أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم.. كارثة قطار طوخ .. الاختيار 2 ..فض اعتصام رابعة ..الزمالك يوضح حقيقة بيع زيزو .. نفسنة احمد بلال ..غرق افشة ..طلاق هالة صدقى .المواعيد الصيفية للمحلات ..وفاة البسطويسي

17 ابريل 2021 الساعة 8:56 مساء
ترند مصر اليوم.. كارثة قطار طوخ .. الاختيار 2 ..فض اعتصام رابعة ..الزمالك يوضح ح


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
كارثة قطار طوخ
 شهدت محطة سكة حديد طوخ فى محافظة القليوبية، خروج قطار 949 القاهرة المنصورة عن القضبان، قرب المحطة، فيما دفعت إدارة إسعاف القليوبية بسيارات إسعاف لسرعة نقل المصابين لأقرب مستشفيات، فيما دفعت هيئة الإسعاف بالقليوبية بـ20 سيارة إسعاف لنقل مصابي حادث انقلاب قطار، ورصد "اليوم السابع"، قيام عدد من الأهالى بمساعدة المسئولين بمحاولة البحث عن مصابين لإنقاذهم من داخل عربات القطار التى خرجت عن القضبان قبل محطة سكة حديد طوخ.

وأجرى الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، اتصالًا هاتفيًا بوزير النقل ومحافظ القليوبية لمتابعة حادث قطار القاهرة- المنصورة، موجهًا وزارة الصحة بتوفير الخدمات الطبية اللازمة للمصابين.

فيما أعلنت وزارة الصحة والسكان، أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ 58 سيارة إسعاف نقلت المصابين إلى مستشفيات (بنها التعليمي، قليوب التخصصي، بنها الجامعي).

وأكد الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم الوزارة أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة بالمستشفيات، مؤكدًا أنه تم رفع درجة الاستعداد للقصوى بجميع مستشفيات محافظة القليوبية.

وأكد مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، أن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان توجهت إلى محافظة القليوبية لمتابعة الحالة الصحية لمصابى حادث تصادم قطار "طوخ"، بالمستشفيات، هذا فيما انتقل فريق من «النيابة العامة» لمعاينة حادث قطار (بقرية سندنهور) بمركز بنها محافظة القليوبية أمام مول العابد، وجارٍ اتخاذ إجراءات التحقيق.

وأجرى اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، اتصالا هاتفيًا مع اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية لمتابعة حادث انقلاب عدد من عربات قطار المنصورة - القاهرة.

ووجه شعراوى برفع حالة الطوارئ بكافة مستشفيات المحافظة وتجهيز الأطقم الطبية اللازمة والتنسيق المستمر مع المحافظات المجاورة لسرعة تقديم الدعم اللازم لمواجهة آثار الحادث وتسخير كافة الامكانيات اللازمة والمتاحة.

وقال وزير التنمية المحلية أن وجه محافظة القليوبية بتوفير وسائل مواصلات لنقل المواطنين الذين كانوا يستقلون القطار إلى محافظاتهم لمنع حدوث أى تكدسات بمنطقة الحادث وسهولة نقل المصابين للمستشفيات خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة اليوم.

كما وجه اللواء محمود شعراوى، غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة باستمرار متابعة الحادث مع الغرفة المركزية بمجلس الوزراء، لسرعة التنسيق مع الجهات والوزارات المعنية لإرسال المعدات والاوناش اللازمة للمساعدة فى سرعة رفع آثار الحادث من على شريط السكة الحديد.


 
الإختيار 2 فض اعتصام رابعة 
 
شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل "الاختيار 2"، عرض مشاهد حية صادمة لعنف الجماعة الإرهابية وظهور أسلحة متنوعة، خلال فض اعتصام رابعة.
 


ورصدت المشاهد بدء تحركات قوات الشرطة في يوم 14 أغسطس 2013، إلى ميداني رابعة العدوية والنهضة، في كل محافظات مصر، واستعان صناع العمل بمشاهد حقيقية حية واستعرضها في نفس التوقيت الأصلي للحدث التي تم تصويرها وقت فض الاعتصام.
 


"الاختيار 2" بطولة: كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.
هشام إبراهيم ينفي موافقته على بيع زيزو للأهلي.. ويطالب بتحري الدقة
نفى المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة القضائية المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك ما تردد عن موافقته على بيع أحمد سيد زيزو لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك حال تلقيه عرضا من الأحمر وذلك وفقا لما تردد فى بعض وسائل الإعلام.
 
أضاف إبراهيم أن تصريحاته فى برنامج إذاعى اليوم تم تحريفها، حيث قال ردا على سؤال بمفاوضات الأهلى مع زيزو أنه لا يشغل باله بالصور عبر الفيس بوك وأن الزمالك يتعامل مع العروض الرسمية فقط.
 
كما أشار نائب رئيس الزمالك إلى أن أى لاعب يتلقى عرضا رسميا يتم عرضه على الجهاز الفنى لمناقشته وإبداء الرأى الفنى فيه.. مشددا على أن الكلام لم يكن على عرض الاهلي لزيزو.. لأنه لم يحدث فى الماضى أو متوقع أن يحدث مستقبلا أن يتقدم اى من القطبين لشراء لاعب من الفريق الآخر.
 
واختتم نائب رئيس اللجنة القضائية المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك بأنه يطالب المواقع الإلكترونية بتحري الدقة فيما ينقلون من تصريحاته وإلا سيتخذ الإجراءات القانونية حيال ذلك الأمر الذى يؤكد أن هناك من يهدف لزعزعة استقرار الفريق قبل مباراة القمة.
 
احمد بلال يتحدث عن النفسنة مع مصطفي محمد 

أكد أحمد بلال، لاعب النادي الأهلي السابق، أنه لم يشعر بالضيق لمرة واحدة من مصطفى محمد، معقبًا: "مش منفسن منه وجمهور الزمالك عمل الحوار"، موضحًا أن
وجه اللاعب بالتطوير من قدراته فقط.
أحمد بلال: الجيل الحالي فقير كرويًا ومحمد صلاح "فلتة" كروية
وأضاف "بلال"، خلال حواره ببرنامج "شيخ الحارة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن تعليماته والنقد البناء الذي وجه لمصطفى محمد سبب في تفوقه وتطور قدراته، متابعًا: "لولا أنا مكانش هيكسر الدنيا.. قولتله طور من نفسه.. الحوار منافسة أندية لو كنت زملكاوي كانوا هيصقفولي".


وأوضح أنه أحترف عام ونصف في الخارج وعاد نظرًا لظروف عائلية، مؤكدًا أنه عاد بسبب عدم وجود مدارس جيدة لتعليم أولاده، مشيرًا إلى أن كان كابتن النادي الأهلي
في فترة تدريب حسام البدري للفريق ولم يشاركه في أي مباراة، متابعًا: "كنت شايفه هيضيع مستقبلي، وقولتله أنت في بينك وبيني حاجة عايز أكمل وألعب"، كما أنه تم تغريمه 100 ألف جنيه ورحل بعدها.
 
افشة يغرق مع رامز عقله طار  
وقع محمد مجدى افشة نجم النادى الاهلى ومنتخب مصر ضحية رامز جلال الليلة فى برنامجه "رامز عقله طار". 
ودخل افشة  فى حالة رعب عقب إلقاءه من كبسولة الهوب دروب، وهي إحدى الألعاب التي يستخدمها رامز جلال في المقلب، داخل حمام السباحة من ارتفاع 13 مترا.
وبدأ لاعب النادى الاهلى فى الصراخ داخل حمام السباحة قائلا "مش بعرف اعوم".
وعقب خروج قفشة من حمام السباحة اكشفت تمزق التيشيرت الخاص به خلال المقلب.
وقال قفشة لرامز جلال:" امى كانت بتقولى نفسى اشوفك مع رامز جلال".
وتقوم فكرة البرنامج على استدراج الضحية بعد إيهامها بأنه يصور برنامج ترفيهي، قبل أن يكتشف الضحية أنه وقع في فخ مقلب رامز جلال، ويسقط من أعلى في حمام سباحة بطريقة مرعبة.
وفاة هشام البسطويسي المرشح الرئاسى السابق 
توفي  اليوم المستشار هشام البسطويسي نائب رئيس محكمة النقض الأسبق المرشح لرئاسة الجمهورية في عام 2012 عن عمر يناهز 70 عاماً. 
وأكد مصدر مقرب من أسرة الراحل، أن تشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد السيدة نفيسة والدفن بمدافن الأسرة بصلاح سالم. 
وكان المستشار هشام البسطويسي استقال من القضاء تمهيداً لترشحه للرئاسة عام 2012 ممثلاً لحزب التجمع وحصل على عدد أصوات يتجاوز 25 ألف صوت. 
ويعد البسطويسي أحد الرموز الفاعلين في تيار استقلال القضاء قبل ثورة يناير 2011 وخلال حكم الأخوان قرر توقيع إستمارة يطالب فيها بعزل الرئيس المعزول محمد مرسي وبعد ذلك عاد للكويت واعتزل المشهد السياسي تماماً.
المواعيد الصيفية للمحلات 

تبدأ اليوم المواعيد الصيفية الجديدة لفتح وغلق المحلات والمطاعم والمقاهي  التي  أصدرها اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، تنفيذا لقرارات اللجنة العليا لادارة أزمة كورونا.
 
-المحال التجارية والمولات تفتح أبوابها من 7 صباحًا  حتى 11 مساءً.
- المطاعم والكافيهات بما في ذلك الموجودة بالمولات التجارية  من 5 صباحًا حتى 1 صباحاً.
- السماح لخدمة التيك أواي وتوصيل الطلبات للمنازل بالنسبة للمطاعم والكافيهات  24 ساعة.
- محال الورش والأعمال الحرفية داخل الكتل السكنية تفتح من 8 صباحًا حتى 8 مساءً.
- تغلق المحال التجارية يومي الخميس والجمعة في الإجازات الرسمية والأعياد الساعة 12 ليلا.
- تُستثنى من هذه المواعيد محال البقالة السوبر ماركت والمخابز والأفران والصيدليات.

طلاق هالة صدقي على الهواء 

٠مازالت أصداء حلقة الفنانة هالة صدقي ببرنامج “الجريئة وشيخ الحارة” الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، تطغى على أخبار الوسط الفني؛ خاصة بعد ظهور زوجها سامح سامي في مقطع فيديو يعلن فيه طلاقهما، وتكليف محاميه الخاص باتخاذ اللازم في إجراءات الطلاق. 
ونرصد القصة الكاملة لخلاف هالة صدقي وسامح سامى..
خيانة هالة صدقيوجه شيخ الحارة، حديثه إلى الفنانة هالة صدقي، قائلًا “بتتخاني يوم بعد يوم، وإنتي مش عارفة مي وشيرين  يا هالة ولا ايه؟”.
وعرض شيخ الحارة مجموعة من الصور لمجموعة من الفتيات تثبت تعرضهن للخيانة من أزواجهن.
وتابع شيخ الحارة في حلقة الفنانة هالة صدقي مع الإعلامية إيناس الدغيدي ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة” المذاع على قناة “القاهرة والناس”، "مش عيب الراجل يستأمنك ويعملك توكيل وتاخدي قطعة أرض منه بـ 8 ملايين جنيه". 
وردت هالة صدقي قائلة "الراجل كان عايز يتقدملي  وماكنش معاه مهر  وكان يمتلك أرض وقام بكتابة الأرض باسمي  مقابل عدم تقديمه مهر".
وتابع شيخ الحارة موجهًا حديثه لـ هالة صدقي "فيه ناس عايشة معاكوا وكانوا بيقولوا إنك كنتي بتجري وراه في كل حتة عشان تتجوزيه".
وردت هالة صدقي، قائلة "عندما تقدم لي زوجي في البداية رفضت وهناك فارق في السن بيني وبينه  وأنا أكبر منه بـ 5 سنوات".
تجارب زوجية فاشلة وأكدت الفنانة هالة صدقي، أن جميع التجارب الزوجية التي خاضتها  فشلت، وأزواجها فاشلون، وأنها ليست الوحيدة التي فشلت في هذه التجارب، قائلة "لن أتزوج مرة أخرى، والزواج قصة صعبة جدًا، وأولادي وعائلتي يمثلون لي الكثير".
وأضافت "صدقي"، خلال حوارها مع الإعلامية إيناس الدغيدي، ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن والدتها توفيت بسببها، لأنها قبل وفاتها مباشرة وصلها إعلان قضية ضدها، معقبة: "ماتت من حرقة الدم.. مشاكلي وجعت قلبها"، وبكت الفنانة على الهواء لحزنها على فراق والدتها، مؤكدة أنها حزينة على فراق والدتها وغير قادرة على الوجود في بيتها، منوهًا بأنها كان تكتب كل ما تمتلك لأولادها.
وأشارت هالة صدقي، إلى أن إلهام شاهين تمثل أقرب حبيبة لها، وأنها تزعل كثيرًا منها لأنها صديقة لها، كما أن الفنانة مجدة زكي حبيبة لها والمشاكل بينهما في العمل فقط، كما أن  الفنان محمود حميدة صديقها وأول تمثيل له كان معها.

اخبار الزمالك

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في  ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم  ومش

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في  ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم هانى عصام  حرصت عدد من جماهير الزمالك على التواجد في مران الفريق اليوم لدعم ومساندة اللاعبين قبل السفر إلى غانا لمواجهة فريق دريمز في إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية

عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي  ..اول تع

عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي ..اول تعليق رسمى من الزمالك يعد قرار بمنع القيد

الزمالك يصدر بياناً رسمياً بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات بوطيب أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بياناً رسمياً بشأن قرار إيقاف القيد بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.جاء نص البيان كالتالي:تلقى نادي الزمالك صباح اليوم الأربعاء

وفاة سعيد الشيشينى نجم المقاولون العرب. تعليق مرتضى منصور بعد منعه من تشجيع

وفاة سعيد الشيشينى نجم المقاولون العرب. تعليق مرتضى منصور بعد منعه من تشجيع المنصورة.الإسماعيلى يحل اهم أزماته مع الفيفا

  تعرف على موعد ومكان  عزاء سعيد الشيشينى  أعلن نادي المقاولون العرب، وفاة الكابتن سعيد الشيشينى، رئيس لجنة البراعم ونجم نادى المقاولون العرب وقائده فى جيل الثمانينات الحاصل معه على بطولة الدوري موسم 1982 / 1983 وبطولة إفريقيا للأندية أبطال

يوكوهاما الياباني يصعد لمواجهة العين الإماراتي  ..تعرف على موعد نهائي دوري أ

يوكوهاما الياباني يصعد لمواجهة العين الإماراتي ..تعرف على موعد نهائي دوري أبطال آسيا بين العين الإماراتي ويوكوها

  يوكاها اليابانى يصعد لمواجهة العين الإماراتي  احمد عادل  الشريف  فاز فريق يوكوهاما مارينوس، على حساب نظيره أولسان هيونداي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا عن منطقة الشرق، بركلات الترجيح (5-4)، ليضرب موعدا مع العين الإماراتي في نهائي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
المزيد