أخر الاخبار

 

الزمالك تخطى اهم محطة والفارق رجع ستة

22 ابريل 2021 الساعة 10:25 مساء
الزمالك تخطى اهم محطة والفارق رجع ستة


 مهاب ممدوح  واعداد احمد عادل الشريف 
استعاد فريق الزمالك اليوم، نغمة الانتصارات من  جديد التى جاءت على حساب الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين سجلهما اشرف بن شرقي من ضربة جزاء وحميد احداد ليرتفع رصيد الزمالك برصيد  36 نقطة ليعود بفارق 6 نقاط على الاهلي  الذى تجرع مرارة الهزيمة من سموحة فيما تجمد رصيد الإنتاج الحربى عند 12 نقطة .
الشوط الأول 
تقدم الزمالك على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في الشوط الأول من اللقاء الذي يجمع بينهما على ملعب السلام ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.
ورغم تباطؤ لاعبي الزمالك في بناء الهجمة تقدم الفريق بهدفين بأقل مجهود في شوط أول شهد تألق مغربي وتسجيل أحداد وبن شرقي.
وفي الدقيقة 22 تلمس الكرة يد محمد فتحي داخل منطقة الجزاء ليحتسب امين عمر ركلة جزاء بعد العودة إلى تقنية الفيديو ويسجل بن شرقي الهدف الاول للزمالك.
وفي الدقيقة 40 ومن عرضية من عبد الشافي أخطأ لاعب الإنتاج في استلامها ليستغل أحداد ذلك ويسكن الكرة في الشباك من داخل منطقة الجزاء معلنا تقدم الزمالك بهدفين.
فرصة الإنتاج الوحيدة في الشوط الأول كانت بعد عرضية من فييرا من الجهة اليمنى خرج أبو جبل بشكل خاطئ ولكن الونش ينقذ الكرة قبل أن تسكن الشباك بعدما شتت الكرة من أمام المرمى.
 
الشوط الثاني 

مع بداية الشوط الثاني تلقى نادي الزمالك صدمة هائلة بعد قرار حكم اللقاء باشهار الكارت الاحمر في وجه محمد عبد الغني بعد الحصول علي الإنذار الثانى بدعوى التدخل العنيف مع محمد سوستة ليكمل الزمالك اللقاء بعشرة لاعبين  .
واضطر الجهاز الفني لفريق الزمالك لاجراء تغيير اضطرارى باشراك محمد عبد السلام على حساب حمزة المثلوثى، الذى غادر الملعب فى حالة ذهول .


وعاد احمد سيد زيزو الى مركز الظهير الايمن مع مواجهة ضغط من لاعبى الانتاج الحربى عن طريق فييرا وطلعت والبدرى .


ويتراجع لاعبى الزمالك الى منطقة الجزاء للحفاظ على تقدمهم بهدفين نظيفين، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة عن طريق بن شرقي الذى انفرد بالمرمى من تمريرة ساسي السحرية لكنه اهدرها بغرابة بعدها تلقى مواطنه حميد احداد لكنه سدد عالية فوق العارضة. 
مرور 63 دقيقة  النتيجة تقدم الزمالك بهدفين نظيفين، مع هجوم مكثف من الانتاج الحربي عن طريق محمد طلعت الذى هدد مرمى الزمالك لكن كرته مرت بحوار القائم  الايسر .
ويجرى كارتيرون تغييرين بمشاركة اسلام جابر وسيف الدين الجزيري بدلا من أشرف بن شرقي وعبد الله جمعة. 
ويرد كشرى بمشاركة ممادو نياس وإبراهيم عبد الخالق بدلا حميد ماو ومحمد فييرا ثم احمد عفيفي مكان الشبراوي .
استمر الإنتاج الحربي، فى ضغطه على مرمي الزمالك معتمد على الكرات العرضية التى تكفل بها محمد عبد السلام مع التسديد في اتجاه مرمى الزمالك عن طريق سوستةومحمد رمضان بعد مرور 85   دقيقة. 
واهدر البديل سيف الدين الجزيرى، فرصة تسجيل الهدف الثالث بعد الانفراد من وسط الملعب لكن نجح احمد يحيي حارس الانتاج الحربي فى انقاذ مرماه .
وخلال الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء يدفع كارتيرون بمحمود عبد العزيز، فى اول ظهور له واحمد فتوح على حساب فرجاني ساسى  وحميد احداد. 

اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد