أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم..بشرى لطلاب النقل واستمرار الدراسة فى الجامعات .. السيسي يعلن حالة الطوارئ..حظر تجول في سيناء ..حلا شيحة تقصف جبهة .. ..بيان وزارة الصحة ..قطار ابو قير ..دعاء رمضان اليوم 13 .. الحلقة 12 هجمة مرتدة

25 ابريل 2021 الساعة 5:04 صباحا
ترند مصر اليوم..بشرى لطلاب النقل واستمرار الدراسة فى الجامعات .. السيسي يعلن حالة الطوارئ..حظر تجول في سيناء   ..حلا شيحة تقصف جبهة .. ..بيان وزارة الصحة ..قطار ابو قير  ..دعاء رمضان  اليوم 13 .. الحلقة 12 هجمة مرتدة


ترند مصر اليوم الاحد 25 ابريل ، خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
 
السيسي يعلن حالة الطوارئ لمدة 3 شهور 
أصدر رئيس الجمهورية ، السيد  عبد الفتاح السيسي ،  القرار رقم 174 لسنة 2021 بإعلان حالة الطوارىء في جميع أنحاء البلاد لمدة ثلاثة أشهر تبدأ اعتبارا  من الساعة الواحدة من صباح يوم الأحد الموافق الخامس والعشرين من أبريل عام 2021  ميلادية، وذلك نظرًا للظروف الأمنية والصحية الخطيرة التى تمر بها البلاد.
 
 
الكشف عن حظر تجوال في سيناء 
نشرت الجريدة الرسمية قرار الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، بحظر التجوال فى عدد من مناطق بشمال سيناء فى المنطقة المحددة شرقا من تل رفح مارا بخط الحدود الدولية وحتى العوجة غربا من غرب العريش وحتى جبل الحلال، وشمالا من غرب العريش مارا بساحل البحر وحتى خط الحدود الدولية فى رفح، وجنوبا من جبل الحلال وحتى العوجة على خط الحدود الدولية.
 وتضمن القرار أن تكون توقيتات حظر التجوال من السابعة مساء وحتى الساعة السادسة من صباح اليوم التالى، عدا مدينة العريش والطريق الدولى من كمين الميدان وحتى الدخول لمدينة العريش من الغرب، ليكون من الساعة الواحدة صباحا وحتى الساعة الخامسة من صباح نفس اليوم.
 
 ويعمل بالقرار اعتبارا من الساعة الواحدة من صباح يوم اليوم الأحد الموافق 25  أبريل الجارى، وحتى انتهاء مد حالة الطوارئ بموجب قرار رئيس الجمهورية .
 
 
حلا شيحة تقصف جبهة 
قصفت  الفنانة  حلا شيحة ،  جبهة متابعيها اللذين يحاولون التنمر بها والتحدث عن علاقتها بزوجها الداعية الإسلامي المعز مسعود .
حلا شيحة، جاءت تعليقاتها على  متابعيها عبر حسابها علي موقع الصور  "إنستجرام"، صادمة وذلك عقب قيامها بنشر  صورة تتغزل بها بزوجها الداعية معز مسعود، حيث قالت: "ما شاء الله في ناس بترد بثقة عارفة كل حاجة عن معز وعني كانهم وسطنا كل ثانية.. بجد مش مصدقة لا وكلام إيه جامد جامد جامد بصراحة".

وتابعت: "في ناس نفسياتها تعبانة فعلاً يا حرام.. مابيصدقوا يلاقوا أي حاجة يتكلموا فيها وخلاص وأهم حاجة لفتت نظري الثقة في الكلام والهمة في الرد ما شاء الله ولا وفن في الرد والتعليق.. وأهم حاجة بقي عارفين الماضي وعايشين مع الحاضر ومتنبئين بالمستقبل".
وأضافت :"عمومًا إن شاء الله وفي شهر رمضان ربنا يغفر لنا وإياكم، وافتكروا إذا جاءكم فاسقٌ بنبأٍ فتبينوا ..مش كل حاجة نسمعها عن فلان وفلانة لازم بالضرورة نصدقها وفي كلام جرايد كتير وأخبار ملفقة والحقيقة لا يعلمها إلا الله
 
 
انفصال عربة قطار ابوقير
 انفصلت عربة قطار أبوقير بمنطقة المعمورة، شرق الإسكندرية، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، دون حدوث إصابات أو خسائر.

وقال مصدر بسكة حديد الإسكندرية، إن العربة الأخيرة من القطار المتوجه من أبوقير انفصلت في منطقة المعمورة الشاطئ، دون حدوث إصابات.
وأشار  المصدر، إلى أن سيارات الإسعاف هرعت إلى مكان الحادث، برفقة ضباط قسم المنتزه ثان، للوقوف على الأمر، وتبين عدم وجود أي إصابات أو خسائر، وأنه تم الدفع بفنين من الهيئة وتم إعادة تركيب العربة وتسير حركة القطارات على الفور.

 
 
بيان وزارة الصحة عن عدد المصابين بفيروس كورونا 
لنت وزارة الصحة والسكان، السبت، عن خروج  433 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 166457 حالة.
 وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 912 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 39 حالة جديدة. 
 
وذكر "مجاهد" أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى السبت، هو 221570 من ضمنهم 166457 حالات تم شفاؤها، و 12998 حالة وفاة. 
  ونشر القرار فى الجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم الأحد.

 
 
 
دعاء اليوم الثالث عشر 

دعاء اليوم الثالث عشر من شهر رمضان: عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وآله: "اللَّهُمَّ طَهِّرْنِي فِيهِ مِنَ الدَّنَسِ وَالْأَقْذَارِ، وَصَبِّرْنِي عَلَى كَائِنَاتِ الْأَقْدَارِ، وَوَفِّقْنِي لِلتُّقَى وَصُحْبَةِ الْأَبْرَارِ، بِعَوْنِكَ يَا قُرَّةَ عَيْنِ الْمَسَاكِينِ".   ثواب الدعاء: "مَنْ دَعَا بِهِ أُعْطِيَ بِكُلِّ حَجَرٍ وَمَدَرٍ حَسَنَةً وَدَرَجَةً فِي الْجَنَّة .
 
الحلقة 12 هجمة مرتدة 

 كبيرة شهدتها الحلقة الـ12 من مسلسل "هجمة مرتدة" للنجمين أحمد عز وهند صبرى والمذاع على شاشة قناة dmc في الـ 10.45 دقيقة مساء، حيث بدأت بتشويقها المعتاد، وذلك بعدما تم اسناد تدريب محمد جمعة "مينا" إلى الضابط "أكرم" نضال الشافعى بدلاً من هبة، حيث بدأ الأمر بينهما ساخناً بصورة كبيرة بعدما قال له بأن عليه التدرب على كشف المراقبة، ليخبره جمعة بأنه تدرب جيداً على هذا الأمر.

 
وبالتالي يقوم أكرم باخباره بأنه عليه القيام بمهمة حالة فشله فيها سيجد أنه لا يزال يتعلم، ممثلة في ذهابه لكشك سجائر ومعرفة من يراقبوه، ورغم سير "مينا" مزهواً بنفسه وهو يحلل كل من يراقبه إلا أنه يعود ليجد نفسه مكتوباً على ظهره ورقة فيها "انا اللى كنت براقبك"، ويجد سيدة عجوزة هي من كانت تراقبه حتى وضعت على ظهره الورقة أمام الكشك وهو يظن أن يساعدها أثناء سندها.
 


بعد ذلك تتطور الأحداث بالنسبة لـ رفعت المسيرى الذى يجد اتصال من زوجته تخبره بأن بنته مريضة للغاية وحينما يذهب يقابل الطبيب المعالج لها يوضح لها بأنها تعانى من انتكاسة شديدة لها، سيضطروا على اثرها اللجوء إلى العلاج الكيماوى من جديد.
استمرت الحلقة الـ 12 من مسلسل "هجمة مرتدة" في تشويقها واثارتها، حيث شهدت مهمة جديدة لـ سيف العربى "أحمد عز، ممثلة في ذهابه لقصر يتم فيه تسليم تماثيل تم بيعها في وقت سابق لرجل مهم بعدما سرقت من قبل أشخاص.
 

ومهمة سيف كانت معرفة هذا الشخص وتصوير التماثيل ولحظة التسليم قبل القبض عليه من رجال الداخلية، وهو ما حصل بالفعل حيث انتهت الحلقة عند مشهد دخول رجال الشرطة للقبض عليهم وقت التسليم.
وذلك بعدما تمكن عز من دخول الحفلة، إلا أنه أثناء وجوده هناك اصطدم برؤية الفنانة هند صبرى "دينا"، وهو ما فاجأ الثنائى معاً وسيتضح نتائجه في الحلقة المقبلة
 
 
 
 
بشرى لطلاب النقل واستمرار الدراسة فى الجامعات
تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك بعد التشاور مع رئيس الوزراء والأجهزة المعنية وعلى رأسها وزارة الصحة والسكان، أن تكون نهاية شهر أبريل الجاري هي نهاية العام الدراسي لسنوات النقل من رياض الأطفال حتي الصف الثاني الثانوي باستثناء الشهادتين الإعدادية والثانوية.

تعقد الامتحانات الشهرية لشهر أبريل الجاري في أيام ٢٦، ٢٧، ٢٨ وفقاً للجداول المعلنة وبعد نهايتها تبدأ الإجازة الصيفية للسنوات من رياض الأطفال حتى الصف الثاني الإعدادي وكذلك الصفين الأول والثاني الثانوي.

ويتم استكمال العام الدراسي لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية والامتحانات النهائية للشهادتين حسب الجداول المعلنة على أن يظل حضورهم إلى المدارس اختيارياً وعلى أن تقوم الدولة بكافة الاجراءات الاحترازية لطلاب الشهادات العامة أثناء الامتحانات التجريبية والنهائية.

تستكمل المدارس الدولية الدراسة والامتحانات حسب جداولها المخططة سابقاً مع التشديد على منح أولياء الأمور حرية الاختيار فيما يتعلق بحضور أبنائهم وأن تقتصر أيام الحضور على ٣ أيام بحد أقصى واستكمال التعليم أونلاين.

سيتم نشر ضوابط تقييم طلاب التعليم الفني وضوابط تقييم المواد الغير مضافة للمجموع وضوابط تقييم الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة قبل نهاية الأسبوع.

تعرب وزارة التعليم عن امتنانها بمرور العام الدراسي الثاني وسط جائحة كورونا وقد استكمل الطلاب القدر الأكبر من المناهج المقررة وأتموا قدراً مناسباً من التقييم للمرور إلى العام الدراسي الأعلى وهو ما لم تتمكن منه دول كبيرة حول العالم.

في المقابل، نفت التعليم العالى استبدال الامتحانات الجامعية لطلاب الكليات بالأبحاث، وأكدت استمرار الدراسة بالجامعات دون توقف.

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم | دينا بطمة المثيرة للجدل .. قذائف أحمد السعدني .. وفاة عز الحناوي

ترند مصر اليوم | دينا بطمة المثيرة للجدل .. قذائف أحمد السعدني .. وفاة عز الحناوي

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     قذائف أحمد السعدني  استضاف

قمة تشيلسي ومانشستر ومهمة جديدة لليفربول وفرصة أخيرة لموسيماني مع الأهلي .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة

قمة تشيلسي ومانشستر ومهمة جديدة لليفربول وفرصة أخيرة لموسيماني مع الأهلي .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة

 تقام اليوم السبت 25 سبتمبر 2021 العديد من المباريات الهامة فى مختلف ملاعب العالم فى مقدمتها مواجهة تشيلسى ضد مانشستر سيتي ومباراة برينتفورد ضد ليفربول المحترف فى صفوفه النجم المصرى محمد صلاح فى الدورى الإنجليزى، فضلا عن مواجهة ريال مدريد ضد فياريال فى الدورى الإسبانى.

بيراميدز ينتظر الفائز من الاهلي وانبي بعد تخطي سموحة فى كاس مصر

بيراميدز ينتظر الفائز من الاهلي وانبي بعد تخطي سموحة فى كاس مصر

بيراميدز يهزم سموحة يتأهل إلى ربع نهائي الكأسمهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف تأهل نادي بيراميدز، إلى ربع نهائي كأس مصر، بعد تغلبه على نظيره سموحة، بثلاثة أهداف  مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ستاد السويس.تقدم

تشكيل بيراميدز وسموحة في الكأس .. الإسماعيلي يحسم مصير أهم لاعب في الدراويش .. عندليب الزمالك في المصري .. سافيولا يقترب من فيوتشر .. ثنائي الأهلي على رادار فاركو ..

تشكيل بيراميدز وسموحة في الكأس .. الإسماعيلي يحسم مصير أهم لاعب في الدراويش .. عندليب الزمالك في المصري .. سافيولا يقترب من فيوتشر .. ثنائي الأهلي على رادار فاركو ..

حسم جهاز الكرة في صفوف فريق الإسماعيلي، موقف عبد الرحمن مجدي جناح الفريق من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.وكان نادي الإسماعيلي قد تعاقد في الأيام القليلة الماضية، مع طلعت يوسف وذلك من أجل خلافة إيهاب جلال وذلك بعد انتقال الآخير لتولي القيادة الفنية

الزمالك يمدد عقد كارتيرون لثلاثة مواسم قادمة وأول تعليق من المدرب الفرنسي  .. واللاعبون يحتفلون بعيد ميلاد أشرف بن شرقي

الزمالك يمدد عقد كارتيرون لثلاثة مواسم قادمة وأول تعليق من المدرب الفرنسي .. واللاعبون يحتفلون بعيد ميلاد أشرف بن شرقي

هاني عصام   لاعبو الزمالك يحتفلون بعيد ميلاد أشرف بن شرقياحتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجهاز الفني بعيد ميلاد المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق على هامش التدريب الصباحي، الذي أقيم اليوم على ملعب فندق الإقامة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

عاااااجل .. التظلمات تعلن عقوبة شيكابالا الجديدة واللاعب يقرر التصعيد .. وجالاتا سراي يحسم مصير بلدوزر الزمالك
اخبار الزمالك في الصحف | انتصار مرتضى منصور .. صفقة قاهر الأهلي في السوبر .. إقالة موسيماني .. تفاصيل ذبح ذئب الزمالك
كارتيرون يُركز على الجوانب البدنية والمراوغة وركلات الجزاء .. وصفقة الأهلي الجديدة في خطر
اخبار الزمالك في الصحف | طوفان في الزمالك .. ميدو يتراجع في معركة أمير مرتضى منصور .. قرار جديد من المحكمة الرياضية بشأن الزمالك
المزيد