أخر الاخبار

 

عاااجل كارتيرون يكشف قائمة الزمالك لمواجهة الاهلى .. تدريب الزمالك الأخير قبل القمة ..تعرف على التفاصيل

17 ابريل 2021 الساعة 4:19 مساء
عاااجل كارتيرون يكشف قائمة الزمالك لمواجهة الاهلى .. تدريب الزمالك الأخير ق


مصطفى جويلي وسارة عبد الباقى 
 
واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية،  تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، استعدادًا لمواجهة الأهلي في لقاء القمة 121 بالدوري.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة الأهلي المقبلة المقرر لها غدا الأحد في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.
 
 
 
كارتيرون يتفقد أرضية ستاد القاهرة

حرص الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على التواجد مبكرا باستاد القاهرة قبل انطلاق التدريب الختامي للاعبين استعدادا للقاء القمة أمام الأهلي.
 
وتواجد المدير الفني لتفقد الملعب وتحديد المكان الذي سيجري فيه لاعبو الفريق الإطالات والتدريبات البدنية قبل خوض التدريب، كما تفقد كارتيرون أرضية الملعب فور الوصول لاستاد القاهرة.


 
 
تدريبات بدنية وإطالات للاعبي الزمالك

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية وإطالات باستاد القاهرة قبل انطلاق التدريبات الجماعية استعدادا للقاء القمة المقبلة أمام الأهلي.
 
وتولى الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق، وأسامة نبيه المدرب العام، وفرناندو مدرب الأحمال الإشراف على التدريبات البدنية قبل انطلاق المران.
 
 
رسالة خاصة من كارتيرون لشيكابالا قبل القمة

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة خاصة مع محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الفريق على هامش مران اليوم باستاد القاهرة.
 
وطلب المدرب الفرنسي من قائد الفريق أهمية التركيز في لقاء الغد أمام الأهلي، ومنحه بعض التعليمات الفنية الخاصة، والتشديد على أهمية دوره الفني والقيادي في المباراة.
 
وأوضح كارتيرون لشيكابالا ضرورة الحديث الدائم مع لاعبي الفريق داخل الملعب ومنحهم التعليمات باستمرار، وأهمية عدم التركيز مع ما يحدث خارج الملعب لتجنب تشتيت الانتباه.
 
 
الجهاز الفني يعد تقريرًا عن القمة لكارتيرون

حرص الجهاز الفني المعاون لباتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على إعداد تقرير عن الأهلي قبل مباراة الفريقين مساء غد الأحد في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.
وطلب المدرب الفرنسي من جهازه المعاون إعداد تقرير فني عن حالة الفريق المنافس في المباريات الأخيرة ونتائجه، بجانب متابعة بعض مبارياته لدراسة طريقة الأداء واللعب، والتركيز على نقاط القوة والضعف.
ويجتمع المدرب الفرنسي بجهازه المعاون مساء اليوم السبت بعد الإفطار على هامش المعسكر للنقاش حول استعدادات الفريق للقمة بشكل عام، ومناقشة خطة الفريق للمباراة.


 
جلسة بين كارتيرون واللاعبين

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق الختامي للفريق باستاد القاهرة استعدادا لمباراة القمة المقبلة أمام الأهلي.
وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة التركيز وشرح لهم البرنامج التدريبي الذي سينفذوه في مران اليوم، وأكد على ثقته في قدرتهم على تحقيق الفوز في لقاء الغد.
 
كارتيرون يعلن قائمة الزمالك للقاء القمة 
أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتشيكو عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الأهلي المقبلة المقرر لها غدا الأحد في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.وتضم القائمة كل من: حراسة المرمى: محمود جنش – محمد أبو جبلخط الدفاع: حازم إمام – حمزة المثلوثي – محمود علاء – محمود الونش – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح  - عبد الله جمعة خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – إسلام جابر – يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو – محمود عبد الرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي خط الهجوم: حميد أحداد – مروان حمدي – سيف الدين الجزيري.وكان الفريق اختتم تدريباته اليوم باستاد القاهرة استعدادا للقاء المقبل قبل الانتظام في معسكر مغلق.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 25 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .. كوماندوز الزمالك في مواجهة شبيبة سكسيدة الجزائرى بنصف نهائى الكؤوس الأفريقية

 تقام اليوم الخميس 25 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الجولة الـ 29 المؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.     مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على  المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد