أخر الاخبار

 

الزمالك يعلن عن عقوبات رادعة وذبح جنش وابوجبل بعد مهازل السويشيال ميديا و خناقة بين ثلاثي الزمالك فى ودية زد

30 ابريل 2021 الساعة 5:16 مساء
الزمالك يعلن عن عقوبات رادعة وذبح جنش وابوجبل بعد مهازل السويشيال ميديا و خ


 
هاني عصام 
تعادل الزمالك مع المقاولون العرب، بهدفين لكل فريق الذى جاء بطعم الهزيمة خاصة ان الزمالك، كان متقدم حتى قبل النهاية بعشر دقائق فقط كان له وقع الاثر السيء في نفوس الجميع ادارة وجهاز فني وجماهير حيث صب الجميع غضبهم على اللاعبين الذين فقدو التركيز فى نهاية اللقاء ليهدرو ثلاث نقاط كانت في ايديهم حيث اكتفو بنقطة واحدة .
 
فلقد توعد إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية المكلفة بإدارة الزمالك ، لاعبى فريقه بعقوبات مغلظة بعد التعادل مع المقاولون العرب وخسارة نقطتين في صراع الدوري .
وقال إبراهيم عبد الله في تصريحات إذاعية :" المرة دى مش هتعدى ، لازم يكون في وقفة وعقاب وقرارات قوية ، لان صبرنا نفذ ، وعملنا كل حاجة للفريق دون فائدة".
وأكد إبراهيم عبد الله أن الثنائى محمود جنش ومحمد أبو جبل حارسا مرمى الفريق الأبيض تنتظرهم عقوبات في الساعات المقبلة قائلا:" مينفعش حارس مرمى يشمت في مرض زميله ولاينفع نشوف تراشق بالالفاظ والعبارات الغامضة بين حراس الزمالك".
 واضاف  عضو اللجنة التنفيذية في الزمالك :"هناك عقوبات وقرارات ستصدر من إدارة الزمالك ضد جنش وأبو جبل بسبب أزماتهم الأخيرة". وأكمل إبراهيم عبد الله :"ومينفعش بردو لاعب كرة يد كان بيلعب في الزمالك ورجع الاهلى بعد ماخد كل مستحقاته المقدرة بثلاثة مليون جنيه وخان الزمالك ".
 وتابع عضو لجنة الزمالك :" حزين لما يحدث في الزمالك ، نحن نحارب للحفاظ على الكيان ، تسلمنا النادى في أسوأ ظروف ، وفرنا مبالغ لتسديد المستحقات المتأخرة ، والناس تستغل السوشيال للمتاجرة بالزمالك للحصول على أكبر مكاسب مادية".
 وأكد إبراهيم عبد الله  أن حارسه محمد عواد لم يطلب فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء بل طلب الحصول على مستحقاته المتأخرة لدى النادى قائلا:"محمد عواد لم يطلب فسخ تعاقده بل ارسل يطلب استعجال صرف مستحقاته المتأخرة لدى النادى لمروره بظروف شخصية وهو أمر حقيقى فهو لديه أزمة أعلمها جيداً".
 
 تفاصيل خناقة ثلاثي الزمالك فى ودية زد 
 
سارة عبد الباقى 
شهدت مباراة فريق الأمل بنادي الزمالك ونظيره نادي زد الودية التي أقيمت بالأمس، أزمة جديدة بين كبار لاعبي الفريق الأبيض.
 
الأزمة بدأت عندما تم احتساب ركلة جزاء لصالح الزمالك، وطلب الثنائي إمام عاشور والتونسي سيف الدين الجزيري تسديدها ونشبت مشادة بينهما قبل أن يتدخل محمد عواد حارس المرمى لتسديد ركلة الجزاء.وبالفعل قام عواد بتسديد ركلة الجزاء ولكنها خرجت من أسوار الملعب، وتم إهدارها لتنتهي المباراة بهدف دون رد لصالح نادي زيد.
 
وطلب مسؤولو نادي الزمالك تقرير عن أحداث المباراة من الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة محمد ممس وبدر حامد.
 
وعلم موقع "أخبار الزمالك" أن هناك اتجاه لتوقيع عقوبة مالية على الثنائي إمام عاشور والجزيري، مع مضاعفة عقوبة الأول خاصة أن أزمات ازدادت بشكل كبير خلال الفترة الماضية.
 
الجدير بالذكر أن عاشور يغيب عن المشاركة في مباريات الفريق الأول للزمالك بسبب إيقافه من جانب اتحاد الكرة لمدة 12 مباراة بسبب الالفاظ النابية التي خرجت من اللاعب تجاه بعض المسئولين خلال احتفاله بفوز الزمالك على الأهلي في بطولة دوري الجمهورية.

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد