أخر الاخبار

 

5 أخطاء قاتلة منحت الأهلي الفوز في القمة ..وطارق السيد الزمالك لم يحضر في الشوط الأول وعبد العال : الظلم وحش

19 ابريل 2021 الساعة 1:12 مساء
5 أخطاء قاتلة منحت الأهلي الفوز في  القمة ..وطارق السيد الزمالك لم يحضر في الش


5 أخطاء قاتلة منحت الأهلي الفوز في  القمة
خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قمة الدوري أمام الأهلي أمس بهدفين مقابل هدف وذلك في مباراة شهدت العديد من الأخطاء القاتلة من جانب لاعبي الزمالك وأيضا البداية السيئة من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك كانت سببا أساسيا في سقوط الفريق في فخ الهزيمة.
يستعرض أخبار الزمالك "الأخطاء" التي منحت الأهلي القمة بسهولة وبسذاجة من جانب لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.
1- بداية ضعيفة
لا شك أن بداية كارتيرون الخاطئة في الشوط الأول سواء بالدفع بمروان حمدي الذي لم يكن له دورا مثل سيف الجزيري أو بالطريقة التي اعتمد عليها المدرب الفرنسي بترك الكرة والاستحواذ إلى الأهلي دون أي ضغط مما منح لاعبي الأهلي الثقة وبالتالي سجلوا هدفين.
2- يوسف أوباما
يوسف أوباما لاعب الزمالك صنع هدف الاهلي الثاني في المباراة بعدما مرر بشكل خاطئ إلى محمد شريف الذي سدد بقوة لتسكن شباك جنش، ولم يظهر أوباما بشكل جيد على المستوى الهجومي فلم يصنع أي فرصة محققة على مرمى المنافس وسدد تسديدة واحدة على المرمى.
3- محمود جنش
مستوى جنش أمس كان كارثيا والأرقام تثبت ذلك، إذ سدد لاعبو الأهلي 3 تسديدات استقبلت شباك جنش منهم هدفين وتصدى لتسديدة واحدة من طاهر محمد طاهر.
4- محمود علاء
محمود علاء الذي أصبح يورط دوما الزمالك في القمة فبعدما صنع هدف قفشة في نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي اهدر ركلة جزاء أمس كانت كفيلة لتغيير مسار المباراة تماما فضلا عن عدم ضغطه على محمد شريف في كرة الهدف الأول والثاني لصالح الأهلي.
5- غياب المحترفين
مستوى كارثي للمحترفين في الزمالك على رأسهم فرجانى ساسي وكذلك أشرف بن شرقي الذي يعد الأكثر فقدا للكرة خلال المباراة حيث فقدها 7 مرات وكالعادة أحداد لم يقدم أي جديد ليواصل محترفو الزمالك الغياب في المباريات الهامة والمصيرية.
 
طارق السيد: الزمالك مجاش استاد القاهرة في الشوط الأول.. انا بسمع بن قلبي والرسام بس فين البطولات؟
 
هاجم طارق السيد نجم الزمالك السابق لاعبي ناديه عقب الخسارة أمام الاهلي بهدفين مقابل هدف في بطولة الدوري .
وقال طارق السيد في تصريحات عبر برنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد " كارتيرون بيناقد نفسه في التصريحات، ازاي بيقول اننا كنا الأفضل في الشوط الثاني وبيقول ان اللعيبة كانت معاقين، انا مش فاهم تصريحاته".
 
وتابع " لعيبة الزمالك بتتكلم في الفلوس وبس، هاتوا بطولات الأول، انا مش مصدق الجيل ده، المفروض انهم محسوبين عليهم من أفضل أجيال الزمالك، الزمالك نادي بطولات، قارن الجيل بغيره بالبطولات مش بالمهارات الفردية.
 
وأضاف طارق السيد " عمالين نقول بن قلبي والرسام وفي الآخر مفيش بطولات، مش عاوز القاب على اللعيبة، انا عاوز بطولات، مينفعش منطلعش منصات تتويج باللعيبة دي، الواحد تعب ".

عبد العال : جنش بيلعب بسبب ’’ السوشيال ميديا ’’ والظلم وحش
أكد رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق أن محمد ابو جبل حارس مرمى نادي الزمالك لا يستحق الإستبعاد من التشكيلة الأساسية للفريق .
وأضاف عبد العال في تصريحات لبرنامج ’’ البريمو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : ’’ جنش بيلعب بسبب ضغط الجمهور على السوشيال ميديا ’’ ، فعلى أي أساس تم استبعاد محمد ابو جبل ؟ ، الحارس كان يسير بشكل جيد ، وتم استبعاده بشكل مفاجئ نظراً لخطأ أمام المقاولون العرب .
واختتم عبد العال : ’’ الظلم آخرته وحشة ’’ ، وجنش يتحمل مسئولية الهدف الأول للأهلي الذي سجله محمد شريف .

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رحيل 5 لاعبين من الزمالك .. قرار جديد من مجلس الزمالك .. تحديد موعد عودة زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: قرار جديد من مجلس الزمالك

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية مح

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة

علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة سارة عبد الباقي أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المزايدة على وطنية محمد صلاح نجم ليفربول مرفوضة.وأوضح علام عبر برنامج (جمهور التالتة) بقناة أون تايم سبورتس 2، أن "محمد صلاح سيكون

مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فرمان جديد من جوميز

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لا يفكر في العودة مجددا لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حضوره أمس الإثنين، بالمحكمة الإدارية في الطعن المقدم ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة. وقال منصور في تصريحات للصحفيين عقب خروجه من المحكمة: "لا

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 والقنوات الناقلة .. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف فى الدوري الجزائري، فضلا عن مواجهة الخور ضد الدحيل فى كأس قطر.   مواعيد

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد