أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يصفع الأهلي .. فرجاني ساسي يرفض العرض الأخير .. هدية الزمالك خلال ساعات

22 ابريل 2021 الساعة 2:14 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يصفع الأهلي .. فرجاني ساسي يرفض العرض الأخير


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اليوم السابع: الزمالك يصفع الأهلي
 لم ينتظر الزمالك كثيرا للرد على الهزيمة التى تلقاها فى لقاء القمة أمام غريمه التقليدى الأهلى بهدفين مقابل هدف فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة للدورى ليرد سريعا ، حيث حقق بعدها بـ24 بطولة كرة اليد بالفوز على الأهلى 18/17 ، كما حقق النتيجة الأكبر فى مباريات الناشئين مواليد 2006 بالأمس بالفوز بخمسة أهداف مقابل هدف فى اللقاء الذى أقيم بنادى الزمالك وتسيده الفريق الأبيض من بداياته حتى نهايته .

وقد عمت الفرحة أرجاء نادى الزمالك بالأمس معللين ذلك أن حالة الحزن التى فرضها لقاء القمة على الجميع كانت أحد الأسباب الرئيسية لتلك الفرحة خاصة وأن أبناء ميت عقبة كانوا لا ينقصهم أى لاعب بخلاف المنافس الذى كان يعانى من كثرة الغيابات بداية من حارس مرماه مرورا بكافة الخطوط لذا كانت صدمة قوية لدى الجماهير البيضاء .

من جانبه عبر طارق يحيي رئيس قطاعات الكرة بالنادي، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريق 2006، على الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف في بطولة الجمهورية للناشئين.

وأكد يحيي أن الفوز بخماسية هو الأكبر في لقاءات الديربي بين الزمالك والأهلي في مرحلة الناشئين منذ فترة طويلة ، مضيفا أن هذه النتيجة هي مستحقة بعد أداء متميز طوال أحداث المباراة ، من خلال سيطرة شبه كاملة من الزمالك على مجرياتها .

وشدد رئيس قطاعات الكرة على أن الهدف القادم هو مواصلة هذا الفريق تحقيق نتائج مميزة والعودة للمسار الصحيح للمنافسة على البطولة ، مشيرا إلى أن فريق 2006 به عناصر متميزة ويوجد به الكثير من اللاعبين في منتخب مصر لهذه المواليد ، وهذا بالتأكيد نجاح لقطاع الناشئين بالنادي ، كذلك معظم هذه العناصر ستتواجد مع الفريق الأول في المستقبل القريب.

من جانبه أكد بدر حامد مدير قطاع الناشئين لكرة القدم بالنادي ، أن فريق 2006 قدم مباراة رائعة من حيث الأداء والنتيجة أمام الأهلى .

وأضاف حامد أنه استطاع ومعه الجهاز الفني بقيادة أحمد كمال تحفيز اللاعبين خلال الوقت السابق ، من أجل العودة للمسار الصحيح ، بعد نتائج غير مرضية بعض الشيء في بداية المسابقة ، وقد تم اليوم بتحقيق هذه النتيجة مع أداء مميز .

وأشار مدير قطاع الناشئين الى أن هذا الفريق به مجموعة مميزة من اللاعبين هم نواة مستقبل للنادي ، مع باقي اللاعبين من الفرق الأخري بالقطاع.
 
 
 
الوطن: فرجاني ساسي يرفض العرض الأخير
رفض التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك، العرض الأخير من مسؤولي النادي لتجديد عقده خلال الفترة الحالية، في ظل انتهاء عقده مع نهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي فريق والانتقال إليه مع نهاية الموسم الحالي مجانا دون استفادة الأبيض ماديا منه.


وأكد مصدر مسؤول داخل النادي لـ «الوطن»: «عرض مسؤولو نادي الزمالك على فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الحصول على مبلغ مليون و700 ألف دولار في الموسم الواحد وهو ما يوازي حوالي 25 مليون جنيه مصري، على أن يكون التجديد لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، ولكن رفض اللاعب ووكيله هذا الميلغ وطلب الحصول على 2 مليون يورو في الموسم من أجل التجديد، خاصة أنه يرحب بالاستمرار داخل الأبيض ورفض من قبل العديد من العروض بمقابل مالي أكبر».


ويسود اتجاه داخل نادي الزمالك إلى تجميد اللاعب خلال الفترة المقبلة، في ظل رفضه المبلغ المعروض وفقا لإمكانيات النادي، خاصة أن الأبيض ودع دوري أبطال أفريقيا ويلعب فقط على بطولتي الدوري وكأس مصر محليا.


ويلاقي نادي الزمالك فريق الإنتاج الحربي، مساء اليوم الخميس، ضمن فعاليات الجولة السادسة من مؤجلات مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام أحداثها فى التاسعة والنصف مساء على أرضية ملعب ستاد الأهلي.
 
 
 
المصري اليوم: هدية الزمالك خلال ساعات
يترقب لاعبي الفريق الكروي الاول بنادى الزمالك و الجهاز الفنى ، صرف مستجقات المتاخرة خلال اسلاعات القليلة المقبلة وفقا للاتفاق السابق مع اللاعبين رغم خسارة مباراة القمة بهدفين لهدف التى اقيمت يوم الاحد الماضي فى المباراة المؤجلة بين الأهلي و الززمتلك من الجولة الرابعه لبطولة الدورى الممتاز

وخسر الزمالك من الأهلى بنتيجة 2 / 1 فى المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة، وسجل ثنائي الأهلي محمد شريف فى الدقيقتين 21 و34 ، فيما سجل شيكابالا هدف الزمالك في الدقيقة 31، وفى الوقت نفسه سيتم صرف جزء من مستحقات لاعبي فريق كرة اليد الفائز بلقب دورى المحترفين للموسم المحلى 2020/2021 بعد الفوز على الأهلى بنتيجة 17/18 فى اللقاء الفاصل لتحديد بطل الدورى

اخبار الزمالك

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد