أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم. هاشتاج الاختيار 2 يتصدر .. بشرة خير من وزارة الإسكان..نصيحة لطلاب الثانوية العامة..طلاق مي حلمي ثلاث مرات ..

19 ابريل 2021 الساعة 7:43 مساء
ترند مصر اليوم.  هاشتاج الاختيار 2  يتصدر ..    بشرة خير من وزارة الإسكان..نصيحة


الإختيار توثيق للتاريخ استمرارًا لنجاح مسلسل "الاختيار2" وتوثيقه للأحداث فيما بعد فض رابعة، مازال تفاعل المشاهدين على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصًا "تويتر" الذي وصل عدد التويتات بالآلاف تحت هاشتاج واحد وهو "الاختيار توثيق للتاريخ".
 

وتذكر من خلاله المشاهدين أحداث كرداسة وترحموا على شهداءنا من الشرطة وبالأخص الشهيد البطل نبيل فراج والذي ضحى بروحه فداءً للوطن.
 


وشهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "الاختيار 2" تحرك قوات الشرطة إلى منطقة كرداسة لتطهيرها من عناصر جماعة الاخوان الإرهابية.
 
لليوم الثاني على التوالي.. هاشتاج "تحية لشهداء الوطن" يتصدر موقع تويتر
ووصل الضابط "زكريا يونس" كريم عبد العزيز مع قواته، وأيضاً يصل "يوسف الرفاعى" أحمد مكي ويترأسهم "اللواء نبيل" عبد الرحيم حسن ، وتبدأ عمليه الهجوم، حيث استطاعت قوات الشرطة السيطرة على المكان بالكامل ودخول المنازل والقبض على عدد من العناصر التكفيرية.
 


واستعان صناع العمل ببعض المشاهد الحقيقية للواقعة المعروفة إعلامياً بـ"مذبحة كرداسة"، ودمجها مع مشاهد المسلسل مثل مشهد استشهاد اللواء "نبيل فراج".
 


مسلسل "الاختيار 2" بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وبشرى، إياد نصار، إنجي المقدم، الراحل هادي الجيار، وأسماء أبو اليزيد، وسلوى عثمان  وكوكبة من النجوم، وهو سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وتم عرض الجزء الأول منه العام الماضى وحقق نجاحًا كبيرا
 
 
محمد رشاد : اما مش جوز الست وطلقت مي حلمي ثلاث مرات 
 
 رفض المطرب محمد رشاد، وصفه بأنه جوز الست خلال فترة زواجه بالإعلامية مي حلمي، حيث قال «في فترة زواجي كنت قادر على السيطرة على مي حلمي، وفي فترة الزواج كنت دكر أووي وأخليها تبان بشكل كويس»، مشددًا على أن شهرته كانت أكثر منها قبل فترة الزواج، وذلك خلال حواره في برنامج «شيخ الحارة والجريئة»، مع المخرجة إيناس الدغيدي، على شاشة «القاهرة والناس».
وكشف «رشاد»، سبب مغادرته للفرح خلال زواجهما، فال «كان فيه مشكلة مع مامتها عشان قائمة الزواج.. كانت عايزاني أكتب قائمة بمليون جنيه وكل حاجة أنا اللي جايبها واعترضت ومشيت عشان شتمت خالي»، موضحًا أنه سبب شهرة طليقته مي حلمي، على مستوى الوطن العربي بعد تركه حفل الزفاف في الأزمة الأولى، حيث ترك حفل الزفاف وغادر لمنزله بسبب تلك الكواليس.
وعن إصابة الإعلامية مي حلمي بالاكتئاب بسبب مشاكله معها وخلافاتهما، رد ساخرًا: «دي مكتئبتش بسببي، دي مشاكلها أثرت عليا، وحياتي كلها كانت مشاكل وعياط بسببها»، موضحًا أنه قام بتطليق مي حلمي ثلاث مرات، بينهما واحدة على يد مأذون، ومرتان شفويًا.


نصيحة لطلاب الثانوية العامة 


 وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، على طلاب الثانوية العامة بضرورة إزالة أى كلمات سر على أجهزة التابلت، خاصة مع ظهور بعض الطلبة فى امتحان أمس الأحد غير قادرين على استخدام أجهزة التابلت بسبب غلق الجهاز بكلمة سر ولم يستطيعوا الوصول إليها، كما أكدت الوزارة على أنه من المهم أن يستخدم طلاب الثانوية العامة الشرائح التعليمية الخاصة بالتابلت مع التأكد من شحنها قبل الحضور فى جميع الامتحانات القادمة.
كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أكدت نجاح تجربة الاختبار التقني التجريبي الأول لطلبة الثانوية العامة في يومه الأول، كأول تجربة لقياس كفاءة الشبكات الداخلية بالمدارس وخطوط الربط" الفايبر"، لرصد جميع الملاحظات والعمل على حلها.
وأوضحت الوزارة أن 574 ألف طالب/طالبة استطاعوا الدخول على منظومة التحديثات الخاصة بأجهزة التابلت للتأكد من سلامتها وفحصها، فضلاً عن إجراء اختبارات تقنية للخوادم الموجودة بالمدارس"local" وكذلك المتاحة على "cloud" الحوسبة السحابية، مع قياس كفاءة شرائح البيانات "4G"، الموجودة لدى الطلاب، إضافة إلى التأكد من صلاحية التابلت ووصول التحديثات، وحل أى مشكلات فى الأجهزة عن طريق فريق الدعم الفنى الموجود فى المديريات التعليمية.
وأشارت الوزارة، إلى أنه سيتم استمرار عملية فحص أجهزة الطلاب والشبكات خلال اليوم الثاني والثالث للاختبار، والمقرر عقدها يومي 20 و22 أبريل الجاري، للوصول إلى أفضل أداء خلال امتحان نهاية العام.
بشرة خير من وزارة الإسكان 



كشفت مى عبد الحميد، الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى، ودعم التمويل العقارى، أن إجمالى عدد التظلمات التى تم قبولها بلغ نحو 45 ألف طلب، من إجمالى الطلبات التى تقدم بها راغبو الحجز فى الإعلان الرابع عشر بمشروع الإسكان الاجتماعى، لافتة إلى أن إجمالى من سجل طلبات تظلم على الموقع الرسمى للصندوق بلغ نحو 65 ألف طلب.
 وأوضحت الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، أن الفرز والفحص المبدئى للدفعة الأولى من المُستندات والبيانات المُسجلة بواسطة المواطنين عبر الموقع الإلكترونى الرسمى للصندوق، أسفرت عن عدم مطابقة نحو 89 ألف طلب للشروط بشكل مبدئى. 
 
وأكدت مى عبد الحميد عدم قبول تظلمات المواطنين الذين يتبين عدم انطباق كل من شرط السن والدخل عليهم (الحد الأدنى والأقصى) وقت التقديم والمُعلن عنهما سابقاً بكراسات الشروط، أما ما دون ذلك فيمكن للمواطن استيفاء المُستندات أو البيانات غيـر المُكتملة خلال الفترة المحددة لتلقى التظلمات، أو التوقيع على الإقرار واستمارة الحجز في حالة عدم استيفاء التوقيعات، ويتم إرسال طلب التظلم إليكترونياً فقط – وليس من خلال أي وسيلة أخرى – عن طريق إدخال الرقم القومي للحاجز غير المنطبق عليه الشروط صاحب الطلب، مرفقاً به المستندات المطلوبة، وسيقوم الصندوق بدراسة التظلم المُرسل ومراجعة المستندات والبيانات المطلوب استكمالها ونشر النتيجة فوراً أو بعد انقضاء شهر من غلق باب التظلم كحد أقصى.

 الرئيس التنفيذى للصندوق إلى أنه يُمكن الاستعلام عن نتيجة الفرز والفحص من خلال وسيلتيـن: الأولى من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني، حيث يقوم الحاجز بإدخال رقمه القومى، والضغط على "نتيجة الفرز" لمعرفة موقفه، أما الوسيلة الثانية فستكون من خلال قيام المواطن بإرسال رسالة نصية تحتوى على رقمه القومى إلى رقم "9311" وذلك مقابل رسوم الخدمة التى تبلغ 3 جنيهات.

اخبار الزمالك

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية مح

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة

علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة سارة عبد الباقي أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المزايدة على وطنية محمد صلاح نجم ليفربول مرفوضة.وأوضح علام عبر برنامج (جمهور التالتة) بقناة أون تايم سبورتس 2، أن "محمد صلاح سيكون

مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فرمان جديد من جوميز

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لا يفكر في العودة مجددا لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حضوره أمس الإثنين، بالمحكمة الإدارية في الطعن المقدم ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة. وقال منصور في تصريحات للصحفيين عقب خروجه من المحكمة: "لا

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 والقنوات الناقلة .. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف فى الدوري الجزائري، فضلا عن مواجهة الخور ضد الدحيل فى كأس قطر.   مواعيد

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد