أخر الاخبار

 

تحرك جديد من الزمالك بشأن فضيحة رادس .. والعناية الالهية تنقذ احمد عيد ..وظهور ابناء طارق حامد وزيزو

23 ابريل 2021 الساعة 5:25 مساء
تحرك جديد من الزمالك بشأن فضيحة رادس .. والعناية الالهية تنقذ احمد عيد ..وظهو


أرسل نادى الزمالك رسمياً شكوى الى الاتحاد الافريقى لكرة القدم بخصوص فضيحه مباراة الترجى والمولوديه فى الجولة الاخيرة، من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال افريقيا.

الزمالك فى شكواه أكد ما حدث فى اللقاء لا يمت للاخلاق الرياضية بصلة، ويطالب بالتحقيق فى الامر.

حيث أشار الزمالك فى خطابة الى ان الفريقان اتفقا اتفاق ضمنى غير معلن على الخروج بنتيجة اللقاء بالتعادل ليصعدا سوياً ويتم إقصاء الزمالك من البطولة وهو ما حدث.

كما طلب الزمالك بالتحقيق فى الامر، من قبل الكاف.

وهذا نص خطاب الخطاب المرسل من الزمالك الى الاتحاد الافريقى لكرة القدم.

نكتب إليكم بخصوص مباراة نادي الترجي التونسي ونادي المولودية الجزائري التي أقيمت في تونس يوم 10 أبريل 2021 ضمن الجولة السادسة من دوري المجموعات والتي أقيمت بالتزامن مع مباراة الزمالك وفريق السنغال تونغيث.

مع الأخذ في الاعتبار أن جميع مباريات المجموعة جرت في وقت واحد، وهذا من أجل مبدأ تطبيق العدالة والمساواة الذي تحرصون عليه دائما.

نطلب منكم التفضل باعتبار ذلك بمثابة استئناف واحتجاج بشان المباراة المذكورة أعلاه والتي في حالة انتهت بالتعادل، فإن فريق الترجي سيتأهل كأول مجموعه وفريق والمولودية سيتأهل كثانی المجموعة مع اقصاء نادي الزمالك.

تجدون الملاحظات التالية من خلال متابعتنا للأحداث المصاحبة للمباراة، إلى جانب آراء و انتقادات المحللين المصريين والذين وصفوا المباراة بأنها مباراة ودية ، حيث انه في الشوط الثاني تغير أداء الفريقين حتى سجل فريق المولودية هدف التعادل الذي باركه لاعبي الترجي التونسي بدءا من المدافع الأيمن ثم الحارس الذي يسقط عمدا اثناء الهدف حرصا على علم اللحاق بالكرة . والمدافع الذي قام بخيانة الصد يقدميه أثناء تسديد الكرة في مرمى فريقه الترجي اثناء تسجيل لاعب فريق المولودية الهدف.

ثم بعد الهدف وتعادل الفريقان، لم يهاجم أي من الفريقين الأخر بينما كان الوقت ينفد ويضيع بشكل كبير مع العلم أن فريق المولودية كان في مصلحته تسجيل هدف أخر لقيادة المجموعة بلكنه لم يبذل أي جهد.

على العكس جاءت فرصة في تسجيل هدف لفريق المولودية لكن اللاعب سقط ، مدعيا إصابته في مشهد حزين ومؤلم مما زاد الشكوك بأن هناك اتفاق بين الفريقين لإنهاء النتيجة بالتعادل وذلك لاستبعاد الوصيف وبطل بطولة الكونفدرالية للموسم قبل السابق نادي الزمالك . لكن كان ينبغي أن يكون محليا بالروح الرياضية التي ينبغي أن تسود ملاعبنا الأفريقية.

لذلك نرجو منكم التفضل بمراجعة شريط المباراة ومقارنتها بأداء فريق الترجي التونسي والمولودية الجزائري بالمباريات التي أقيمت أمام نادي الزمالك و ذلك من خلال خبيركم الموقر الذي نثق به.

ونطالب بالتحقيق فيما حدث باستاد رادس بين فريقي الترجي التونسي وفريق مولودية الجزائر، وهذا فقط الحرصنا على التواجد في البطولة الأقوى والأشهر في قارتنا الحبيبة.


 
 
أحمد عيد يتعرض لحادث سير

تعرض أحمد عيد لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الى حادث سير بسيط فى الساعات الاولى من صباح اليوم.

ولله الحمد أحمد عيد سليم وبخير ولم يتعرض لاى أذى، باستثناء بعد الصدمات فى السيارة التى كان يستقلها.

وعبر أنستجرام نشر أحمد عيد قائلاً صور للسيارة وعليها أثار الحادث وعلق عليها قائلاً : الحمد لله.
آسر وآيلا يخطفان الأنظار في مران الزمالك
اصطحب طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نجله آسر، وأحمد سيد زيزو نجلته آيلا في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
وخطف آسر وآيلا الأضواء في مقر القلعة البيضاء، حيث حرص أغلب لاعبي الفريق على التقاط الصور التذكارية مع نجل طارق حامد ونجلة زيزو.
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة البنك الأهلي المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.



اخبار الزمالك

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر الس

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة سارة عبد الباقي تلقى نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق الزمالك تاكيدات من أحد أفراد الجهاز الفني للمنتخب الأول بأنه دخل ضمن حسابات حسام حسن المدير الفني للتواجد في معسكر الفراعنة المقبل المقرر

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

هاني عصام   مصدر داخل إدارة نادي الزمالك أكد على تأجيل فتح ملف التجديد للاعبي الفريق لنهاية الموسم الجاريالمصدر أكد أن الإدارة قررت تأجيل فتح ملف التجديد لبعض لاعبي الفريق وعلى رأسهم محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود علاء وروقا لما بعد الكونفدرالية الإفريقية.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد