أخر الاخبار

 

محمد صلاح يقلب انستجرام بحذف صورة ام مكة ..عمر كمال هاكسب 10 مليون دولار بهذه الطريقة .

23 ابريل 2021 الساعة 7:59 مساء
محمد صلاح يقلب انستجرام بحذف صورة ام مكة ..عمر كمال هاكسب 10 مليون دولار بهذه


 
فوجيء مشجعي ومتابعي   محمد صلاح ،  نجم المنتخب المصري وفريق  ليفربول الإنجليزي، بحذف صور زوجته ماجي محمد صادق عبر حسابة الشخصي على "إنستجرام"، بشكل مفاجيء واكتفي بترك صورة مع نجلته مكة.
وبالرغم من تداول بعض رواد السوشيال ميديا تكهنات عن إنفصال  محمد صلاح عن زوجته "ماجي"، إلا أنه أكتفي بالصمت ولم يعلن عن سبب حذف صور زوجته، من حسابة الرسمي على "إنستجرام"، الأمر الذي أثار استغراب متابعيه. 



ورجح بعض رواد السوشيال ميديا أن " صلاح" انفصل عن زوجته، وقرر حذف صورها، وبعضهم الآخر رأى أنّ هذا التصرّف ليس دليل قاطع على الانفصال وخاصّة مع عدم إعلانه الرسمي عن الانفصال ومؤشرات لوجود إنفصال.  
شوقى غريب يكشف ثلاثى الزمالك والاهلي مرشحين للاولمبياد 
 
أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، أنه اختار 14 لاعبًا في قائمة أولية لعناصر فوق السن مرشحة للمشاركة مع المنتخب في اولمبياد طوكيو.
ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الثالثة بأولمبياد طوكيو مع كل من منتخبات إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.
وقال شوقي غريب، في تصريحات اذاعية :"اختارت 14 لاعبًا فوق السن للمشاركة في الاولمبياد، وذلك قبل الاعلان بشكل نهائي عن اسماء الثلاث لاعبين الكبار".
وأوضح أن طارق حامد لاعب وسط الزمالك متواجد في القائمة الأولية له وكذلك مدافع الأهلي أيمن أشرف بالإضافة إلى محمود حمدي الونش مدافع الزمالك.
وأكد شوقي غريب، على أنه سيتم الإعلان عن قائمة المنتخب يوم 30 يونيو المقبل.
 
المنتخب الاوليمبي يتواصل مع ليفربول لضم صلاح 
 
 
 
 
أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي المصري، إن اتحاد الكرة أرسل خطابًا رسميًا لمسئولي ليفربول أمس الأربعاء بشأن انضمام النجم المصري محمد صلاح لقائمة المنتخب الأوليمبي في أولمبياد طوكيو المقبل.
وأضاف شوقي غريب في تصريحات إذاعية  :"خاطبنا إدارة ليفربول في المرة الأولى عقب مباراة جزر القمر وكان الرد معرفة بعض المعلومات وانتظرنا حتى الإعلان عن نتائج قرعة المجموعات وأرسلنا خطاب جديد لإدارة ليفربول".
وتابع :"الخطاب أرسلناه  وكان به بعض المعلومات مثل مواعيد المباريات أماكن التدريبات والفندق ونحن الآن في انتظار رد إدارة ليفربول".وكشف شوقي غريب خلال تصريحاته :"هناك 14 لاعبًا فوق السن مرشح للانضمام للمنتخب المصري الأوليمبي من بينهم محمد الشناوي وأحمد حجازي ومحمد النني".
قرعة البطولة
وأسفرت اليوم قرعة مسابقة كرة القدم بنهائيات دورة طوكيو الأولمبية المقرر اقامتها الصيف المقبل عن وقوع المنتخب الوطني الأوليمبي ضمن المجموعة الثالثة مع منتخبات أسبانيا والأرجنتين واستراليا .وكانت قرعة المسابقة قد أجريت اليوم حيث تم تقسيم المنتخبات ال 15 اضافة الى منتخب اليابان فريق البلد المنظم إلى 4 مجموعات تلعب كل منها فيما بينها دوري من دور واحد خلال الدور الأول لتحديد فريقين صاعدين عن كل مجموعة للدور الثاني الذي سيقام بنظام خروج المغلوب.كما أسفرت القرعة أيضا عن وقوع اليابان مع جنوب افريقيا والمكسيك وفرنسا ضمن المجموعة الأولى، بينما ضمت المجموعة الثانية منتخبات نيوزيلاند وكوريا الجنوبية وهندراوس ورومانيا، وضمت المجموعة الرابعة البرازيل وألمانيا وكوت ديفوار والسعودية.
عمر كمال لأحمد سالم"أنا عملت 10  مليون دولار من الفن 
 
"وجه الإعلامي أحمد سالم، سؤالا لمطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال قائلا: «لو اديتك 10 ملايين دولار تبطل؟!».. ويرد: «هعملهم من الفن»، الذي يعرض عبر شاشة «القاهرة والناس»، تصريحات عدد من المشاهير حول أهمية المال بالنسبة إليهم، حيث قال عمر كمال مطرب المهرجانات الشعبية: «والله العظيم أنا العشرة والخمسة جنيه كانوا مبلغ بالنسبة لي»ووجه سالم خلال حواره مع الإعلامي أحمد سالم مقدم برنامج لحظات جريئة الذي يبث على قناة القاهرة والناس، سؤالا اخر "وسأله مقدم البرنامج الإعلامي أحمد سالم عن المبلغ الذي من الممكن أن يحصل عليه لكي يعتزل الفن، مضيفا أن «المشكلة إن الفن فيه شهوة كبيرة جدا، وبعد اللي دقته استحالة يبقى معايا الدنيا كلها وأمشي في الشارع وميبقاش حد يعرفني، إحساس وحش».
وسأله أحمد سالم مرة أخرى «لو اديتك 10 ملايين دولار تبطل فن؟!»، ورد عليه عمر كمال: «هعملهم من الفن».
 
وتابع كمال "الفن شهوة، ولا استطيع ان اتخلى عنه بعد دخول عالم الشهرة والمجد".




«الفلوس بتشتري كل حاجة؟!».. سماح أنور: هعيط في عربية حلوة
 
قالت الفنانة سماح أنور، إن  «الفلوس بتشتري كل حاجة بتسعدنا، والسعادة هي حسن الحال، بموت فيها"،.
 
واوضحت انور في حوارها مع الإعلامي أحمد سالم، مقدم برنامج لحظات جريئة الذي يبث على قناة القاهرة والناس، اليوم الخميس، أن السعادة من وجهة نظري هي أهم حاجة في حياتنا وحياة أي حد".
 
وقالت ساخرة "لو السعادة بتشتري السعادة أم لا، فهي بتخلينا نعيط جوة عربية حلوة»، 
وفي السياق ذاته أكدت الفنانة  رانيا فريد شوقي: «النفوس النضيفة مفيش فلوس تشتريها ولا تغيرها، والفلوس بالنسبة لي أستمتع بيها وأساعد اللي أقدر عليه، لأنها مش بتاعتي، ومليش فيها وربنا اللي بيرزق».

اخبار الزمالك

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد