أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | 6 اسلحة فى يد كارتيرون امام الاهلي ..جنش تميمة الحظ القمة .. ثغرة الزمالك في القمة .. رسالة شيكابالا قبل القمة

18 ابريل 2021 الساعة 1:08 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | 6 اسلحة فى يد كارتيرون امام الاهلي ..جنش تميمة الحظ ا


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: جنش تميمة الحظ
 يترقب عشاق الكرة المصرية التاسعة والنصف مساء الأحد، لمتابعة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك على استاد القاهرة الدولى، فى إطار المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع فى مسابقة الدوري المصري.

ويحتل نادى الزمالك صدارة ترتيب جدول الدورى برصيد 33 نقطة من 14 مباراة، فاز في 10 مواجهات وتعادل في 3 وسقط في مباراة، بينما يحتل النادى الأهلى المركز الرابع برصيد 27 نقطة من 11 مباراة فقط، فاز في 7 لقاءات وتعادل في 3 ولم يهزم حتى الآن.

واستقر الفرنسي باتريس كارتيرون على عودة جنش لحراسة العرين الأبيض من جديدة في مباراة القمة بعد غيابه عن مواجهة حرس الحدود في كأس مصر، وتواجد أبو جبل على مقاعد البدلاء.

ورجح كارتيرون كفة جنش على أبو جبل، حيث لم يخسر جنش مطلقا أمام الأهلي خلال 4 مواجهات حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في لقاء وحيد واستقبلت شباكه هدفا واحدا من ركلة جزاء.

وتأمل جماهير الزمالك في تحقيق الفوز على الأهلى لتعويض خسارة الزمالك لنهائي القرن الأفريقي أمام الأهلي، خاصة أن قمة الأحد هى أول مباراة تجمع الطرفين عقب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 
 
 
الوطن: ثغرة الزمالك
كشف محمود أبوالدهب، مدافع الأهلي منتخب مصر السابق، عن رأيه في دفاع الزمالك، مشيراً لوجود ثغرة هي مستوى محمود علاء لاعب الفريق الأبيض، بينما أشاد بأداء بدر بانون مع القلعة الحمراء منذ انضمامه لصفوف الفريق في بداية الموسم الحالي.

وقال «أبوالدهب»، خلال حديثه ببرنامج «البريمو» رفقة الإعلامي محمد فاروق: «دفاع الأهلي والزمالك على نفس المستوى، ولكن بدر بانون يمنح الفريق الأحمر الثقة خلال الفترة الأخيرة فهو قائد داخل الملعب، وكذلك عودة رامي ربيعة صنعت الفارق ولم نشعر بغيابه منذ فترة طويلة».

وأضاف: «الونش يقدم مستويات جيدة مع الزمالك ومنتخب مصر، ويسجل الأهداف أيضاً، مستواه في تصاعد منذ فترة، بينما محمود علاء نقطة ضعف في دفاع الأبيض يجب على الأهلي استغلالها، عن طريق سرعة محمد شريف، فهو الحل لاستغلال تلك الثغرة».
 
 
 
 
المصري اليوم: رسالة شيكابالا
حرص محمود عبدالرازق شيكابالا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة تحفيزية مع لاعبي الفريق، قبل ساعات من مباراة الأهلي.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة، ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري الممتاز.

وطالب شيكابالا، اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز على الأهلي والظهور بمستوى مميز، مؤكدًا لهم أن الجماهير لن تقبل منهم سوى الفوز فقط.

كما طالب الفهد الأسمر، للاعبين بضرورة ألا يشغلوا أنفسهم بأي شيء يقال في مواقع التواصل الاجتماعي وأن يكون تركيزهم داخل المستطيل الأخضر فقط.

ويدخل الزمالك مباراة القمة وهو يحتل صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 33 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات وتعادل في 3 لقاءات وتعرض للهزيمة في مباراة واحدة أمام غزل المحلة، أحرز لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 6 أهداف، ولديه 4 مباريات مؤجلة.
 
اليوم  السابع ...6 اسلحة فى يد كارتيرون 
 
 
 الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، لمواجهة صعبة أمام الأهلى  مساء اليوم الأحد ، في إطار المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع في مسابقة الدوري المصري.
ويحتل نادى الزمالك صدارة ترتيب جدول الدورى برصيد 33 نقطة من 14 مباراة، فاز في 10 مواجهات وتعادل في 3 وسقط في مباراة، بينما يحتل النادى الأهلى المركز الرابع برصيد 27 نقطة من 11 مباراة فقط، فاز في 7 لقاءات وتعادل في 3 ولم يهزم حتى الآن.
ويدخل الزمالك المباراة مكتمل الصفوف بعدما عاد أكثر من لاعب للمشاركة في المباريات بعد التعافى من الإصابة التي لحقت بهم، وهو ما يمنح المدرب الفرنسي العديد من الحلول في تشكيل الزمالك أمام الأهلى.
ويتسلح كارتيرون بجاهزية 6 لاعبين في قيادة الفريق الأبيض في إسقاط الأهلى لأول مرة في الدورى هذا الموسم، ويأتي في مقدمتهم المغربى أشرف بن شرقى الذى غاب عن مواجهة الأبيض أمام حرس الحدود، بالإضافة إلى شيكابالا الذى يعيش أفضل أوقاته منذ فترة، وكذلك أوباما الذى لا يتوقف عن التسجيل وينافس على هداف الدورى.
كما يعتمد كارتيرون على عودة طارق حامد بجانب فرجانى ساسى في وسط الزمالك اللذين يمنحان الأبيض قوة كبيرة في وسط الملعب والذى يعد من أهم المراكز التي تمنح الفريق الأفضلية في المباريات، والذى يأمل كارتيرون أن يكونا في مستواهما لحرمان الأهلى من أهم لاعبيه وهو محمد مجدى قفشة.
ويعد التونسى سيف الدين الجزيرى أحد أهم الأوراق التي سيعتمد عليها الفرنسي في إسقاط الأهلى، خاصة أن اللاعب قدم مستوى كبيرا مع منتخب تونس في الفترة الماضية، ويأمل في قيادة هجوم الزمالك لهز شباك الأحمر.


اخبار الزمالك

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

هاني عصام   شارك نبيل عماد دونجا مدافع فريق الزمالك في التدريبات الجماعية خلال الساعات الماضية بعد تعافيه من الإصابة.البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك وضع شرط لأي لاعب عائد من الإصابة بتواجده في التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام.شرط جوميز يتوافق مع دونجا

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد