أخر الاخبار

 

الزمالك بالاربعة يفتح حساب مفتوح فى البنك الأهلي

26 ابريل 2021 الساعة 11:02 مساء
الزمالك بالاربعة  يفتح حساب مفتوح فى البنك الأهلي


مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف
 
واصل الزمالك انتصاراته في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بعدما حقق الفوز على البنك الأهلي اليوم بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات المسابقة المحلية. 
وعزز الفريق بهذا الفوز صدارته لجدول ترتيب الدوري بعدما رفت رصيده إلى النقطة 39 بفارق ست نقاط عن الأهلي صاحب الوصافة والذي سيواجه المصري غدا. 
مباراة اليوم شهدت تألقا كبيرا لحميد أحداد مهاجم الزمالك الذي سجل هدفين وصنع هدفا ليساهم في الثلاثية الزملكاوية قبل أن يسجل احمد سيد  زيزو، الهدف الرابع. 
من ضربة جزاء واضحة ورغم تراجع المستوى في الشوط الثاني استطاع الزمالك أن ينهي اللقاء لصالحه وسط ضعف ملحوظ في أداء لاعبي البنك الأهلي بقيادة خالد جلال. 
وحاول الزمالك في فرصة أولى عن طريق حميد أحداد الذي انفرد ولكن حاول مراوغة مدافع البنك الأهلي ثم التسديد ولكن لم ينجح.
وفي الدقيقة 7 ينجح أحداد في تمرير كرة عرضية إلى أوباما الذي تابعها بتسديدة قوية سكنت الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدف.
ويهدر بن شرقي هدفا مؤكدا بعد مقصية رائعة من داخل منطقة الجزاء ولكن تصطدم في دفاع البنك الأهلي ليظل الزمالك متقدم بهدف فقط.
وفي الدقيقة 18 يسجل حميد أحداد الهدف الثاني للزمالك مواصلا تألقه بعد عرضية من عبد الله جمعة تابعها أحداد برأسية قوية سكنت الشباك.
وكان هناك تسديدة قوية من زيزو كادت أن تسكن الشباك ولكن الزنفلي حارس البنك الأهلي تصدى بنجاح فضلا عن رأسية من جانب محمود علاء ولكن تعلو المرمى. 
وفي الدقيقة 43 يسجل أحداد الهدف الثاني له في المباراة والثالث لصالح الزمالك بعد تمريرة سحرية من بن شرقي من الجهة اليمنى تابعها في الشباك بهدف لينتهي الشوط بتلك النتيجة.
مع بداية الشوط الثاني يحصل أوباما على ركلة جزاء بعد تسديدة لمست من خلالها الكرة  يد عاصم صلاح  لاعب البنك الأهلي ولكن الحكم احمد العدوي ،  يعود لتقنية الفيديو ويلغي قراره.
ثم يهدر بن شرقي فرصة هدف بعد عرضية من زيزو تابعها بن شرقي بتسديدة ولكن تمر بجوار القائم ثم يهدر بامبو لاعب البنك الأهلي فرصة هدف بعد عرضية المثلوثي  تابعها من داخل منطقة الجزاء ولكن تمر بجوار القائم.
ويتعرض محمود حمدي  الونش،  للإصابة ثم يخرج ويدفع كارتيرون بمحمد عبد السلام بدلا منه ثم يخرج حميد أحداد ويحل سيف الجزيري بدلا منه. 
ويحاول بن شرقي أن يسجل بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ولكن تمر بجوار القائم لتظل النتيجة كما هي. 
ويسجل عاصم صلاح الهدف الأول لصالح البنك الأهلي بعد ركلة جزاء احتسبها الحكم عقب العودة لتقنية الفيديو والتي أظهرت إعاقة سيف الجزيري للاعب البنك الأهلي أحمد ياسين . 
ويحل محمود عبد العزيز وإسلام جابر بدلا من يوسف أوباما وأشرف بن شرقي. 
ويشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لمحمد بسيوني لاعب البنك الأهلي بعد تدخل قوي وعنيف على طارق حامد الذي خرج وحل بدلا منه مروان حمدي. 
ويهدر إسلام جابر فرصة هدف رابع بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء ولكن تعلو المرمى بأمتار قليلة، ثم يسدد زيزو من خارج منطقة الجزاء ولكن بجوار القائم. 
ويهدر البنك الأهلي فرصة هدف برأسية قوية ولكن تعلو المرمى ثم يحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح احمد السيد زيزو من تمريرة محمود عبد العزيز  بعد إعاقة من الزنفلي ليسجل زيزو الهدف الرابع معلنا فوز الزمالك برباعية.

اخبار الزمالك

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على  المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في  ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم هانى عصام  حرصت عدد من جماهير الزمالك على التواجد في مران الفريق اليوم لدعم ومساندة اللاعبين قبل السفر إلى غانا لمواجهة فريق دريمز في إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية

عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي  ..اول تع

عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي ..اول تعليق رسمى من الزمالك يعد قرار بمنع القيد

الزمالك يصدر بياناً رسمياً بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات بوطيب أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بياناً رسمياً بشأن قرار إيقاف القيد بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.جاء نص البيان كالتالي:تلقى نادي الزمالك صباح اليوم الأربعاء

وفاة سعيد الشيشينى نجم المقاولون العرب. تعليق مرتضى منصور بعد منعه من تشجيع

وفاة سعيد الشيشينى نجم المقاولون العرب. تعليق مرتضى منصور بعد منعه من تشجيع المنصورة.الإسماعيلى يحل اهم أزماته مع الفيفا

  تعرف على موعد ومكان  عزاء سعيد الشيشينى  أعلن نادي المقاولون العرب، وفاة الكابتن سعيد الشيشينى، رئيس لجنة البراعم ونجم نادى المقاولون العرب وقائده فى جيل الثمانينات الحاصل معه على بطولة الدوري موسم 1982 / 1983 وبطولة إفريقيا للأندية أبطال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد