أخر الاخبار

 

نكشف سر الوقيعة بين كارتيرون واسامة نبيه وموقف ادارة الزمالك ووكيل الخواجة يرد

27 ابريل 2021 الساعة 5:08 صباحا
نكشف سر الوقيعة بين كارتيرون واسامة نبيه وموقف ادارة الزمالك ووكيل الخواجة


مصطفي جويلي 
فى الوقت الذى عاد فيه الاستقرار النسبي الى فريق الزمالك، بعد الفوز على البنك الأهلي وقبله الإنتاج الحربي،  بالحفاظ علي الصدارة  بفارق 6 نقاط مع الاهلي  ، الا ان هناك من يحاول إشغال  نيران الفتنة بين المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، ومعاونيه من ابناء الزمالك  خاصة أسامة نبيه المدرب العام واحمد عبد المقصود  .
وخلال السطور القادمة نكشف الأسباب الحقيقية  وراء الأزمة  التي تم افتعالها مؤخرا بين المدير الفني باتريس  كارتيرون والمدرب العام أسامة  نبيه ، والتي بدأت عندما استدعى المدير الفني فجأه معاونيه لعقد جلسة  معهم بعد مباراة الإنتاج الحربى وابلغهم أنه سيكون هو المتحدث الرسمي وأنه لن يسمح لأحد منهم بالحديث في وسائل الإعلام إلا بعد الحصول على إذن منه وهو ما اغضب معاونيه خاصة أسامة نبيه الذى سبق له العمل كمدرب عام لمنتخب مصر مع الاراجنتيني هيكتور كوبر  ولم يحدث اى صدام بينهما  .
 
ثم فاجأ كارتيرون، الجميع بتوجيه حديثه إلى أسامة  نبيه مؤكدا له أن هناك من أبلغه أنه يخطط لأن يكون المدير الفني فى المستقبل وانه ينتقد المدير الفني في جلساته الخاصة وأنه لن يسمح بذلك .
فجاء رد نبيه ،  بأنه لم يدلي بأيه تصريحات بهذا الشأن وأن أي قرار يصدر يقوم بنسبه إلى المدير الفنى مشيرا إلى أنه بعد هذا الكلام يرفع الحرج عن المدير الفني وسيقوم بإبلاغ اللجنه المكلفه بإدارة الزمالك، بأنه لن يستمر ولكنه طلب فى نفس الوقت أن يقوم المدير الفني هو  الآخر بإبلاغ اللجنه بأنه لايريده معه في الجهاز لتكون الرغبه متبادله من الطرفين خصوصا أن أسامه يرتبط بعقد رسمي مع النادي. 
وفى اليوم التالى للجلسة  حرص اسامة  نبيه على عدم حضور المران وتوجه إلى اللواء مستشار  عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المعينة التى تدير نادى الزمالك  وتحدث معه بشأن رفع الحرج عن المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون  والاعتذار عن الاستمرار إلا أن عبد العزيز،  رفض طلب المدرب العام بالرحيل .
وطلب رئيس الزمالك، استدعاء كارتيرون إلا أن المدير الفني اعتذر بحجة أنه متوجه إلى معسكر الفريق وتم تأجيل الجلسة  المشتركة  إلى اليوم  الثلاثاء فى محاولة لتصفية الأجواء وإقناع الطرفين بحل الأزمة  واستمرار المدرب العام لعدم حدوث هزة للفريق .

هل يتم تغيير أسامة نبيه أم "تلكيكة" من كارتيرون للرحيل عن الزمالك؟ فتوح يرد
سارة عبد الباقى 
كشف حازم فتوح وكيل أعمال باتريس كارتيرون،  المدير الفني لنادي الزمالك عن حقيقة اقتراب أسامة نبيه،  من الرحيل من منصب المدرب.
 
وقال حازم فتوح ،  في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "مفيش اي حاجة وصلت لكارتيرون ،  إنه  سيتم تغيير اسامة نبيه المدرب العام  من أجل ان يفكر في بديله".
وتابع فتوح .. "كارتيرون يحترم أسامة نبيه والجهاز الفني، الاجابة حول اذا كان هناك بديل لأسامة نبيه أو لا فهي عند أسامة نبيه نفسه وليس كارتيرون".
 
وواصل "هل اصدار المدير الفني قرار بعدم خروج اي حد يصرح لفرض مزيد من التركيز ده يعتبر تلكيك؟".
مختتمًا حازم فتوح تصريحاته "كارتيرون هدفه الوحيد هو تحقيق بطولة الدوري لنادي الزمالك".

وكيله: كارتيرون لم يطلب سامي الشيشيني بدلا من أسامة نبيه

علق حازم فتوح، وكيل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على حقيقة طلب كارتيرون التعاقد مع سامي الشيشيني بدلا من أسامة نبيه.
وأكد حازم فتوح في تصريحات عبر برنامج ملعب البلدوزر الذي يقدمه الكابتن مجدي عبدالغني على قناة الشمس: "كارتيرون لم يطلب رحيل أسامة نبيه ولم يطلب التعاقد مع سامي الشيششيني".
وأوضح:"كارتيرون قد طلب سامي الشيشيني خلال تعاقده مع الزمالك والشيشيني رفض بسبب التزامه بعمله الإعلامي ولكن حاليا لم يطلبه نهائيا".

اخبار الزمالك

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد