أخر الاخبار

 

كشف مخطط سرقة اجهزة بمليون جنيه .. محمد اسامة يرفض الرابيد تيست وبشرة خير للونش وفتوح

28 ابريل 2021 الساعة 3:10 صباحا
كشف مخطط  سرقة اجهزة بمليون جنيه .. محمد اسامة يرفض الرابيد تيست وبشرة خير لل


كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك ان المستشار هشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة المعينة التى تدير نادى الزمالك برئاسة اللواء مستشار عماد عبد العزيز، قام بجولة تفقدية مفاجأة للتفتيش على الاجهزة الطبية ومهمات الفريق الأول لكرة القدم، خاصة فى ظل الشكوي المستمرة من جانب الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي ، من وجود نقص بالاجهزة الطبية .
المستشار هشام إبراهيم، حرص على مراجعة الاجهزة الطبية مع مطابقتها بالكشوفات الخاصة بنادي الزمالك، حيث تم اكتشاف اختفاء عدد 2 جهاز للاستشفاء تكلفت خزينة النادي مليون جنيه لشراءهما .
وبعد تهديد نائب رئيس اللجنة المعينة التى تدير نادى الزمالك، للمسؤولين تم إظهار الاجهزة الطبية بدعوي انها كانت متواجدة بالمخازن .
وكشف المصدر الموثوق به، ان المستشار هشام إبراهيم، اصدر اوامره باجراء تحقيقات حول الواقعة خاصة بعد ان تردد ان الاجهزة تم اخفاءها باوامر من الادارة السابقة لتصدير الى اللجنة المعينة. 
نكشف سر ظهور المفارش البلستيكية في حدائق الزمالك 

سارة عبد الباقى 
ابتكر مسؤولو نادي الزمالك فكرة جديدة، بشأن "مفارش" الطاولات الموجودة بمقر النادي الأبيض في الحدائق المختلفة.وكان بعض أعضاء النادي الأبيض اشتكوا خلال الفترة الأخيرة من عدم وجود المفارش على الطاولات بشكل مستمر، وهو ما أدى إلى استيائهم.وبدورنا في موقع "أخبار الزمالك" بحثنا عن السبب وعلمنا أن غسل ونظافة "المفارش" تحتاج إلى 300 كيلو "مسحوق غسيل" خلال الشهر الواحد، خاصة أن أعمال النظافة في الفترة الحالية مختلفة عن السابق بسبب جائحة فيروس كورونا.واقترح الدكتور كمال الخولي القائم بأعمال المدير التنفيذي لنادي الزمالك، وضع "مفارش" بلاستيكية بدلاً من القماش على الطاولات، على أن يكون عليها شعار الزمالك، لتوفير النفقات من ناحية ومن ناحية أخرى تكون سهلة التنظيف وتمنح شكل جمالي، وهو ما تم تطبيقه بالفعل خلال الساعات الماضية.وينشر موقع أخبار الزمالك بعض الصور لشكل الطاولات الجديدة بنادي الزمالك .


طبيب الزمالك يوضح موقف الونش وفتوح من لقاء المقاولون 
كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن خضوع محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق، لفحص طبي على هامش المران الختامي استعدادا لمواجهة المقاولون العرب.
وتعرض “الونش” للإصابة بكدمة في الركبة خلال لقاء البنك الأهلي الأخير.
وأضح طبيب الفريق أن موقف اللاعب من المشاركة في التدريبات الجماعية ولقاء المقاولون العرب سيتحدد عقب خضوعه للفحص الطبي في مران اليوم الأربعاء.
وأضاف أنه في حالة تجاوزه للفحص الطبي، سيكون قرار مشاركته في لقاء المقاولون العرب بيد الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.
وفيما يخص أحمد فتوح لاعب الفريق، قال أسامة إن اللاعب سينتظم اليوم في التدريبات الجماعية، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في عضلة السمانة.
ويستعد الفريق لمواجهة المقاولون العرب في المباراة المقرر لها غدا الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لبطولة الدوري الممتاز. 

محمد أسامة : حرصت على إجراء مسحة طبية للفريق بعد إصابة عبد الشافي .. ولا أثق في “الرابيد تيست” 
أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا، التي خضع لها الفريق أمس، تأتي ضمن إستراتيجية الجهاز الطبي بالنادي بالاتفاق مع الإدارة؛ للاطمئنان على جميع أفراد الفريق، وليست خاصة بمباريات الدوري.
وأشار أسامة إلى أنه حريص بشكل دائم على إجراء فحوصات طبية للفريق بشكل كامل للتأكيد على سلامة اللاعبين وأفراد الجهاز الفني والإداري، من خلال إجراء التحاليل والآشعات اللازمة، بجانب إجراء المسحات الطبية للكشف عن فيروس كورونا، وليس تحليل “رابيد تيست”، خاصة أن نتيجته دائما تكون غير دقيقة.
وأضاف أنه كان حريصا هذه المرة بالتحديد على إجراء مسحة طبية لكل أفراد الجهاز الفني والإداري واللاعبين، خاصة بعد إصابة محمد عبد الشافي لاعب الفريق بفيروس كورونا، من أجل الاطمئنان على الجميع.
ويستعد الفريق لمواجهة المقاولون العرب في المباراة المقرر لها غدا الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد