أخر الاخبار

 

بعد الإفطار..كوماندوز الزمالك امام الاهلي لتحديد بطل الدورى وليفربول فى ضيافة ليدز وسلة الزمالك تتحدى الاهلي في نهائي الجمهورية

19 ابريل 2021 الساعة 12:02 مساء
بعد الإفطار..كوماندوز الزمالك امام الاهلي لتحديد بطل الدورى وليفربول فى ضيا


تقام اليوم الاثنين 19 - 4 - 2021 عدة مباريات فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجارى 2020-2021،  على رأسها مباراة ليدز يونايتد ضد ليفربول فى الدورى الإنجليزى بجانب المباراة الفاصلة لتحديد بطل الدورى العام بين الزمالك والاهلى  وهناك مواجهة اخرى بين الزمالك والاهلى لتحديد بطل الجمهورية لكرة السلة 

 
مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة 
 
ليدز يونايتد × ليفربول – الساعة التاسعة مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium 

 
مواعيد مباريات دوري السوبر اليوناني باس لاميا 1964 ×   لاريسا – الساعة السادسة والنصف مساء

كوماندوز الزمالك يواجه الاهلي فى فاصلة تحديد بطل الدوري 
يواجه فى التاسعة مساء اليوم الاثنين، فريق رجال كرة اليد بالنادى الزمالك  نظيره الاهلي  فى إطار لقاء القمة الفاصلة لتحديد بطل دورى المحترفين للموسم المحلى الجديد 2020 / 2021 على صالة حسن مصطفى بمدينة الساس من أكتوبر .
يأتى إقامة مباراة فاصلة فى ظل تعادل كلا الفريقين بنتيجة 28 / 28 فى الختام الذى أقيم على نفس الصالة أمس الجمعة، ليتأجل حسم اللقب إلى الفاصلة.
استطاع فريقا الأهلى والزمالك أن يكونا ندا قويا لبعضهما فى مسابقة هذا الموسم حتى النفس الأخير، خاصة فى ظل تعادلها فى النقاط. 
وسمح مسئولو اتحاد اليد لمجلس إدارة ناديى الأهلى والزمالك بحضور قمة فاصلة تحديد بطل دورى المحترفين، فى ظل قرار عدم حضور الجماهير كإجراء أمنى وصحى كإجراء احترازى للحماية من جائحة فيروس كورونا.
 
 كما تستضيف صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر نهائيات بطولة كأس مصر لرجال كرة اليد للموسم المحلى 2020/2021 يومى 23 و24 أبريل الجارى. ويقام الدور قبل النهائى يوم 23 من نفس الشهر الحالى بين الأهلى مع الزهور والزمالك مع هليوبوليس، على أن يقام فى اليوم التالى مباراتى تحديد البطل وتحديد صاحب البرونزية .

الزمالك يواجه الاهلي فى نهائي بطولة الجمهورية للسلة 


يلتقى فريق سلة الزمالك مع نظيره الاهلي فى نهائى بطولة الجمهورية تحت 20 سنة، فى التاسعة والنصف مساء اليوم، لحسم بطل هذه النسخة من البطولة فى اللقاء الذى يقام بصالة الشرقية للدخان.
وكان الفريقان قد تأهلا إلى نهائى البطولة بعدما تغلبا فى كل المواجهات التى أقيمت فى الأدوار السابقة من البطولة، وتعادلا فى النقاط، لتقام مباراة فاصلة بينهما .
 وقرر اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة إقامة اللقاء بدون حضور جماهيرى، مع الاكتفاء بمجالس إدارات الناديين، بكشف معتمد من النادى والأجهزة الفنية والحكام واللاعبين و المدربين.
وأرسل اتحاد كرة السلة خطابا إلى الناديين لإخطارهم بالقرار تجنبا لأى أعمال شغب أو خروج عن النص، مثلما حدث فى المباراة السابقة بين الناديين، أو التى شهدتها مباراة فرق الرجال الأخيرة.
 
طائرة الزمالك تواجه اسبوار  بعد إسقاط جي اس يو 
 
يلتقي اليوم الاثنين، فريق رجال الكرة الطائرة بنادى الزمالك، بقيادة مديره الفنى محمد اللقانى، نظيره إسبوار  الكونغولى، فى إطار ثان مواجهات بطولة أفريقيا للأندية المقامة بتونس.
وفاز فريق الزمالك على نظيره  جى أس يو الكينى بنتيجة 3/0 فى أول لقاءاته بالبطولة أمس الأحد. ويتواجد فريق الزمالك ضمن المجموعة الرابعة التى تضم كلا من: إسبوار الكونغولى والجمارك النيجيري وجى أس يو الكينى. وتضم قائمة اللاعبين المشاركة فى بطولة أفريقيا المحدد لها الفترة من 18 حتى 28 أبريل الجارى بتونس كل من: أحمد يوسف ومصطفى دبشة وأحمد ضياء  وأحمد عبد العال "درونكة" ومحمد رضا وأشرف اللقانى وأحمد فتحى، ورضا هيكل وهشام يسرى ورشاد شبل ومحمد مؤة، ومحمد مجدى ومحمد محسن والمحترف الكندى استيف هانت بدلا من سيف عابد.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "      مهاب ممدوح حقق المنتخب المصري الأول تحت قيادة العميد حسام حسن، المدير الفني الجديد للفراعنة وصافة بطولة كأس عاصمة مصر ضمن سلسلة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد