أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم فى الصحف ..عودة الذئب ..قبلة الحياة للنجم المجمد ..تهديد كارتيرون ..رسالة من الجبلاية ..البنك الاهلي يتحدى

26 ابريل 2021 الساعة 11:52 صباحا
الزمالك اليوم فى الصحف ..عودة الذئب ..قبلة الحياة للنجم المجمد ..تهديد كارتير


أخبار الزمالك في الصحف اليوم الاثنين ، 26 ابريل جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.

الوطن ..اخبار نادي الزمالك اليوم.. كارتيرون يرفض رحيل عواد

كشف باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حقيقة رغبته في رحيل محمد عواد  حارس مرمى الفريق الأول، وذلك بعد قرار مشاركة عواد مع فريق الشباب وخوض التدريبات معهم في ظل ابتعاده عن دخول قائمة القلعة البيضاء في المباريات الماضية.

وأكد كارتيرون فى تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أنه لا أساس من الصحة لكل ما يقال عن رغبته في بيع الحارس محمد عواد، فالفريق مازال في وسط الموسم، ويحتاج لكل اللاعبين.

وأشار كارتيرون إلى أن جميع اللاعبين سيحصلون على الفرصة للمشاركة في المباريات خلال المرحلة المقبلة، فالموسم ما زال طويلاً، وفي نهايته سوف يتحدد مصير جميع اللاعبين.


أخبار نادى الزمالك اليوم.. طلبات كارتيرون الخمسة والتهديد بالرحيل

يفكر الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الرحيل عن صفوف الفريق مع نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري، حيث يمتد العقد لموسم وحيد، وذلك حال عدم تنفيذ بعد الطلبات الفنية التي يرغب فيها.

وأشار مصدر داخل نادي الزمالك إلى أن كارتيرون طلب من اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك التعاقد مع مهاجم مميز لتعويض رحيل مصطفى محمد إلى جالاتا سراي، مع ضرورة تمديد عقد أشرف بن شرقي، وتجديد عقد لاعب الوسط التونسي فرجاني ساسي للمحافظة على قوام الفريق الأساسي، ونجومه الذين يصنعون الفارق.

ويرغب كارتيرون أيضاً في التعاقد مع ظهير أيمن جديد مع كثرة إصابات حازم إمام وقلة خبرة أحمد عيد، وعدم تقديم حمزة المثلوثي للمستوى المأمول منه حتى الآن، وضم ظهير أيسر. 

ويستعد فريق الكرة بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره البنك الأهلي، الاثنين المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة 17 من المسابقة على ستاد القاهرة الدولي. 

أخبار نادى الزمالك اليوم.. فريق الطائرة إلى نهائي أفريقيا

حقق الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك انتصاراً ساحقاً على منافسه السويحلي الليبي بثلاث أشواط دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد، في إطار الدور نصف النهائي لبطولة أفريقيا المقامة حاليا في تونس، ليصل الزمالك إلى نهائي البطولة الأفريقية.

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي، 25-23، 25-18، 25-19، ومن المقرر أن يواجه الفريق الأبيض منافسه الترجي التونسي في المباراة النهائية، بعدما استطاع الترجي تجاوز عقبة القليبي التونسي في نصف نهائي البطولة.

ويقود فريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك كلا من: محمد اللقاني مديرا فنيا، ويعاونه كلا من هشام قطب مدربا عاما ووليد عبد العال مدربا.

 
كوورة ..اسامة نبيه فى معسكر الزمالك
 
 
تحدث أسامة نبيه ، المدرب العام بالزمالك لموقع كوورة بشأن ما أثير خلال الساعات الماضية حول استقالته من منصبه بالجهاز الفني. 
وتردد أخيرا أن نبيه دخل في خلاف مع المدير الفني كارتيرون، لذلك قرر الرحيل. 


 
وقال أسامة نبيه في تصريح خاص مقتضب لموقع كوورة  "لا صحة لما تردد حول رفضي الاستمرار في منصبي كمدرب عام". 
ويلتقي الزمالك مع منافسه البنك الأهلي في التاسعة والنصف مساء اليومو الإثنين في ستاد القاهرة الدولي، ضمن مسابقة الدوري الممتاز.
ويتصدر الزمالك الدوري المصري برصيد 36 نقطة من 16 مباراة، يليه الأهلي بـ 33 نقطة من 14 مباراة.
اتحاد الكرة: لا نية لتأجيل أي مباراة في الدوري
 
مهاب ممدوح
يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أنه لا نية مطلقا لديه لتأجيل أي مباراة في مسابقة الدوري العام، وفق ما هو معلن من مواعيد المسابقة، كما يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن مجرد التفكير في تأجيل أي مباراة رفاهية لا يملكها وسط الظروف غير الطبيعية التي تمر بها المسابقة، وهي الظروف التي أرغمت الموسم الحالي على الانطلاق متأخرا في ديسمبر 2020. وقد تابع الجميع سبب انطلاق الموسم الحالي في هذا التوقيت، نظرا لانتهاء الموسم الماضي متأخرًا، لاستكماله بعد توقف اقترب من الشهور الخمسة.كما يشير الاتحاد المصري لكرة القدم إلى دعوته أندية القسم الأول للاجتماع بالمسئولين عنها في أكثر من اجتماع كان آخرها في 18 مارس الماضي لدى استشعار الاتحاد بالصعوبات التي تتنظر الأندية المشاركة في بطولات خارجية، وعرض الاتحاد على الأندية خلال هذا الاجتماع مخاوفه من مشاكل جراء ضغط المباريات وأثر ذلك على الأندية التي تشارك في البطولات الأفريقية.كما يذكر الاتحاد أنه كان منفتحًا خلال الاجتماعات المشار إليها أمام أي آراء واقتراحات في هذا الشأن مع الحفاظ على اقامة المسابقة والانتهاء منها بصورة طبيعية.
ويؤكد الاتحاد المصري أنه لايزال منفتحًا على أية مقترحات تعفي الأندية المشاركة افريقياً من أي اجهاد محتمل، شرط ألا يخل ذلك بمبدأ تكافؤ الفرص ومواعيد انتهاء المسابقة، وفي مقدمة هذه المقترحات أن توافق الأندية المشار إليها على آداء مبارياتها المؤجلة بدون لاعبي المنتخب الأولمبي لدى مشاركته في نهائيات دورة طوكيو الأولمبية وما يسبقها من إعداد لها، وذلك حتى يتسنى للاتحاد النظر في مثل هذه الاقتراحات ودراستها.ويؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن مواقفه في هذا الشأن تنبع من حرصه على مصالح الأندية كافة، خاصةً التي تمثل الكرة المصرية في البطولات الأفريقية، ومصلحة المنتخبات الوطنية، كما يمتد حرصه على مسابقة الدوري العام وما لها من أبعاد فنية تجعل التفكير في مد الموسم الحالي أمر غير متاح نظرا للارتباطات الدولية التي تنتظر المنتخب الوطني فيما تبقى من تصفيات كأس العالم ثم المشاركة في بطولتي كأس العرب والأمم الأفريقية.
البنك الاهلي يتحدى الزمالك بقائمة نارية 
 
 
البنك الاهلي يعلن قائمته لمواجهة الزمالك في الدوري 
سارة عبد الباقي
إختار خالد جلال المدير الفني لنادي البنك الأهلي 22 لاعباً للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الزمالك المؤجلة من الدور الأول لمسابقة الدوري المصري الممتاز المقرر لها غداً الاثنين في تمام التاسعة والنصف مساء علي ستاد القاهرة الدولي. 
وضمت القائمة 
محمود الزنفلي وأحمد السعدني وعاصم صلاح ومحمد كوفي واحمد ياسين ومحمد دبش وأمير مدحت ومحمد مجدي وبهاء مجدي واسامه ابراهيم ومحمد مصطفى ميدو وستيرلا وحسام الصانع ومعروف يوسف ومحمد المثناني ومحمد حامد كريم بامبو ومحمد بسيوني ومحمود قاعود و موسي دياوارا وأحمد ياسر وفادي فريد

اخبار الزمالك

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد