو الاختلاط بزملائهم. 
وفي نفس الإطار حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي على عقد جلسة خاصة مع علي لطفي حارس الفريق الأحمر، وأكد له أنه سيكون حارس الأهلي أمام الزمالك، وطالبه بالتركيز والاستعداد نفسياً لخوض هذه المباراة، التي ستكون الأولى له خلال مواجهات الزمالك.

اخبار الزمالك

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد