أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | الجبلاية تنشر جدول الدوري المضغوط ..مباريات الزمالك حتى نهاية الموسم .. جزر المالديف .. لعبة نيوتن الحلقة 16 .. مشاهده الحلقه الاولى من مسلسل كوفيد25 .. ضل راجل 17

29 ابريل 2021 الساعة 12:52 مساء
ترند مصر اليوم | الجبلاية تنشر جدول الدوري المضغوط  ..مباريات الزمالك حتى نها


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك ضد المقاولون .. تعرف على موعد المباراة والتشكيل المتوقع


جدول الدوري المضغوط  حتى نهاية الموسم 
هانى عصام
أعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد الجولات المتبقية من مسابقة دوري القسم الأول من الجولة حتى الجولة 22 وحتى الجولة 34 والأخيرة المحدد لها 30 سبتمبر المقبل.
 
و يكرر الاتحاد المصري لكرة القدم تأكيده على أنه في ظل المواعيد والظروف المحيطة بها لا يملك معها التأجيل، في الوقت نفسه فإنه يتفهم تماما حجم الضغوط البدنية والفنية التي يتعرض لها بعض الأندية ، خاصة المشاركة منها في البطولات الأفريقية والتي يقف الاتحاد منها موقف المساند لها والراعي لكافة مصالح الأندية، الأمر الذي يؤكد معه استعداده لدراسة أي مقترح يساعد هذه الأندية ويلبي متطلباتها.
إلا أن الاتحاد يؤكد أيضا على أن أي تأجيل فيما تم إعلانه لا موضع له سوى خلال فترة تجمع المنتخب الأولمبي، مما يجعل الأندية تؤدي مؤجلاتها بدون لاعبيها المختارين للمنتخب الأولمبي.
 
مباريات الزمالك المتبقية بالدوري المصري
سارة عبد الباقى 
أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن مواعيد باقي مباريات الدوري الممتاز من الجولة الثانية والعشرين حتى نهاية الموسم الحالي.
 
وجاء مباريات الزمالك كالتالي: الجولة الـ22  الزمالك وإنبي باستاد القاهرة الدولي يوم 14 مايو في التاسعة مساءً.
الجولة الـ23 الزمالك وطلائع الجيش باستاد القاهرة  يوم 20 مايو في السابعة مساءً.
 
الجولة الـ24 الزمالك والمصري باستاد الإسكندرية يوم 24 مايو في التاسعة مساءً.
 
الجولة الـ25 الجونة والزمالك باستاد خيري بشارة يوم 18 يونيو في السابعة مساءً.
 
الجولة الـ26 الزمالك وأسوان باستاد القاهرة يوم 23 يونيو في التاسعة مساءً.
الجولة الـ27 المقاصة والزمالك باستاد الجيش بالسويس يوم 3 يوليو  في التاسعة مساءً.
الجولة الـ28 الزمالك وغزل المحلة باستاد القاهرة يوم 10 أغسطس في التاسعة مساءً.
الجولة الـ29 الاتحاد السكندري والزمالك باستاد الإسكندرية يوم 18 أغسطس في التاسعة مساءً.
 
الجولة الـ30 الإسماعيلي والزمالك باستاد الإسماعيلية يوم 25أغسطس في التاسعة مساءً.
الجولة الـ31 الزمالك ووادي دجلة باستاد القاهرة يوم 11 سبتمبر في التاسعة مساءً.
الجولة الـ32  سيراميكا كليوباترا والزمالك باستاد السويس الجديد أحد يومي 21 و 22 سبتمبر  الجولة الـ33 الزمالك والانتاج الحربي باستاد القاهرة أحد يومي 25 و 26 سبتمبر الجولة الـ34 البنك الأهلي والزمالك باستاد بتروسبورت أحد يومي 29 و30 سبتمبر .
 
 
جزر المالديف
خلال الحلقة 15 من برنامج «مهيب ورزان» الخاص بالمسابقات والمذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، طرح سؤال يبحث الجميع عن إجابته وهو في أي قارة تقع جزر المالديف؟.


ويحاول البعض البحث عن إجابة السؤال المحير في أي قارة تقع جزر المالديف؟ من أجل الفوز في المسابقة.

وإجابة سؤال في أي قارة تقع جزر المالديف هي أنها تقع في قارة آسيا، وهي دولة جنوب آسيوية ذات سيادة، تقع في المحيط الهندي، جنوب غرب دولتي سريلانكا والهند، وهي تتبع الديانة الإسلامية، وتبلغ مساحتها 298 كيلو مترا مربعا تقريبًا.


وجزر المالديف تقع تحديدا في شمال وسط المحيط الهندي، وتتكون من سلسلة من حوالي 1200 جزيرة مرجانية صغيرة وضفاف رملية (حوالي 200 منها مأهولة)، مجمعة في مجموعات أو جزر مرجانية، بحسب الموسوعة البريطانية.


تمتد جزر المالديف أكثر من 820 كم من الشمال إلى الجنوب و 130 كم من الشرق إلى الغرب.


جزر المالديف هي سلسلة من الجزر المرجانية المبنية من تيجان سلسلة جبال بركانية قديمة مغمورة بالمياه، ويحمي الحاجز المرجاني الجزر من الآثار المدمرة للرياح الموسمية.


يتراوح متوسط ​​درجة الحرارة السنوية في جزر المالديف من 24 إلى 30 درجة مئوية.


تحتوي جزر المالديف على شواطئ رملية وبحيرات ونمو وافر لأشجار جوز الهند، جنبًا إلى جنب مع أشجار الخبز والشجيرات الاستوائية.


تكثر الأسماك في الشعاب المرجانية والبحيرات والبحار المجاورة للجزر؛ يتم صيد السلاحف البحرية كطعام.


ينتمي سكان جزر المالديف بالكامل تقريبًا إلى المجموعة العرقية المالديفية، وهي نتيجة استقرار شعوب مختلفة في الجزر على التوالي عبر تاريخ البلاد، والإسلام هو دين الدولة.


زار التجار من الدول العربية ومالايا ومدغشقر وإندونيسيا والصين الجزر على مر القرون، وأصبحت اللغة الرسمية هي لغة هندو أوروبية تسمى الديفيهي أو المالديفية؛ كما يتم التحدث باللغات العربية والهندية والإنجليزية.
 
 
اقرأ أيضًا:

لقاء الزمالك والمقاولون يتصدر مواجهات اليوم .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة





ضل راجل 17
شهدت الحلقة 17 من مسلسل "ضل راجل" للنجم ياسر جلال، طلب جلال سلفة من مديرة المدرسة لإكمال المبلغ المطلوب منه مقابل الفيديو، لكنها ترفض ويطلب منها إجازة بدون مرتب لأنه مشغول بقضية ابنته شهد ولن يستطيع الحضور يوميا.
 

وفى منزل جلال يأتي شخص "من قبل والد غادة" يعمل مع دكتور كبير في العظام بألمانيا، يعرض عليه علاج زوجته القعيدة – نرمين الفقى- مجانا بل ويعرض عليه أموالا كثيرة، مقابل التنازل عن قضية شهد ابنته وإغلاقه تماما، لكن جلال ينفعل عليه ويحمله برسالة لمن أرسله: "روح قل للى باعتك حق بنتى مش هسيبه.. اطلع برة".

 
يتذكر الضابط محمود عبد المغنى ذكرياته مع زوجته التي قتلت وهى حامل من قبل ملثمين أطلقوا النار عليها وكانوا يستهدفون زوجها الضابط، ليبكى عبد المغنى خلال تذكره تلك المشاهد.



يتصل ياسر جلال بخميس العترة "البودى جارد" في الموعد الذى اتفقوا عليه، ولكنه لا يرد. يذهب إلى المكان الذى قابله فيه أول مرة ويسأل عن بيته وعندما يصل يجده مقتولا.


مسلسل "ضل راجل" يذاع يوميا على قناة الحياة فى تمام الساعة 11.30 منتصف الليل، بطولة كل من: ياسر جلال، ونرمين الفقى، ونور اللبنانية، ومحمود عبد المغنى، ورنا رئيس، ومحمد يسرى، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل، وعصام السقا، أحمد منير، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.


 
 
اقرأ أيضًا:

أحمد عيد عبد الملك يسخر من الأهلي بهذه الطريقة .. وشفاء رئيس المصري من فيروس كورونا




مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 16
يبحث كثيرون عن مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 16، لاكتشاف هل ستتزوج منى زكي التي تؤدي دور «هنا»، بمحمد فراج الذي يؤدي دور «مؤنس»، وماذا سيفعل محمد ممدوح بعد أن يعلم ذلك، خاصة أنّه يندم على ما فعله معها ولم يساندها في الغربة بل شك بها وطلقها.
توقعات مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 16


ويتوقع متابعون لمسلسل لعبة نيوتن الحلقة 16، أنّ منى زكي ستتزوج بمحمد فراج، وهو ما يزعج آدم الشرقاوي خوفا عليها منه.


ويعتقد البعض الآخر، أنّ محمد ممدوح سيسافر إلى أمريكا، بعد أن استطاع تجهيز «برطمان من العسل الأبيض» المصنوع من الأفيون لسيد رجب.


ويرى آخرون أنّ محمد فراج سيذهب إلى المستشفى للحصول على حضانة ابن منى زكي، ويعود إلى المنزل، ثم يقرر الثنائي الزواج حتى تستطيع العيش معه ومع ابنها.
 
 
اقرأ أيضًا:

تدريب الزمالك اليوم..كارتيرون يستبعد 5 لاعبين وتأديب عواد .. وتصعيد 10 ناشئين ويجتمع بساسى والاحتفال بعيد ميلاد صودا وتأهيل كارتيرون وعودة فتوح





مشاهده الحلقه الاولى من مسلسل كوفيد25
 يواصل مسلسل كوفيد 25 للنجم يوسف الشريف، جذب اهتمامات شريحة كبيرة من المشاهدين مع عرض الحلقة الأولى من المسلسل والذى يذاع ضمن الموسم الرمضانى الحالى، وعبر الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن اعجابهم بإطلالة يوسف الشريف ونجوم العمل فى المسلسل وايقاع التصوير والكتابة، فضلا عن القدرة على المزج بين الخيال العلمي والواقع.


واستمر هاشتاج "كوفيد 25" فى صدارة ترند "تويتر" فى مصر، مع عرض الحلقة الأولى من المسلسل، وفور انتهاء الحلقة لاقى العمل تفاعلا كبيرا من جماهير يوسف الشريف الذين صنفوا العمل بأنه استمرار لإبداع يوسف الشريف والكاتبة انجي علاء، والاعجاب بقدرات يوسف الشريف الذي يطل كل رمضان بفكرة مختلفة تحصد نسبة كبيرة من مشاهدات الأعمال الفنية فى رمضان.

وعبر مغرد عن انبهاره بالحلقة الأولى من المسلسل: "اتفرجت علي أول حلقة مبدع وكالعادة شابوه يوسف الشريف.. المسلسل حقيقى جميل كأنك بتتفرج على مسلسل أجنبي من تصوير وإعداد لتأليف واخراج حاجه ف منتهى الروعة"، ومغرد ثان: " بصراحه يوسف الشريف بيثبت انه في حته تانيه خالص بجد شابوه".
 

وقال مغرد ثالث: " انا مش هقول انه اجمد مسلسل علشان ده العادى بتاع العالمى، بس هقول انه جامد علشان المسلسل من اول حلقه يحترم عقل المشاهد كوفيد25"، وأضاف مغرد رابع: "قصة كوفيد25 قصة وليدة من ظهر وباء كورونا ووباء الطاعون ووباء الكوليرا. والجمال امتزاج الحقيقة بالخيال لما يعطيك نكهة مقنعة وفريدة . تحية للكاتبة إنجى علاء ولبطل العمل يوسف الشريف ولكل العاملين بالمسلسل".
 

ومغرد أخير علق قائلا: " الحقيقة بعد مشاهدة الحلقة الأولى اقدر اقول المسلسل ده هيكون في حته تانيه وهيكتسح اخر الموسم الفكرة جميله جدا وبعيده عن الدراما الحالية اللي موجوده، بجد شكرا الكاتبة الموهوبه انجي علاء الاخراج هايل  وطبعا شابوه للفنان المفضل بالنسبة لي واللي بحبه جدا احسنتم".
 

مسلسل "كوفيد - 25" بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.
 

مسلسل "كوفيد 25" يعرض في 15 حلقة، ويقدم يوسف الشريف شخصية "يوتيوبر" خلال أحداث العمل الذى يحاكى تطور وباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق ويتناول محاكاة تخيلية لتطور فيروس كورونا خلال السنوات المقبلة والحرب المثارة على فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | مطاردة وذبح مرتضى منصور .. عودة صاروخ الزمالك الجديد .. 7 أجانب و3 معارين .. سرقة بمليون جنيه .. رحيل موسيماني .. اللجنة المؤقتة تنتظر رصاصة الرحمة .. غضب ساسي


تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة المقاولون العرب. مفاجآت بالجملة والظهور الاول للحارس الصاعد وعودة الثلاثي


عواد يصعد الازمات مع إدارة الزمالك بهذه الخطوة والمستبعدين يواجهون زد









اخبار الزمالك

إبراهيم العرجاني يتصدر الترند بسبب مدينة السيسي .. طقوس الكنيسة في خميس العه

إبراهيم العرجاني يتصدر الترند بسبب مدينة السيسي .. طقوس الكنيسة في خميس العهد .. المفتي ينعي طحنون بن محمد آل نهيان

طقوس الكنيسة في خميس العهد تحتفل الكنائس الأرثوذكسية والكاثوليكية والأسقفية، بيوم خميس العهد ضمن أسبوع الآلام، اليوم الخميس، حيث يعتبر وفقا لما جاء بالإنجيل ذكرى العشاء الأخير للسيد المسيح مع تلاميذه، وهو اليوم الذى غسل فيه المسيح أرجل

الزمالك يتطلع لمواصلة صحوته في الدوري أمام البنك الأهلي .. تعرف التشكيل المت

الزمالك يتطلع لمواصلة صحوته في الدوري أمام البنك الأهلي .. تعرف التشكيل المتوقع للزمالك

سارة عبد الباقي   يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره البنك الأهلي في السابعة مساء اليوم الخميس باستاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الأبيض المركز الثاني عشر برصيد 21 نقطة، في حين يحتل فريق البنك الأهلي

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الد

مباريات اليوم اهمها الزمالك ضد البنك الأهلى ومواجهات نارية فى نصف نهائي الدوري الأوروبي .وكالة المنشطات تصدم بهذا القرار

تقام اليوم الخميس عدد من المباريات الساخنة على مستوى الدورى المصرى والانجليزي بجانب دوري المؤتمر الأوروبي  ولعل أبرزها على الإطلاق الذى يهم عشاق القلعة البيضاء مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي  المقرر إقامته فى السابعة مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، حيث يسعى

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة برك

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون

ميدو: جوميز غاضب من المسؤولين عن نشر الفيديو التحفيزي الخاص بلقاء دريمزكشف الإعلامي أحمد حسام ميدو عن غضب جوزيه جوميز مدرب الزمالك بعد نشر الفيديو الخاص بتحفيز اللاعبين بين شوطي مباراة دريمز الغاني في كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال ميدو في

بوروسيادورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.رونالدو يقود النصر لملاقاة الهلال فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين بعد عبور الخليج

  بوروسيا دورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا    فاز فريق بوروسيا دورتموند على حساب نظيره باريس سان جيرمان بنتيجة بهدف نظيف خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد