أخر الاخبار

 

اخبار بعد الفطار . فرج عامر يكشف اسرار صفقات الزمالك والاهلي ..احمد مرتضى يحصل اللقاء ..شريف اكرامي محدش يسأل ابو يا عنى

26 ابريل 2021 الساعة 7:43 مساء
اخبار بعد الفطار . فرج عامر يكشف اسرار صفقات الزمالك والاهلي ..احمد مرتضى يحص


هاني عصام 
 
أكد المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أن علاقته مع إدارة الأهلي والزمالك، على أفضل مستوى، خلال السنوات الماضية.
وقال عامر في تصريحات إذاعية : "قدمنا مباراة قوية أمام الأهلي من خلال الهجمات المرتدة، وكان لنا ركلة جزاء في اللقاء بعد تدخل قوي من أليو ديانج".
وأضاف "أرى أن الحكام يخشون الزمالك أكثر من الأهلي، وذلك ليس له علاقة بعدد حصول كل فريق على لقب الدوري، وربما يعود ذلك إلى قوة إعلام الأبيض مؤخرًا رغم شعبية الأهلي الكبيرة".
وتابع "مصطفى فتحي ليس من الزمالك، حيث كاد أن يتسبب الزمالك في القضاء على اللاعب، لكن سموحة أنقذه وساهم في عودته لمنتخب مصر، مصطفى رفض عروضًا مالية أكبر من أجل الانتقال لسموحة".
وواصل "كان الأفضل للزمالك، شراء حسام حسن بدلًا من التعاقد مع سيف الجزيري ومروان حمدي"، مضيفًا:"حسام حسن مطلوب في بيراميدز والأهلي، كما تلقيت عرضًا من الدوري السعودي بقيمة 4 ملايين دولار لضمه، وهناك أيضًا عرض من الدوري الإماراتي بنفس المبلغ".


نجل رئيس الزمالك السابق يتلقى لقاح "أسترازينيكا" المضاد لفيروس كورونا
مهاب ممدوح
حرص أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، على تلقي لقاح استرازانكا، المضاد للإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد.
ونشر نجل رئيس الزمالك السابق عبر صفحته على موقع"تويتر" صورة له أثناء تلقيه اللقاح معلقًا عليها قائلًا:"‏قمت اليوم بتلقي لقاح استرازانكا أتمنى الشفاء والسلامة للجميع".
أحمد مرتضى منصور رحل عن منصبه في نادي الزمالك بعد صدور قرار من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بحل مجلس إدارة النادي، بسبب المخالفات المالية.
ويواجه الزمالك نظيره البنك الأهلي في التاسعة والنصف مساء اليوم، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.
شريف اكرامي :محدش يسأل  ابو يا عنى 
نفى شريف إكرامي حارس مرمى نادي بيراميدز، وجود شرط في عقده يسمح له باللعب بشكل أساسي مع الفريق، كما أشار إلى أنه تعرض للحسد.وقال إكرامي خلال تصريحات لبرنامج "العرافة" عبر قناة "المحور": "عقدي لا يوجد فيه شرط اللعب أساسيًا، ولا يوجد لاعب في مصر يملك بندًا في تعاقده ينص على ذلك، حتى كريستيانو وميسي لا يوجد هذا في عقودهما". وأردف: "تعرضت للحسد، كثيرًا ورأيت ذلك بعيني، أؤمن به لأنني عانيت منه، وحصنت نفسي وأضع الأمور في حجمها الطبيعي".
وأكمل: "ولكن إصابتي في أمم إفريقيا بالجابون 2017، كانت ابتلاء، قبل البطولة كنا نتدرب تمرينات قوية، وعندما وصلنا الجابون مع أول تمرين أصبت". وأتم: "ألوم على الإعلام الذي لا يستطيع أن يصل إلى لاعب فيتصل بوالده ليحصل منه على تصريحات، لا ألوم والدي عن دفاعه عني، ربما هي مشاعر الأب، ولكن لا أستطيع أن أقول له افعل هذا أو لا تفعل، هو والدي ويفعل ما يريد".
طارق يحيي: ازمة نبيه لن تؤثر على الزمالك اليوم 
أكد طارق يحيى مدير قطاع الناشئين في نادي الزمالك أن الأزمة  التي أثيرت في الساعات الماضية، بين الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء وأسامة نبيه، المدرب العام، لن تؤثر على مباراة الفريق اليوم أمام البنك الأهلي.
وقال طارق يحيي في تصريحات إذاعية :"لا أعتقد أن يكون هناك تأثير على الفريق، لأنه بعد خروج الزمالك من أفريقيا لم يبق أمام الأبيض سوى مسابقتي الدوري والكأس"، مضيفًا: "الأمور أصبحت صعبة أمام الزمالك، والجماهير لن ترضى سوى بالتتويج ببطولة الدوري، ولابد أن تكون هذه وجهة نظر اللاعبين والجهاز الفني، ولا يوجد داعي لتصدير الأزمات خارج النادي".
وعن مباراة اليوم أمام البنك الأهلي قال: "ممنوع التفريط في أي نقاط من جانب لاعبي الزمالك، خاصة أن الأهلي لو كسب مؤجلاته سيكون فارقا عن الأبيض بثلاث نقاط".
وأردف: "على الزمالك أيضًا ألا يخسر جميع مبارياته القادمة بما فيها لقاء الأهلي، لو اللاعبين يريدون حسم بطولة الدوري هذا الموسم، ومواجهة اليوم أمام البنك الأهلي صعبة لأن الفريق الصاعد حديثًا في موقف لا يحسد عليه".

اخبار الزمالك

البث المباشر لمباراة الأهلي ضد مازيمبي. الحكم يوقف مباراة صن داونز ضد الترجي تعرف على السبب

وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي    أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تشكيل الفريق لمباراة مازيمبي المقرر لها العاشرة من مساء اليوم، الجمعة، باستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويضم التشكيل

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد