أخر الاخبار

 

فضيحة جديدة لاتحاد اليد قبل المباراة الفاصلة بين كوماندوز الزمالك والأهلي ..تعليق خطير من حسين زكي

18 ابريل 2021 الساعة 4:11 مساء
فضيحة جديدة لاتحاد اليد قبل المباراة الفاصلة بين كوماندوز الزمالك والأهلي


مهاب ممدوح
 
يبدو أن الاتحاد المصري لكرة اليد مازال مصرا على منح هدايا خاصة إلى معشوقه الأول النادي الأهلي، وذلك بالقرارات التي من شأنها تؤثر سلبا على فريق يد الزمالك وتحرمه من حصد البطولات عن عمد بداية من عدم استكمال دوري الموسم الماضي وتعليقه لكون الزمالك هو الأقرب لحصده مرورا إلى الفضيحة التي تكمن في إلغاء هدف صحيح للزمالك في مباراة الأهلي بختام دوري اليد وهذا الهدف كان كفيلا لجعل الزمالك بطلا للدوري.


وفوجئ مسؤولو نادي الزمالك باستلام خطاب رسمي اليوم من اتحاد اليد الذي أشار من خلال هذا الخطاب إلى منع حسن وليد قداح لاعب اليد من خوض أي مباراة إلا بعد العرض على طبيب منتخب مصر أولا علما بأن الزمالك لديه مباراة فاصلة غدا أمام الأهلي على حسم لقب الدوري.


الزمالك أصدر بيانا رسميا ليرد على خطاب اتحاد اليد وجاء من خلال هذا البيان رفض نادي الزمالك لمضمون الخطاب مشددا على أن الزمالك يخشى ويهتم بلاعبيه أكثر من أي جهة أخرى وشدد البيان على أن الزمالك لم يشرك اللاعب في المباريات بسبب إصابته في جزع بأربطة الركبة وانضمامه للمعسكر قبل لقاء الغد كان معنويا فقط لا غير مشددا على أن الجهاز الطبي بفريق اليد على اعلى مستوى.


خطاب اتحاد اليد يشير إلى خوف مسؤولي الاتحاد الواضح من حسم الزمالك للقب الدوري وهذا الأمر ظهر جليا في التحكيم الكارثي في ختام دوري اليد والذي أهدى الأهلي تعادلا غير مستحقا فضلا عن تغيير اللائحة التي تشير إلى حسم اللقب بالمواجهات المباشرة حال تساوي النقاط وجعل الحسم بمباراة فاصلة من أجل عيون الأهلي نظرا لتفوق الزمالك في المواجهات المباشرة.
حسين زكي: نحرص على لاعبينا .. وهذه رسالتي لاتحاد اليد 
تعجب حسين زكي المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، من الخطاب المرسل من الاتحاد المصري لكرة اليد بشأن عدم مشاركة اللاعب حسن وليد قداح في المباريات المقبلة إلا بعد العرض على طبيب المنتخب.
وتساءل المدير الفني للفريق، عن عدم إرسال الخطاب بعد إصابة اللاعب في لقاء الجيش الماضي، بجانب عدم إرسال خطاب آخر لمصطفى خليل الذي تعرض للإصابة في لقاء الأهلي الأخير.
وأكد مدرب الزمالك، أن طبيب الفريق على تواصل دائم مع طبيب المنتخب ولا سيما وأن حسن قداح من اللاعبين الدوليين.
وأشار مدرب الزمالك إلى أن النادي أكثر حرصا على لاعبيه من أي جهة أخرى، وإن وجد أن اللاعب غير جاهز طبيا بنسبة 100% لن يتم المجازفة به وإشراكه في لقاء الأهلي.
وطلب المدير الفني للفريق، من اتحاد اليد أن يكون حريصا على سلامة كل من سيحضر مباراة الزمالك والأهلي بنسبة 100%، وأن يشرف على إجراء مسحة طبية لعصام الطيار حارس مرمي النادى الأهلي.
ويلتقي الزمالك مع الأهلي غدا الإثنين على صالة حسن مصطفى بـ6 أكتوبر في المباراة الفاصلة لتحديد بطل الدوري.
 
اقرا المزيد من الاخبار المتعلقة 

سلة الزمالك تكشف عن ثلاث صفقات سوبر وهدية إتحاد السلة قبل البطولة الافريقية

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد