أخر الاخبار

 

سيد عبد الحفيظ يصدم جمهور الزمالك بتصريح مفاجئ .. وطارق حامد يقترب من أوليمبياد طوكيو .. ولائحة تحفيزية في المصري للفوز على الاهلي .. واتحاد الكرة يصدم يراميدز

23 ابريل 2021 الساعة 4:46 مساء
سيد عبد الحفيظ يصدم جمهور الزمالك بتصريح مفاجئ .. وطارق حامد يقترب من أوليمب


أشاد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بفريق النادي الأهلي بجمهور نادي الزمالك العظيم الداعم لفريقه والذي يتميز بالوفاء دائماً .


وأضاف عبدالحفيظ عبر قناة إم بي سي مصر: «جمهور الزمالك جمهور كبير ونادي الزمالك قلعة مهمة في مصر مع النادي الأهلي» .


وفى سؤال وجه له عن لاعب الزمالك الذي يتمنى انتقاله لفريقه الأهلي قال: «انا لا أحب التحدث عن لاعبين في فريق آخر ولا أحب أن يتحدث أحد عن لاعبي فريقي ولكن كافة لاعبي الزمالك رائعين».


وأوضح: «ولكن إن سالتنى عن اللاعب الذي أراه يؤدي بشكل متميز في الزمالك فسيكون طارق حامد لاعب وسط الفريق الأبيض».


وأتم: «الجميع يعرف عشقي لفريقي الأهلي عشت فيه أكثر من بيتي وأتمنى تتويجه بكافة البطولات المقبلة التي يشارك فيها».


ويستضيف نادي إنبي نظيره الأهلي غداً السبت 24 أبريل 2021 على ستاد بتروسبورت في المباراة المؤجلة من الجولة الـ13 من الدوري المصري موسم 2020-2021 .
 
 
 
 
اتحاد الكرة يرفض طلب بيراميدز بتأجيل مباراة الاتحاد

هاني عصام
رفضت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد، طلب نادي بيراميدز لتأجيل مباراته أمام الاتحاد السكندري والمحدد لها غدا السبت باستاد الإسكندرية في بداية مباريات الدور الثاني من الدوري الممتاز.

وأرسل بيراميدز خطابا لاتحاد الكرة يطلب فيه تأجيل المباراة مراعاة لظروف الفريق الذي عاد من رحلة خارجية لزامبيا وخوض مباراة نكانا في كأس الكونفدرالية الأفريقية، وحرصا على اللاعبين من الإجهاد الشديد بسبب السفر وطول الرحلة وخوض مباراتين متلاحقتين في الكونفدرالية والدوري خلال ٤٨ ساعة فقط من العودة إلى القاهرة.

وأكد اتحاد الكرة في رده أنه يستحيل تأجيل أي مباراة في الدوري في ظل وضع جدول مضغوط تنتهي فيه المسابقة يوم ٣٠ سبتمبر المقبل، وأي تأجيل للمباريات سيؤدي لعدم انتهاء البطولة في الموعد المحدد وسيؤثر على استمرارية المسابقة المحلية، خاصة في ظل ضغط اللقاءات لجميع الأندية للانتهاء من الدوري في الموعد المحدد.

كانت جلسة قد جمعت اتحاد الكرة مع الأندية الممثلة لمصر في بطولات أفريقيا، تم خلالها التأكيد على مراعاتها في وضع مواعيد جدول الدوري ومباريات كأس مصر، إلا أن الاتحاد وجد نفسه في أزمة بسبب ضغط المواعيد وضرورة انتهاء الموسم بنهاية شهر سبتمبر مع مواصلة بيراميدز والأهلي لمشوارهما في بطولتي الكونفدرالية ودوري الأبطال.

وبرر اتحاد الكرة رفضه طلب تأجيل مباراة الاتحاد على أن الإصرار على استكمال الموسم الماضي الذي توقف لأكثر من ٥ أشهر بسبب فيروس كورونا تدفع جميع الأندية ثمنه حاليا، وبالأخص الأندية الكبيرة المشاركة في بطولات أفريقيا، ولابد من التحمل لإنهاء الموسم الحالي في موعده.


 
 
طارق حامد يقترب من أوليمبياد طوكيو
أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، أنه اختار 14 لاعبًا في قائمة أولية لعناصر فوق السن مرشحة للمشاركة مع المنتخب في اولمبياد طوكيو.

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الثالثة بأولمبياد طوكيو مع كل من منتخبات إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

وقال شوقي غريب، في تصريحات اذاعية :"اختارت 14 لاعبًا فوق السن للمشاركة في الاولمبياد، وذلك قبل الاعلان بشكل نهائي عن اسماء الثلاث لاعبين الكبار".

وأوضح أن طارق حامد لاعب وسط الزمالك متواجد في القائمة الأولية له وكذلك مدافع الأهلي أيمن أشرف بالإضافة إلى محمود حمدي الونش مدافع الزمالك.

وأكد شوقي غريب، على أنه سيتم الإعلان عن قائمة المنتخب يوم 30 يونيو المقبل.



 
 
لائحة تحفيزية في المصري للفوز على الاهلي
 
مهاب ممدوح
وضع مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، لائحة تحفيزية خاصة للاعبي فريق الكرة، للفوز على الأهلي، في اللقاء الذي سيجمعهما على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.


واعتمد مجلس المصري لائحة تحفيزية خاصة للاعبين حال الفوز على فريق الأهلي، حيث تم وضع مكافأة خاصة قدرها 10 آلاف جنيه لكل للاعب.


كما قرر اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، منح كل لاعب في المصري مكافأة قدرها 30 ألف جنيه حال الفوز على الأهلي في الدوري.


ويستعد المصري البورسعيدي، لمواجهة الأهلي، في التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

اخبار الزمالك

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد .. جاهزية نداي وترافيس ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد مهاب ممدوح يتسلح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك برقم مميز قبل مواجهة مودرن فيوتشر يوم الأحد المقبل في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم. وصعد الزمالك  إلى ربع

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد