أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | تفاصيل صفقة الزمالك وبيراميدز .. جنش يحذر كارتيرون .. كواليس أزمة كهربا مع موسيماني

20 ابريل 2021 الساعة 11:42 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | تفاصيل صفقة الزمالك وبيراميدز .. جنش يحذر كارتيرون ..


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اليوم السابع: تفاصيل صفقة الزمالك وبيراميدز
 يكشف "اليوم السابع" تفاصيل الصفقة المرتقبة بين ناديي الزمالك وبيراميدز، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعدما شهدت الفترة الماضية، مفاوضات مكثفة بين الناديين للاتفاق على تفاصيل الصفقة التبادلية المنتظر إبرامها.

وبموجب الصفقة المنتظرة ينتقل لاعبان من صفوف الزمالك لنادي بيراميدز مقابل حصول القلعة البيضاء على خدمات ثنائي آخر، وبالفعل تم الاستقرار على الأسماء المنتظر تواجدها في الصفقة.

ومن المقرر أن يضم الزمالك الثنائي إيريك تراوري وعمر جابر في الميركاتو الصيفي المقبل، مقابل انتقال الثنائي أحمد سيد زيزو ومحمد عبد الغني لنادي بيراميدز، حيث رفض مسئولو القلعة البيضاء ضم محمود حمدي الونش للصفقة وتمسكوا باستمراره، وينص اتفاق الزمالك وبيراميدز، على انتقال اللاعبين المذكورين دون تحمل خزينة الناديين أي أعباء مالية إضافية.

وبعد اتفاق الزمالك وبيراميدز على تفاصيل الصفقة، تتبقي موافقة اللاعبين الأربعة على إتمامها، حيث من المنتظر أن يعقد مسئولو الزمالك جلسة مع الثنائي تراوري وعمر جابر للاتفاق على تفاصيل عقديهما في الموسم الجديد، ونفس الأمر بالنسبة للثنائي زيزو وعبد الغني مع نادي بيراميدز.

ويستهدف مسئولو نادي الزمالك التعاقد مع لاعب آخر من صفوف بيراميدز هو عبد الله بكري، مدافع الفريق، وهو ما جعل هناك ترحيبا برحيل محمد عبد الغنى في إطار الصفقة التبادلية المنتظرة.
 
 
 
 
الوطن: جنش يحذر كارتيرون
أبدى محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استياءه من الحملة الممنهجة -من وجهة نظره- التي وجهت ضده منذ مباراة الأهلي، من أجل الإطاحة به من التشكيل الأساسي، بداعي أنه تسبب في الهدفين الذي مني بهما مرمى الفريق الأبيض.


وأكد «جنش» خلال حديثه مع أحد المقربين منه، أنه لم يخطئ، وليس هو المتسبب الوحيد في خسارة مباراة القمة كما يردد البعض، وأنه يركز تماما مع الفريق في الوقت الحالي من أجل تقديم أفضل أداء، والدليل على ذلك المباريات الإفريقية، خاصة مواجهة مولودية الجزائر.


وتحدث محمود جنش، مع المدير الفني للفريق الفرنسي باتريس كارتيرون، خلال المران أمس، مؤكدا له أنه لم يتخاذل في المباراة ولكنه لاعب كرة في النهاية لديه أخطاء، مشددا على أنه لن يقبل بإبعاده عن التشكيل الأساسي، واصفا ذلك بأنه «ذبح» بالنسبة له.


وأوضح «جنش» خلال حديثه مع «كارتيرون» أنه جلس احتياطيا طوال الفترة الماضية، ولم يتحدث، والتزم مثل أي لاعب، ولابد من حصوله على الفرصة كاملة.
 
 
 
المصري اليوم: تفاصيل أزمة كهربا مع موسيماني
كشف محمود عبدالمنعم كهربا عن أزمته خلال الفترة الماضية مع مدربه الجنوب أفريقي، بيتسو موسمياني عقب نهاية لقاء طلائع الجيش في الدوري المصري والذي فاز بها المارد الأحمر بهدفين لهدف.

وقال كهربا: «أخطأت في أزمة عدم مصافحة مدربي بيتسو موسيماني، ولكن البعض يحاول تضخيم أزماته باستمرار وإظهاره في صورة المتمرد، وهذه الصورة غير صحيحة».

أضاف كهربا خلال تصريحاته المتلفزة، أنه رفض الانضمام لبيراميدز وتسمك بالانتقال لصفوف النادي الأهلي، مؤكدا أن ناديه الحالي رفض حصوله على 20 مليون جنيه، وحصلت في النهاية على مبلغ مالي أقل.

وقال محمود عبدالمنعم كهربا، نجم الأهلي، إنه أفضل لاعب في مصر حاليا وليس في القلعة الحمراء فقط.

اخبار الزمالك

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الد

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الدوري الأوروبي .وكالة المنشطات تصدم بهذا القرار

تقام اليوم الخميس عدد من المباريات الساخنة على مستوى الدورى المصرى والانجليزي بجانب دوري المؤتمر الأوروبي  ولعل أبرزها على الإطلاق الذى يهم عشاق القلعة البيضاء مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي  المقرر إقامته فى السابعة مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، حيث يسعى

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة برك

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون

ميدو: جوميز غاضب من المسؤولين عن نشر الفيديو التحفيزي الخاص بلقاء دريمزكشف الإعلامي أحمد حسام ميدو عن غضب جوزيه جوميز مدرب الزمالك بعد نشر الفيديو الخاص بتحفيز اللاعبين بين شوطي مباراة دريمز الغاني في كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال ميدو في

بوروسيادورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.رونالدو يقود النصر لملاقاة الهلال فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين بعد عبور الخليج

  بوروسيا دورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا    فاز فريق بوروسيا دورتموند على حساب نظيره باريس سان جيرمان بنتيجة بهدف نظيف خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال ا

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3

  الزمالك يهزم مايو كاني ويتأهل لنصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات أحمد عادل الشريف  تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك «سيدات»، إلى الدور قبل النهائي من بطولة إفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على مايو كاني الكاميروني بنتيجة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة البنك الأهلي بعودة السعيد وناصر ماهر وغياب عشر لاعبين وسر استبعاد الجزيري

  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائم التي سيخوض بها الأبيض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في السابعة مساء غداً الخميس باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد