أخر الاخبار

 

صلاح كابتن مصر ..اليوفا يهدد كبار اوروبا . ذبح مورينيو ..سقطة ريال مدريد..مؤتمر طب رياضى عالمي في القاهرة

19 ابريل 2021 الساعة 4:18 مساء
صلاح كابتن مصر  ..اليوفا يهدد كبار اوروبا  . ذبح مورينيو  ..سقطة ريال مدريد..مؤت


 صلاح كابتن مصر 
قرر حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم منح شارة كابتن المنتخب إلي محمد صلاح.
جاء القرار بعد ابلاغ المدير الفني اللاعبين الذين يسبقون صلاح في الأقدمية والذين ساندوا هذه الخطوة.
ويري البدري أن  المرحلة المقبلة تحتاج إلي إستقرار وثبات في بعض الأمور ومنها شارة القيادة. 
ويسعي الجهاز الفني والإداري إلي ترتيب الأمور في الفترة القادمة لتحقيق حلم المصريين وجماهير الكرة في التأهل إلى كأس العالم بقطر 2022 .


إقالة مورينيو من تدريب توتنهام

نشرت وسائل الإعلام الإنجليزية الموثوقة صباح اليوم الإثنين خبراً صادماً بخصوص مستقبل المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو مع فريقه توتنهام هوتسبير.
وأكدت عدة صحف إنجليزية موثوقة منها “التلجراف، التاميز وشبكة سكاي سبورت” أن نادي توتنهام الإنجليزي قد أقال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من منصبه صباح اليوم الإثنين.
وجاء قرار إقالة جوزيه مورينيو من تدريب توتنهام بعد ساعات قليلة من إعلان نادي توتنهام الانضمام وتأسيس بطولة دوري السوبر الأوروبي والخروج من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا.
يذكر أن توتنهام سوف يلاقي مانشستر سيتي بعد ستة أيام فقط من الآن في نهائي بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية كاراباو.

ريال مدريد.. حضور في المباريات الكبرى وغياب في الصغرى
مازال فريق ريال مدريد بقيادة مدربه زين الدين زيدان ينزف الكثير من النقاط في المباريات السهلة نسبيا مقارنة بنجاح الملكي في حسم العديد من المباريات الكبرى.
وبالرغم من عرض الريال الرائع خلال الجولة الماضية أمام برشلونة والفوز بهدفين مقابل هدف وقع الفريق في فخ التعادل أمس مع خيتافي سلبيا ليفقد الصدارة مجددا لصالح أتلتيكو مدريد.
الريال تجمد رصيده بهذا التعادل عند النقطة رقم 67 ويليه برشلونة في المركز الثالث برصيد 65 فيما يتصدر أتليتكو مدريد برصيد 70 نقطة.
وعلى عكس كل التوقعات يظهر نجوم ريال مدريد على رأسهم كريم بنزيما وكذلك فينسيوس جونيور واسينسيو بشكل ضعيف للغاية خلال المواجهات السهلة الأمر الذي جعل زيدان يصرح أمس في المؤتمر عقب المباراة إنه لديه أزمة في الخط الأمامي كما أن الصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الإطاحة بفريق ليفربول كان عاملا سلبيا بالنسبة لفريقه أمام خيتافي من حيث التكبر في الملعب الأمر الذي جعله يتوعد اللاعبين بعقوبات.
واصبحت جماهير ريال مدريد تخشى من المباريات الصغيرة خاصة أن الملكي لديه لقاء الجولة المقبلة أمام قادش ثم ريال بيتيس ومستوي الفريق أمام خيتافي جعل الجميع قلق على بطولة دوري أبطال أوروبا حيث سيواجه الريال نظيره تشيلسي في نصف نهائي المسابقة ولن تكون مباراة سهلة.
الفيفا واليوفا العين الحمرا 


أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» منع أي لاعب يشارك في بطولة دوري السوبر الأوروبي، من المشاركة في أي بطولة تابعة للاتحاد، أو الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

ويشارك ناديا ليفربول وأرسنال الانجليزيان في بطولة السوبر الأوروبي، وهو ما يعني حرمان محمد صلاح ومحمد النني من خوض مباريات مع المنتخب المصري.

ونشر الاتحاد الأوروبي بيانًا جاء فيه: «كل نادي أو لاعب سيشارك في بطولة دوري السوبر الأوروبي يمكن حرمانه من المشاركة في أي بطولة تابعة لليويفا أو الفيفا سواء على الصعيد الأوروبي أو الدولي».
ونشرت اللجنة المنظمة للبطولة بيانًا رسميً جاء فيه ما يلي: «أعلن 12 نادٍ من كبار الأندية الأوروبية توصلهم لاتفاق لتشكيل مسابقة جديدة، وهي الدوري الممتاز وسيحكمها الأندية المؤسسة لها».
وأضاف البيان: «تأمل الأندية المؤسسة أن تدخل في محادثاتٍ مع فيفا ويويفا، لإيجاد أفضل الحلول لهذا البطولة الجديدة وكرة القدم بأكملها، يأتي انشاء هذا الدوري في وقت تسبب فيه الوباء إلى عدم الاستقرار في اقتصاد كرة القدم الأوروبية».
وواصل: «ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد من إسبانيا، مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وليفربول وتوتنهام هوتسبير وارسنال وتشيلسي من إنجلترا، ويوفنتوس وإنتر وميلان من إيطاليا ستشارك في البطولة بصفتهم أعضاء مؤسسين، كما أنه من المقرر أن تشارك 3 أندية أخرى، قبل انطلاق الموسم الذي سيبدأ لاحقًا».
ريال مدريد وليفربول وتشيلسي فى اكبر مؤتمر  طبي رياضي في القاهرة 
 
 مصطفي جويلي 
 كشف الدكتور ابراهيم عنبة استشارى العلاج الطبيعى للفريق الأول كرة القدم بنادي الزمالك عن إقامة أكبر مؤتمر للطب الرياضى فى الشرق الأوسط infield sports medicine conference و الذي يتم عقده فى الفترة  من  30 / 31  يوليو 2021  مشيرا أن المؤتمر تنظمه شركه أون ايجيبيت .
ويعتبر الأول من نوعه حيث يحاضر به أكبر اطباء  العلاج الطبيعى والعظام بمصر وأوروبا والوطن العربى لتبادل الخبرات ونقل الخبرات للجيل الحالى ومعرفة دور العلاج الطبيعى والأجهزة الطبية بالتفصيل مع الأندية والمنتخبات
اطباء  الأندية المشاركة :
-ليڤربول ، تشيلسى،  أتليتكو مدريد ، بازل السويسري ، توتنهام ، مانشستر سيتى ، الترجى التونسي، السد القطري ، ريال سوسيداد ، منتخب المغرب ،  ريال مدريد ويرأس المؤتمر الدكتور علاء بلبع عميد كلية  العلاج الطبيعي والدكتور ابراهيم عنبة  نائبا له .

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فرمان جديد من جوميز

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لا يفكر في العودة مجددا لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حضوره أمس الإثنين، بالمحكمة الإدارية في الطعن المقدم ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة. وقال منصور في تصريحات للصحفيين عقب خروجه من المحكمة: "لا

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 والقنوات الناقلة .. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف فى الدوري الجزائري، فضلا عن مواجهة الخور ضد الدحيل فى كأس قطر.   مواعيد

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد