أخر الاخبار

 

5 أخطاء قاتلة منحت الأهلي الفوز في القمة ..وطارق السيد الزمالك لم يحضر في الشوط الأول وعبد العال : الظلم وحش

19 ابريل 2021 الساعة 1:12 مساء
5 أخطاء قاتلة منحت الأهلي الفوز في  القمة ..وطارق السيد الزمالك لم يحضر في الشوط الأول وعبد العال : الظلم وحش


5 أخطاء قاتلة منحت الأهلي الفوز في  القمة
خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قمة الدوري أمام الأهلي أمس بهدفين مقابل هدف وذلك في مباراة شهدت العديد من الأخطاء القاتلة من جانب لاعبي الزمالك وأيضا البداية السيئة من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك كانت سببا أساسيا في سقوط الفريق في فخ الهزيمة.
يستعرض أخبار الزمالك "الأخطاء" التي منحت الأهلي القمة بسهولة وبسذاجة من جانب لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.
1- بداية ضعيفة
لا شك أن بداية كارتيرون الخاطئة في الشوط الأول سواء بالدفع بمروان حمدي الذي لم يكن له دورا مثل سيف الجزيري أو بالطريقة التي اعتمد عليها المدرب الفرنسي بترك الكرة والاستحواذ إلى الأهلي دون أي ضغط مما منح لاعبي الأهلي الثقة وبالتالي سجلوا هدفين.
2- يوسف أوباما
يوسف أوباما لاعب الزمالك صنع هدف الاهلي الثاني في المباراة بعدما مرر بشكل خاطئ إلى محمد شريف الذي سدد بقوة لتسكن شباك جنش، ولم يظهر أوباما بشكل جيد على المستوى الهجومي فلم يصنع أي فرصة محققة على مرمى المنافس وسدد تسديدة واحدة على المرمى.
3- محمود جنش
مستوى جنش أمس كان كارثيا والأرقام تثبت ذلك، إذ سدد لاعبو الأهلي 3 تسديدات استقبلت شباك جنش منهم هدفين وتصدى لتسديدة واحدة من طاهر محمد طاهر.
4- محمود علاء
محمود علاء الذي أصبح يورط دوما الزمالك في القمة فبعدما صنع هدف قفشة في نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي اهدر ركلة جزاء أمس كانت كفيلة لتغيير مسار المباراة تماما فضلا عن عدم ضغطه على محمد شريف في كرة الهدف الأول والثاني لصالح الأهلي.
5- غياب المحترفين
مستوى كارثي للمحترفين في الزمالك على رأسهم فرجانى ساسي وكذلك أشرف بن شرقي الذي يعد الأكثر فقدا للكرة خلال المباراة حيث فقدها 7 مرات وكالعادة أحداد لم يقدم أي جديد ليواصل محترفو الزمالك الغياب في المباريات الهامة والمصيرية.
 
طارق السيد: الزمالك مجاش استاد القاهرة في الشوط الأول.. انا بسمع بن قلبي والرسام بس فين البطولات؟
 
هاجم طارق السيد نجم الزمالك السابق لاعبي ناديه عقب الخسارة أمام الاهلي بهدفين مقابل هدف في بطولة الدوري .
وقال طارق السيد في تصريحات عبر برنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد " كارتيرون بيناقد نفسه في التصريحات، ازاي بيقول اننا كنا الأفضل في الشوط الثاني وبيقول ان اللعيبة كانت معاقين، انا مش فاهم تصريحاته".
 
وتابع " لعيبة الزمالك بتتكلم في الفلوس وبس، هاتوا بطولات الأول، انا مش مصدق الجيل ده، المفروض انهم محسوبين عليهم من أفضل أجيال الزمالك، الزمالك نادي بطولات، قارن الجيل بغيره بالبطولات مش بالمهارات الفردية.
 
وأضاف طارق السيد " عمالين نقول بن قلبي والرسام وفي الآخر مفيش بطولات، مش عاوز القاب على اللعيبة، انا عاوز بطولات، مينفعش منطلعش منصات تتويج باللعيبة دي، الواحد تعب ".

عبد العال : جنش بيلعب بسبب ’’ السوشيال ميديا ’’ والظلم وحش
أكد رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق أن محمد ابو جبل حارس مرمى نادي الزمالك لا يستحق الإستبعاد من التشكيلة الأساسية للفريق .
وأضاف عبد العال في تصريحات لبرنامج ’’ البريمو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : ’’ جنش بيلعب بسبب ضغط الجمهور على السوشيال ميديا ’’ ، فعلى أي أساس تم استبعاد محمد ابو جبل ؟ ، الحارس كان يسير بشكل جيد ، وتم استبعاده بشكل مفاجئ نظراً لخطأ أمام المقاولون العرب .
واختتم عبد العال : ’’ الظلم آخرته وحشة ’’ ، وجنش يتحمل مسئولية الهدف الأول للأهلي الذي سجله محمد شريف .

اخبار الزمالك

صن داونز لعب والاهلي كسب والشناوي النجم

صن داونز لعب والاهلي كسب والشناوي النجم

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف خطف الأهلي ، الفوز من  ضيفه صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين نظيفين  في اللقاء الذي  أقيم بينهما  مساء اليوم السبت على ستاد السلام بذهاب دور الثمانية  بدوري أبطال إفريقيا. ورغم مستوى الاهلي الكارثي ولكن الحظ كالعادة منح الاهلي

19 هدف  فى خسارة جالاطة سراي الدورى التركي  ..ثعالب ليستر سيتي يفترس تشلسي فى نهائي كاس انجلترا .كايزر تشيفز يصطاد سيمبا  وسقوط الترجي وفوز يوفنتوس

19 هدف فى خسارة جالاطة سراي الدورى التركي ..ثعالب ليستر سيتي يفترس تشلسي فى نهائي كاس انجلترا .كايزر تشيفز يصطاد سيمبا وسقوط الترجي وفوز يوفنتوس

خطف ثعالب ستر سيتي لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، لأول مرة في تاريخه، بعد الفوز المباراة النهائية على تشيلسي بهدف ، اليوم السبت، على ملعب "ويمبلي"، في حضور 20 ألف متفرج.    وأحرز البلجيكي يوري تيليمانس هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 63.وجاءت التسديدة الأولى في اللقاء من

ريان ينقذ سيراميكا من فخ سموحة في الدوري .. وسلة الزمالك تفوز على بترو الانجولي وديًا

ريان ينقذ سيراميكا من فخ سموحة في الدوري .. وسلة الزمالك تفوز على بترو الانجولي وديًا

مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريفانتهت أحداث المباراة التي جمعت  الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا أمام نظيره سموحة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز. تقدم رجب نبيل عمران

تألق الونش وعلاء .. 5 أرقام من فوز الزمالك على إنبي

تألق الونش وعلاء .. 5 أرقام من فوز الزمالك على إنبي

مهاب ممدوح   حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا هاما على إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس بالدوري المصري الممتاز. ورفع الزمالك رصيده إلى النقطة 48 في صدارة جدول ترتيب المسابقة المحلية التي يسعى الزمالك لحصدها هذا

لماذا انفعل "زيزو" بعد استبداله في مباراة الزمالك وانبي؟

لماذا انفعل "زيزو" بعد استبداله في مباراة الزمالك وانبي؟

سارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سبب انفعال أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأبيض بعد استبداله في مباراة إنبي بالأمس. وكانت هناك لقطة ظهر خلالها زيزو منفعلاً بشدة بعد خروجه وأثناء تواجده على مقاعد البدلاء، وتجاهل اللاعب الرد

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك فى الصحف..غربلة فى الزمالك قبل لقاء انبي وحميد يهزم الجزيري ..كلمة شرف تحسم مصير ساسي
عبد المنعم عمارة يهاجم الجبلاية بسبب شيكابالا  ويقصف حبهة إبراهيم عثمان .. وظهور مرشح جديد في انتخابات الزمالك
اخبار الزمالك في الصحف | تفاصيل صفقة نجم إنبي .. كارتيرون يرحب برحيل هذا اللاعب .. مصير أوباما وعبد الغني في الزمالك
ايمن يونس : جمهور الزمالك لازم يحزن على التعادل مع الاهلي وهذه غلطة كارتيرون ..حازم امام هو فين الجزيرى ..والعدل اللاعبين رجالة
المزيد