أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم .مرض مرتضى منصور ..مذيعة اهلاوية تكشف فضيحة كهربا مع البنات والشيشة ..دموع ريم البارودي ..عناوين توزيع اللقاح فى القاهرة والجيزة ..الثانوية العامة ..درجات الحرارة

26 ابريل 2021 الساعة 10:36 صباحا
ترند مصر اليوم .مرض مرتضى منصور ..مذيعة اهلاوية تكشف فضيحة كهربا  مع البنات و


ترند مصر اليوم الاثنين 26 ابريل ، خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية
مرض مرتضى منصور 

كشف مرتضى  منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، فى مقطع فيديو من داخل مكتب المحاماه الخاص به، فى الدقي ، تفاصيل حالته الصحية عقب الأزمة المرضية التي تعرض لها أوائل الشهر الجاري، موجها الشكر لكل من اطمئن عليه وكذا للطبيب المعالج له خلال تلك الفترة.
وقال مرتضى منصور في الفيديو إنه «لم يكن يعاني من مرض السكر أو الضغط ولكنه فوجئ بتدهور في حالته الصحية ووصول السكر في دمه إلى ٥٥٠ وإصابته بجفاف شديد في الجسم، وفشل الأطباء في إيجاد أوردة لحقنه بالعقاقير اللازمة لعلاجه».
ريم البارودي تتحدث عن الخيانة 
تصدر اسم  الفنانة ريم البارودي ، محركات البحث على جوجل ، خلال الساعات الماضية بعد ظهورها فى برنامج العرافة ، مع بسمة وهبي .حدثت ريم البارودي عن الخيانة والوجع، مؤكدة أن طليقها الفنان أحمد سعد هو من قام بخيانة العيش والملح: "قسم وسطي وكانت صدمة، هو اللي خان العيش والملح، بس أنا كبّرت وخلاص النفوس صافية".
وعن إعلان خطبته خلال الأشهر الماضية، رفضت التعليق وقالت: "مش موضوعي أنا مالي، ولما شوفت الخبر قولت ربنا يتمم بخير".بكت ريم البارودي بعد عرض صورة الإعلامية ريهام سعيد، مؤكدة إنهما كانتا دوما على خلاف وتصالح، لكن في النهاية هي لا تعرف السبب الأساسي للخلاف، إلا أن ريهام سعيد قامت برفع دعوى قضائية ضدها.
مذيعة تكشف فضيحة نجم الاهلي مع البنات والشيشة 
مهاب ممدوح 
في فضيحة جديدة للاعب الاهلي ، محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، قامت المذيعة هنا جمال  بنشر فيديو تشير من خلاله إلى رؤيتها لكهربا،  خلال وجوده في إحدى كافيهات الزمالك ، "ظاظا  " رفقة بعض الفتيات مع وجود "الشيشة" في يده.
ونشرت تلك المذيعة فيديو قالت فيه خلال بث مباشر: "كنت في ظاظا اللي في الزمالك ولقيت لاعب من لاعبي الأهلي المستهترين وكلكوا عارفينه لان مفيش غيره بتاع مشاكل"
أضافت: "اللاعب كان قاعد مع بنات وبيشيش والمشكلة إنه داسلي على طرف وكان عمال يستخبى مني عشان مصوروش"
وأكملت: "انا بحب الأهلي وعشان كدة خرجت وقولت مينفعش النماذج دي تبقى موجودة فيه"

وختمت:" هو انت ماسك على الإدارة حاجة يعني معرفش ليه مش راضيين يمشوك بعد كل الفضايح دي" .
 
وأشارت جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن المقصود من فيديو المذيعة هنا جمال التي نشرته عبر حسابها الرسمي في بث مباشر وتشير من خلاله إلى وجود لاعب في الأهلي رفقة فتيات في إحدى كافيهات الزمالك هو محمود كهربا.

ومن خلال حديث هنا جمال التي أشارت إلى أن هذا اللاعب لا يوجد غيره من يفتعل أزمات في النادي الأهلي بالوقت الحالي ورغم ذلك الإدارة لم تقرر رحيله.
هذا الحديث جعل الجماهير تشير إلى أن المقصود هو كهربا خاصة أنه كثير الازمات منذ تواجده في الأهلي بخلافات مع موسيماني ومحمد الشناوي حارس مرمى الفريق.
التعليقات جاءت على النحو الآتي:

انا مقدر والله الحرقة والغضب اللي انتوا فيها كأهلاوية ... مش عشان كهربا عيل شمال ... عشان بس اصنام القيم والمبادئ وتماثيل اخلاق النادي بتنهار قصاد عنيكوا .. عشان كده بتحاولوا تجيبوا المشكلة في الزمالك مع انه مش طرف اصلا

تبرير الوحيد للي بيعملوا كهربا ف الاهلي أنة مسجل لحد من الاهلي وهما بيتفقوا ازاي هيهرب من الزمالك ويجيلهم .

انا راجع لبيتي ياباشا التزام يعني التزام غوووول اخلاق ومبادئ
اكيد كهربا هو في غيره اللي لسة عامل مشكلة بتصريحاته الأخيرة طلع في البرنامج من غير ما يستأذن هو بتاع مشاكل

هي دي مبادئ النادي الأهلي الواد ماسك ذلة عليهم

وزارة التعليم تكشف الاستعداد للثانوية العامة 
 

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، الاستعداد لامتحانات الثانوية العامة 2021،  حيث انتهت مرحلة تسجيل الاستمارة الإلكترونية للطلاب، بعد أن اتاحت الوزارة لطلاب الثانوية العامة تسجيل الاستمارة وأيضا قيام الطلاب بتسليم لمدارس الاستمارات، وجار مراجعتها، كما أعلنت الوزارة أنه من المقرر أن تنطلق الاختبارات الأساسية لطلاب الثانوية العامة يوم 4 يوليو 2021. 
وتابعت وزارة التربية والتعليم، أنه تم الانتهاء من عقد مقابلات لاختيار رؤساء الكنترولات ولجان الإدارة، مع تجهيز بنوك الأسئلة، إضافة إلى اختيار رؤساء اللجان والمراقبين، وتحديث بيانات المعلمين المقرر لهم المشاركة فى أعمال الامتحانات. 
وشددت الوزارة على أنه ضمن الخطوات التى تمت فى إطار الاستعداد لامتحانات الثانوية العامة 2021، إجراء تحديثات للبنية التكنولوجية فى المدارس وأجهزة التابلت لدى الطلاب، حيث تم عقد أول اختبار تجريبى للطلاب فى الفترة من 18 حتى 22 أبريل بهدف لتحديث بيانات التابلت والاختبار سعة الشبكات، كما أعلنت الوزارة عقد الامتحانات الأساسية للثانوية بشكل إلكترونى. 
عناوين مراكز تلقى اللقاح بالقاهرة والجيزة 

 وزارة الصحة والسكان، عددا من المراكز للتطعيم بلقاحح فيروس كورونا على مستوى الجمهورية، مجهزة جميعها بعيادات وصالات لانتظار المواطنين ممن تلقوا اللقاح للاطمئنان على صحتهم.وكانت وزارة الصحة والسكان، أعلنت مد العمل بوحدات ومراكز صرف لقاحات كورونا حتى الساعة العاشرة مساء يوميا على مستوى الجمهورية، خلال شهر رمضان الكريم، وستكون فى الفترة من الساعة 9 صباحًا إلى 10 مساءً.ينشر "اليوم السابع" أسماء وعناوين مراكز التطعيم على مستوى الجمهورية، ومواعيد العمل الرسمية بالمراكز، وهى كالتالى:
محافظة القاهرة تم تخصيص المراكز الآتية:
النزهةمركز طبى النزهة، بشارع جوزيف تيتو 38
 القاهرة الجديدة:
مركز طبى القطامية، شارع بنك الإسكان والتعمير محطة البنك إسكان النقابات
شبرا: مركز المؤتمرات الانجيلى التابع للهيئة العامة للتأمين الصحى، بشارع المستشفى "شارع شوكلان سابقا"أمام مسجد أنصار 67 السنة المحمدية بجوار مستشفى شبرا العام كوتشنر.
 مصر الجديدة:  مستشفى هيلوبليس، شارع الحجاز ميدان هليوبليس 1 
المطرية: مستشفى المطرية التعليمى، شارع طة قنديل –ميدان المطرية 6.
 الزيتون:  مستشفى الزيتون التخصصى، تقاطع شارع المصانع معش عمر المختار ميدان السواح الزيتون. السلام أول:  مركز طبى الدلتا، ميدان الدلتا، اسكندرية 2 تقاطع الونش أمام زمزم. السلام الثانى: مركز طبى النهضة القديم، مدينة النهضة مساكن اسكندرية. المرج: مركز طبى الأندلس، شارع مؤسسة الزكاة بجوارجراحات اليوم الواحد. عين شمس: مركز صحة الأسرة، شارع جمال عبد الناصر من عبد الحليم محمود بجوار مستشفى عين شمس العام

 المطرية: عيادة المطرية الشاملة، شارع المطراوى خلف السجل المدنى القديم 151. 
الزيتون: مركز طبى سراى القبة، ميدان ابن سندر2. 
حدائق القبة: مركز طبى الخليج المصرى، شارع الخليج المصرى أمام مدرسة جمال عبد الناصر 
مصر الجديدة: مكتب صحة بيروت، شارع بيروت مصر الجديدة 38.

 مدينة نصر غرب: مركز طبى السادس، شارع الصحة بجوارجراحات اليوم الواحد. 
مدينة نصر شرق: مركز طبى الحى السابع، عمارات عثمان شارع على أمين 78.
 النزهة: مركز طبى الحكمة، شارع الحجاز ميدان المحكمة 320. 
القاهرة الجديدة: مركز طبى التجمع الثالث، المحلية السابعة أمام مسجد سمير وعلى ومدرسة الحرية. 
بدر: مركز طبى الحى الأول، الحى الثالث المجاورة الرابعة. 
الشروق: مركز طبى الـ100متر، إسكان شباب الـ100 متر بجوار مول الفيوتشر.

 الوايلى:  مركز رعاية طفل
العباسية، شارع محمد رفعت العباسة 10.
 القاهرة/وسط: مركز طبى الدراسة، شارع الجعفرى. 
 
عابدين: مركز طبى عابدين، شارع المدبع أعلى مسجد أبو طبل 7. 
المقطم: مركز صحة الاسمرات3، عمارات الزهور 23. 
الساحل: مركز طبى المقسى، شارع المقسى دوران شبرا 72.
 الخليفة: مركز طبى التونسى الحضرى الجديد، شارع المدارس التونسى1.
 السيدة زينب: رعاية طفل مصر القديمة، شارع السبع ساقيات القصر العينى 23. 
مصر القديمة: مركز طبى عين الصيرة، صلاح سالم أمام حديقة الفسطاط. 
البساتين: مركز طبى صقر قريش، البساتين ميدان صقر قريش. 
المعادى: مركز طبى الخبيرى، شارع الترعة 8. 
طرة : مركز طبي طرة، شارع رخا كورنيش النيل –
كوزيكا 1 15
مايو : – مركز طبي مجاورة 5،
مدينة 15 مايو مجاورة 5 
حلوان : مركز طبي الست خضرة، شارع راغب حلوان 2134-
الجيزة –
الشيخ زايد – مستشفي الشيخ زايد التخصصي – الشيخ زايد
محافظة الجيزة تم تخصيص المراكز الآتية: المهندسين : مركز فاكسيرا، ويقع بشارع  البطل أحمد عبد العزيز – الدقي، وموقعة على خرائط جوجل https://goo.gl/maps/SLZfWS258e2HJCY2A‏  ميت عقبة – مركز صحة ميت عقبة - شارع السودان – المطار – إمبابة  وموقعة على خرائط جوجل https://g.co/kgs/EFcjtM‏  مدينة 6 أكتوبر – المركز الطبي بشرق الفيوم - بجوار المدرسة اليابانية بحدائق أكتوبر



تعرف على درجات الحرارة اليوم الاثنين 

هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم  الاثنين، انخفاضا ملحوظا فى درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، حيث يسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، معتدل على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.
 وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، لطيف على السواحل الشمالية، معتدل على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد. وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب البلاد وجنوب سيناء، وفرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.  
وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليومهيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم  الاثنين، انخفاضا ملحوظا فى درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، حيث يسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، معتدل على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.
 وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، لطيف على السواحل الشمالية، معتدل على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد. 
وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب البلاد وجنوب سيناء، وفرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.  وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الاثنين:  القاهرة العظمى 29 درجة والصغرى 15 درجة، والإسكندرية العظمى 22 والصغرى 16 درجة، ومطروح العظمى 20 درجة والصغرى 15 درجة، وسوهاج العظمى 34 درجة والصغرى 22 درجة، وقنا العظمى 35 درجة والصغرى 24 درجة، وأسوان العظمى 40 درجة والصغرى 28 درجة .

اخبار الزمالك

حسين لبيب يصل مطار القاهرة لمرافقة بعثة الزمالك إلى غانا وجلسة بين المندوه وجوميز في المطار

سارة عبد الباقي وصل حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي، لمرافقة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، المتجهة إلى مدينة كوماسي الغانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها يوم

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 25 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .. كوماندوز الزمالك في مواجهة شبيبة سكسيدة الجزائرى بنصف نهائى الكؤوس الأفريقية

 تقام اليوم الخميس 25 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الجولة الـ 29 المؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.     مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد