أخر الاخبار

 

الزمالك يستعد للانتاج وكارتيرون يؤدب اللاعبين بفرمان خطير

19 ابريل 2021 الساعة 10:31 صباحا
الزمالك يستعد للانتاج وكارتيرون يؤدب اللاعبين بفرمان خطير


الزمالك يخوض تدريباته عصر الإثنين استعدادًا للإنتاج الحربي
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، خوض الفريق تدريبه في الرابعة عصر اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء الانتاج الحربي المقبل.
ورفض كارتيرون منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم عقب الانتهاء من لقاء الأهلي في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.
 
ويسعى كارتيرون ، ورفاقه لتصحيح الأخطاء التى وقت اللاعبين في لقاء الاهلي، مع الإتجاه الى ابعاد عدد من النجوم خاصة جنش وخط الدفاع ومعهم فرجاني ساسي ومروان حمدي اللذين لم يظهرو بشكل جيد في  المباراة .
ويستعد الزمالك للقاء الإنتاج الحربي المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري.
 
وكان  الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، اكد أن فريقه لا يستحق خسارة مباراة القمة أمام الأهلي التي أقيمت اليوم باستاد القاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.
وقال المدير الفني :" الفريق الأفضل هو من خسر اللقاء، و كان هناك خطأئين في الشوط الأول ودفعنا ثمنهم بهدفين، ولكننا كنا الأفضل في الشوط الثاني، واللاعبون شعروا بالاحباط عقب نهاية المباراة ولكني أرى أننا كنا الأفضل".
وقال :" فريق الأهلي يمتلك لاعبين مميزين في كل مركز ولم أشعر بغياب أي لاعب، وأنا نادم على شكل الفريق في بداية الشوط الأول لأني شعرت أننا  غير قادرون على الحركة والأهلي لعب في البداية بشكل جيد وسجل هدفين ".
وأضاف كارتيرون أنه لو سجل فريقه ركلة الجزاء المهدرة كانت من الممكن أن تحول نتيجة المباراة، وأوضح أن الأهلي كان الأفضل في بداية المباراة، وشدد على أن لاعبي الزمالك كانوا يرغبون في تقديم مباراة جيدة ولكن هذا أثر علينا بالسلب.
وقال كارتيرون :" في الشوط الأول كنا نلعب على الأطراف و تسبب ذلك في ظهور  المساحات في وسط الملعب، ولكن بعد ذلك نجحنا في غلق المساحات في الشوط الثاني".
وأضاف أن جميع اللاعبين لم يقدموا الأداء المطلوب، ومن الوارد أن يكون هناك تغييرات في تشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة، ويجب أن يراعي نفسية اللاعبين  لأن أي قرار سريع الآن لن يكون في مصلحة الفريق وأوضح أن تغيير عبدالله جمعة لم يكن متأخر، وكان له دورا في عمل الكرات العرضية كما أن فتوح لعب بشكل طيب في بداية الشوط الثاني‏ .
 
الغندور : اداء الزمالك هيجنني 
علق خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، على خسارة الفريق أمام الأهلي في قمة الدوري، التي أقيمت اليوم الأحد على استاد القاهرة.وقال الغندور في تصريحات عبر قناة الزمالك: "في الشوط الأول كان الفريق خارج نطاق الخدمة، رغم غياب 7 أو 8 لاعبين من الأساسيين للأهلي".
وأضاف: "الأهلي سيطر على مجريات الشوط الأول تمامًا، وحدثت أخطاء كارثية من لاعبي الزمالك".
وتابع: "هدف كالعادة جميل من محمود شيكابالا، ولكن المحصلة هي هدف جيد ثم في النهاية يفوز الأهلي".
وأكمل: "شعرت في بعض أوقات المباراة أن هناك تقسيمة من الأهلي أمام منطقة جزاء الزمالك".
وأتم: "كما أن محمود علاء أثناء تسديده لركلة الجزاء كان قلقان.

اخبار الزمالك

الزمالك يتحدى الجبلاية بقرار جديد .. جوميز يطلب التجديد لهذا اللاعب

الزمالك يتحدى الجبلاية بقرار جديد .. جوميز يطلب التجديد لهذا اللاعب

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن قرار هام من جانب الإدارة قبل بدء مباريات الدور الثاني من مسابقة دوري نايل في الموسم الجاري. وأكد المصدر أن إدارة الزمالك اتخذت قرارا بعدم خوض أي مباراة في الدور الثاني قبل أن تتساوى جميع الأندية في المباريات خلال الدور

رئيس فيوتشر يكشف تطورات حالة أحمد رفعت ويوضح حقيقة مبادرة محمد صلاح لعلاج

رئيس فيوتشر يكشف تطورات حالة أحمد رفعت ويوضح حقيقة مبادرة محمد صلاح لعلاج اللاعب

سارة عبد الباقي   كشف وليد دعبس رئيس نادي فيوتشر، آخر تطورات الحالة الصحية للاعبه أحمد رفعت، المتواجد بأحد مستشفيات محافظة الإسكندرية، منذ سقوطه بشكل مفاجئ، في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري المصري.وقال دعبس عبر قناة "أون تايم سبورتس" المصرية: "رفعت خضع لمنظار

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رحيل 5 لاعبين من الزمالك .. قرار جديد من مجلس الزمالك .. تحديد موعد عودة زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: قرار جديد من مجلس الزمالك

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية مح

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة

علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة سارة عبد الباقي أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المزايدة على وطنية محمد صلاح نجم ليفربول مرفوضة.وأوضح علام عبر برنامج (جمهور التالتة) بقناة أون تايم سبورتس 2، أن "محمد صلاح سيكون

مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فرمان جديد من جوميز

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لا يفكر في العودة مجددا لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حضوره أمس الإثنين، بالمحكمة الإدارية في الطعن المقدم ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة. وقال منصور في تصريحات للصحفيين عقب خروجه من المحكمة: "لا

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد