أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | طرد عواد والحارس يهدد الزمالك .. المقاصة يسخر من الزمالك بسبب هذه الصفقة .. والزمالك يفتح ملف مدير الكرة من جديد

21 ابريل 2021 الساعة 3:00 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | طرد عواد والحارس يهدد الزمالك .. المقاصة يسخر من الز


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يفتح ملف مدير الكرة من جديد
قرر مسئولو نادي الزمالك، إعادة فتح ملف تواجد مدير كرة ضمن الجهاز الفني للفريق الكروي، بعد غلق هذا الملف خلال الفترة الماضية، وكشف حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك خلال الساعات الماضية، عزم النادي الأبيض تعيين مديرا للكرة ضمن الجهاز الفني للفريق، وجاري في الوقت الحالي دراسة أكثر من أسم مرشح لهذا المنصب.

وكانت تتجه النية داخل إدارة نادي الزمالك لعدم تعيين مدير للكرة بالجهاز الفني الجديد، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، وذلك بعد اعتذار أسامة نبيه، المدرب العام بالفريق، عن تولي منصب مدير الكرة إلى جانب عمله الفني، مما دفع  كارتيرون لرفض وجود مديرًا للكرة فى جهازه المعاون.

وقال السمري في تصريحات تليفزيونية أن محمود سعد نجم الزمالك الأسبق والمدير الفني السابق لاتحاد الكرة هو المرشح الأولي لتولي هذا المنصب خلال الساعات القليلة القادمة.

وقرر مسئولو نادي الزمالك فتح ملف مدير الكرة من جديد، بعد ساعات قليلة من خسارة مباراة القمة أمام النادي الأهلي مساء الأحد الماضي، بهدفين مقابل هدف ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز.

وشدد السمري في تصريحاته أن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، ستعقد اجتماع عاجل خلال ساعات من أجل تواجد مدير كرة بالقلعة البيضاء، ويعتبر محمود سعد الأقرب لتولي هذا المنصب نظرا للخبرات الكبيرة التي يتمتع بها.
 
 
 
الوطن: طرد عواد والحارس يهدد الزمالك
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لا يمانع في رحيل محمد عواد حارس مرمى الفريق إلى أي فريق داخل أو خارج مصر على سبيل الإعارة بداية من الصيف المقبل.


وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة، ل«الوطن سبورت»، على أن كارتيرون تحدث مع معاونيه المصريين أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود، وأكد لهما أنه ليس لديه أزمة في رحيل محمد عواد، خاصة أنه لن يفيد الفريق شيئًا في ظل وجود الثنائي الأساسي محمود جنش ومحمد أبو جبل وأنه من الأفضل بيعه أو إعارته.


وأشار المصدر إلى أن قرار كارتيرون يتماشى مع رغبة إدارة النادي التي ترغب في رحيل محمد عواد بسبب ارتفاع القيمة المالية لعقده والتي تصل إلى 16 مليون جنيه في الموسم الواحد.


كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن محمد عواد حارس مرمي الفريق تسيطر عليه حالة من الضيق والغضب، بسبب خروجه من حسابات الجهاز الفني للقلعة البيضاء منذ فترة.


وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة ل«الوطن سبورت»، على أن محمد عواد دخل في حوار مع أكثر من لاعب في الفريق، وأبلغ بعض اللاعبين والجهاز الفني أنه في حالة عدم منحه الفرصة والمشاركة في المباريات سيتحرك لفسخ عقده في اتحاد الكرة.


وأشار المصدر إلى أن محمد عواد يرفض حتى الآن تقليل قيمة عقده مع الزمالك، ورافضا ايضا التنازل عن مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي قبل الرحيل.
 
 
 
المصري اليوم: المقاصة يسخر من الزمالك بسبب هذا اللاعب
قال اللواء بكري سليم، المدير التنفيذي لمصر المقاصة، إن باسم مرسي لاعب الفريق سيكون هداف الدوري الموسم الحالي، كما أنه يسير بخطى جيدة، واستعاد جزء كبير من مستواه.

وأضاف سليم في تصريحات إذاعية :«باسم مرسي لاعب جيد، يسير بخطى مميزة هذا الموسم، سيصبح هداف الدوري هذا الموسم، ننتظر تألقه حتى نبيعه بـ4 ملايين جنيه مثلما يفعل فرج عامر رئيس سموحة».

وعن اقترابه من العودة للزمالك في وقت سابق، قال سليم: «مع احترامي للجميع، لكن من رفض عودته للزمالك (قليل خبرة)».

وانتقل مرسي إلى صفوف المقاصة مطلع الموسم الحالي قادما من الإنتاج الحربي، وسجل البالغ من العمر 29 عاما، 5 أهداف في بطولة الدوري حتى الآن بفارق 4 عن أحمد سمير لاعب طلائع الجيش ومتصدر ترتيب الهدافين.
 

اخبار الزمالك

اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان

  اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل    هانى عصام  وسارة عبد الباقي    أكد  البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنه 

صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام .باير ليفركوزن يكتسح إينراخت فرانكفورت بحضور مرموش

  صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام احمد عادل الشريف   قاد محمد  صلاح،  فريق ليفربول الإنجليزي، لتحقيق فوز  عريض على  فريق توتنهام، بنتيجة بأربعة أهداف مقابل في المباراة المقامة  على ملعب "أنفيلد"، ضمن مباريات الجولة

بجانب أخطاء جوميز  ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بجانب أخطاء جوميز ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بسكين بارد ذبح محمود البنا فريق الزمالك فى لقاء سموحة بمعاونة حكم تقنية الفيديو var الذى تفنن فى حرمان الزمالك من تحقيق نتيجة إيجابية ليخسر أمام سموحة بهدف نظيف فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري بعد تجاهل احتساب ضربة جزاء واضحة لصالح أحمد حمدي مع محاولة التدخل احتساب

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن و

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن وهدف ملغي

واصل التحكيم المصري الفاجر أخطائه القاتلة بعد أن حرم محمود البنا حكم اللقاء ومعه حكام تقنية الفيديو بقيادة محمد الصباحى ،من ضربة جزاء واضحة بعد عرقلة أحمد حمدى من جانب طارق علاء مدافع سموحة.  وشهدت الدقيقة 85 طرد حسام حسن مهاجم سموحة بعد إدعاء الإصابة ومحاولة الحصول على

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغيير

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغييرات

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام سموحة المقامة باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وإبراهيما نداي وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال وسيف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد