أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | 6 اسلحة فى يد كارتيرون امام الاهلي ..جنش تميمة الحظ القمة .. ثغرة الزمالك في القمة .. رسالة شيكابالا قبل القمة

18 ابريل 2021 الساعة 1:08 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | 6 اسلحة فى يد كارتيرون امام الاهلي ..جنش تميمة الحظ ا


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: جنش تميمة الحظ
 يترقب عشاق الكرة المصرية التاسعة والنصف مساء الأحد، لمتابعة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك على استاد القاهرة الدولى، فى إطار المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع فى مسابقة الدوري المصري.

ويحتل نادى الزمالك صدارة ترتيب جدول الدورى برصيد 33 نقطة من 14 مباراة، فاز في 10 مواجهات وتعادل في 3 وسقط في مباراة، بينما يحتل النادى الأهلى المركز الرابع برصيد 27 نقطة من 11 مباراة فقط، فاز في 7 لقاءات وتعادل في 3 ولم يهزم حتى الآن.

واستقر الفرنسي باتريس كارتيرون على عودة جنش لحراسة العرين الأبيض من جديدة في مباراة القمة بعد غيابه عن مواجهة حرس الحدود في كأس مصر، وتواجد أبو جبل على مقاعد البدلاء.

ورجح كارتيرون كفة جنش على أبو جبل، حيث لم يخسر جنش مطلقا أمام الأهلي خلال 4 مواجهات حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في لقاء وحيد واستقبلت شباكه هدفا واحدا من ركلة جزاء.

وتأمل جماهير الزمالك في تحقيق الفوز على الأهلى لتعويض خسارة الزمالك لنهائي القرن الأفريقي أمام الأهلي، خاصة أن قمة الأحد هى أول مباراة تجمع الطرفين عقب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 
 
 
الوطن: ثغرة الزمالك
كشف محمود أبوالدهب، مدافع الأهلي منتخب مصر السابق، عن رأيه في دفاع الزمالك، مشيراً لوجود ثغرة هي مستوى محمود علاء لاعب الفريق الأبيض، بينما أشاد بأداء بدر بانون مع القلعة الحمراء منذ انضمامه لصفوف الفريق في بداية الموسم الحالي.

وقال «أبوالدهب»، خلال حديثه ببرنامج «البريمو» رفقة الإعلامي محمد فاروق: «دفاع الأهلي والزمالك على نفس المستوى، ولكن بدر بانون يمنح الفريق الأحمر الثقة خلال الفترة الأخيرة فهو قائد داخل الملعب، وكذلك عودة رامي ربيعة صنعت الفارق ولم نشعر بغيابه منذ فترة طويلة».

وأضاف: «الونش يقدم مستويات جيدة مع الزمالك ومنتخب مصر، ويسجل الأهداف أيضاً، مستواه في تصاعد منذ فترة، بينما محمود علاء نقطة ضعف في دفاع الأبيض يجب على الأهلي استغلالها، عن طريق سرعة محمد شريف، فهو الحل لاستغلال تلك الثغرة».
 
 
 
 
المصري اليوم: رسالة شيكابالا
حرص محمود عبدالرازق شيكابالا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة تحفيزية مع لاعبي الفريق، قبل ساعات من مباراة الأهلي.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة، ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري الممتاز.

وطالب شيكابالا، اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز على الأهلي والظهور بمستوى مميز، مؤكدًا لهم أن الجماهير لن تقبل منهم سوى الفوز فقط.

كما طالب الفهد الأسمر، للاعبين بضرورة ألا يشغلوا أنفسهم بأي شيء يقال في مواقع التواصل الاجتماعي وأن يكون تركيزهم داخل المستطيل الأخضر فقط.

ويدخل الزمالك مباراة القمة وهو يحتل صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 33 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات وتعادل في 3 لقاءات وتعرض للهزيمة في مباراة واحدة أمام غزل المحلة، أحرز لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 6 أهداف، ولديه 4 مباريات مؤجلة.
 
اليوم  السابع ...6 اسلحة فى يد كارتيرون 
 
 
 الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، لمواجهة صعبة أمام الأهلى  مساء اليوم الأحد ، في إطار المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع في مسابقة الدوري المصري.
ويحتل نادى الزمالك صدارة ترتيب جدول الدورى برصيد 33 نقطة من 14 مباراة، فاز في 10 مواجهات وتعادل في 3 وسقط في مباراة، بينما يحتل النادى الأهلى المركز الرابع برصيد 27 نقطة من 11 مباراة فقط، فاز في 7 لقاءات وتعادل في 3 ولم يهزم حتى الآن.
ويدخل الزمالك المباراة مكتمل الصفوف بعدما عاد أكثر من لاعب للمشاركة في المباريات بعد التعافى من الإصابة التي لحقت بهم، وهو ما يمنح المدرب الفرنسي العديد من الحلول في تشكيل الزمالك أمام الأهلى.
ويتسلح كارتيرون بجاهزية 6 لاعبين في قيادة الفريق الأبيض في إسقاط الأهلى لأول مرة في الدورى هذا الموسم، ويأتي في مقدمتهم المغربى أشرف بن شرقى الذى غاب عن مواجهة الأبيض أمام حرس الحدود، بالإضافة إلى شيكابالا الذى يعيش أفضل أوقاته منذ فترة، وكذلك أوباما الذى لا يتوقف عن التسجيل وينافس على هداف الدورى.
كما يعتمد كارتيرون على عودة طارق حامد بجانب فرجانى ساسى في وسط الزمالك اللذين يمنحان الأبيض قوة كبيرة في وسط الملعب والذى يعد من أهم المراكز التي تمنح الفريق الأفضلية في المباريات، والذى يأمل كارتيرون أن يكونا في مستواهما لحرمان الأهلى من أهم لاعبيه وهو محمد مجدى قفشة.
ويعد التونسى سيف الدين الجزيرى أحد أهم الأوراق التي سيعتمد عليها الفرنسي في إسقاط الأهلى، خاصة أن اللاعب قدم مستوى كبيرا مع منتخب تونس في الفترة الماضية، ويأمل في قيادة هجوم الزمالك لهز شباك الأحمر.


اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رحيل 5 لاعبين من الزمالك .. قرار جديد من مجلس الزمالك .. تحديد موعد عودة زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: قرار جديد من مجلس الزمالك

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية مح

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة

علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة سارة عبد الباقي أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المزايدة على وطنية محمد صلاح نجم ليفربول مرفوضة.وأوضح علام عبر برنامج (جمهور التالتة) بقناة أون تايم سبورتس 2، أن "محمد صلاح سيكون

مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فرمان جديد من جوميز

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لا يفكر في العودة مجددا لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حضوره أمس الإثنين، بالمحكمة الإدارية في الطعن المقدم ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة. وقال منصور في تصريحات للصحفيين عقب خروجه من المحكمة: "لا

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 والقنوات الناقلة .. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف فى الدوري الجزائري، فضلا عن مواجهة الخور ضد الدحيل فى كأس قطر.   مواعيد

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد