أخر الاخبار

 

الاهلي يغرق في الجونة بهدف نجيب ..والبنك الاهلي يضيع رصيده فى الوقت القاتل

30 ابريل 2021 الساعة 11:36 مساء
الاهلي يغرق في الجونة بهدف نجيب ..والبنك الاهلي يضيع رصيده فى الوقت القاتل


مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف
 
قدم فريق الجونة ، بقيادة رضا شحاتة هدية غالية للزمالك بعد ان نجح  الجونة فى خطف نقطة  التعادل العادل  على مضيفه الأهلي بهدف لكل فريق، وذلك في المباراة التي جرت مساء اليوم الجمعة على ستاد السلام في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.
واستطاع الجونة أن يقهر الأهلي الذي ظهر بمستوى فني ضعيف كما هو المعتاد في المباريات الأخيرة في الدوري.
ولم يستغل الأهلي تعثر الزمالك أمس ليمنح هدية مميزة للزمالك مرة أخرى ويجعله لديه فرصة كبيرة في مواصلة تصدر الدوري. 
تقدم طاهر محمد طاهر للأهلي في الدقيقة 57، ونجح محمد نجيب في إدارك التعادل للجونة في الدقيقة 86.
الشوط الأول
في الدقيقة الثانية أخطأ دفاع الجونة لتصل الكرة إلى محمد شريف الذي سدد الكرة من على حدود منقطة الجزاء لكن لؤي وائل تدخل في الوقت المناسب ليحولها إلى ركلة ركنية في أول المحاولات الهجومية لأصحاب الفريق الأحمر.
وسدد محمود كهربا في الدقيقة 4 لكن إسلام طارق حارس مرمى الجونة تصدى للكرة بثبات دون خطورة على مرمى الفريق الساحلي.
وحصل ناصر ماهر على ركلة حرة من الناحية اليسرى لينفذها إلى محمد شريف داخل منطقة الجزاء الذي سددها قوية في أقدام مدافعي الجونة وتضيع المحاولة الهجومية للفريق الأحمر.
وفرض الأهلي سيطرته على مجريات اللقاء بفضل تحركات النشيط ناصر ماهر الذي صنع أكثر كرة لمهاجمي الفريق الأحمر محمود كهربا ومحمد شريف لكن محاولاتهم لم تشكل الخطورة الحقيقة على مرمى إسلام طارق حارس مرمى الجونة.
وفي الدقيقة 20 مرر ناصر ماهر تمريرة رائعة لمحمود كهربا الذي سدد الكرة لكن محمد الحبيب يكن ظهير أيمن الجونة وضع قدمه أمامها ويوقف خطورتها وتذهب سهلة إلى إسلام طارق حارس مرمى الضيوف.
ومع حلول الدقيقة 23 كانت أول المحاولات الهجومية من جانب لاعبي فريق الجونة حيث انطلق أحمد عامر من الناحية اليسرى ومرر كرة عرضية من الناحية اليسرى ليتدخل محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي تدخل في الوقت  المناسب وأمسك بالكرة قبل أن تشكل خطورة على مرماه.
ولجأ رضا شحاته المدير الفني للجونة إلى دكة بدلاء فريقه في الدقيقة 33 بعدما قرر إشراك عمرو السعداوي بدلا من جوناثان نجويم الذي اضطر لمغادرة ملعب اللقاء متأثرا بالإصابة.

وانطلق محمود الشبراوي جناح الجونة من الناحية اليسرى ليمرر الكرة داخل منطقة الجزاء ويحولها مبوبو بجوار القائم الأيسر لمحمد الشناوي في محاولة من الجونة لاستكشاف مرمى الأهلي.
وفي الدقيقة 38 غادر سعد الدين سمير مدافع الأهلي ملعب المباراة متأثرا بالإصابة ليحل زميله ياسر إبراهيم بديلا له.
واحتسب حكم اللقاء محمد عادل 3 دقائق وقت بدل من ضائع لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.
الشوط الثانيومع بداية أحداث الشوط الثاني قرر موسيماني المدير الفني للأهلي إجراء تغييران بالدفع بمحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر بدلا من ناصر ماهر ومحمود كهربا فيما قام رضا شحاته بالدفع بالثنائي عموري وكريم الطيب بدلا من محمد الحبيب يكن وإدريس مبومبو.
 وحصل أفشة على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 48 نفذها صانع ألعاب الفريق الأحمر على رأس طاهر محمد طاهر لتمر بجوار القائم الأيسر لإسلام طارق حارس مرمى فريق الجونة.
وفي الدقيقة 52 أشهر الحكم محمد عادل البطاقة الصفراء الأولى في اللقاء لكريم الطيب مهاجم الجونة بعد تدخله القوي مع ياسر إبراهيم مدافع الأهلي، وأتبعه ببطاقة أخرى لأحمد رمضان بيكهام لاعب الفريق الأحمر.
وانطلق طاهر محمد طاهر في الدقيقة 57 ليسدد تصويبة قوية سكنت شباك الحارس إسلام طارق معلنا الهدف الأول للأهلي في اللقاء.
بعد الهدف الأول للأهلي استمر ضغط لاعبو الأهلي على مرمى الجونة حيث سدد محمد مجدي أفشة كرة قوية ارتطمت بالقائم الأيسر لإسلام طارق حارس مرمى الجونة وتضيع فرصة الهدف الثاني للفريق الأحمر.
وتدخل سيرج أكا بقوة على أكرم توفيق في وسط الملعب ليسقط لاعب الأهلي ويتدخل الجهاز الطبي لعلاجه، ويحصل لاعب الجونة على البطاقة الصفراء الثالثة في المباراة.
وفي الدقيقة 67 أجرى موسيماني التغيير الثالث للأهلي بإشراك محمد هاني بدلا من حسين الشحات على أن ينتقل أحمد بيكهام للعب في وسط الملعب وتولي محمد هاني الجبهة اليمنى، ثم أتبعه بتغيير رابع بالدفع بصلاح محسن بدلا من محمد شريف لتنشيط الناحية الهجومية.
وتسلم طاهر محمد طاهر الكرة من الناحية اليسرى ومرر الكرة عرضية داخل منطقة الجزاء ليقابلها محمد أفشة بتصويبة قوية تصدى لها إسلام طارق ببراعة وينقذ مرماه من هدف ثان.
وفي الدقيقة 73 أجرى رضا شحاته المدير الفني للجونة تغيير آخر بإشراك محمد رجب بدلا من أحمد عامر لتنشيط الشق الهجومي وزيادة الفاعلية الهجومية للفريق الساحلي.
وسدد كامبادي كرة زاحفة في الدقيقة 77 مرت بجوار القائم الأيمن لمحمد الشناوي وتضيع فرصة ساحلية لإدراك التعادل في اللقاء.
وفي الدقيقة 86 نفذ عمرو السعدواي ركلة حرة مباشرة من الناحية اليمنى ليقابلها محمد نجيب بضربة رأسية رائعة داخل الشباك مسجلا هدف التعادل للفريق للجونة.
ومرت الدقائق المتبقية من اللقاء دون جديد لينتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثاني فيما رفع الجونة عند 25 نقطة في المركز التاسع.
البنك يخسر رصيده امام سيراميكا كليوباترا 
هانى عصام
 
انتهت مباراة الفريق الأًول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي مع سيراميكا كليوباترا، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر من مسابقة الدوري الممتاز.
وجاء هدف البنك الأهلي في الدقيقة 39 من عن طريق محمود قاعود، عاصم صلاح أرسل تمريرة عرضية متقنة من جهة اليسار حولها محمود قاعود برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء مرت مباشرة داخل الشباك.
وفي الدقيقة 82، نجح أحمد ياسر ريان، في إحراز  هدف التعادل لسيراميكا كليوباترا، وذلك بعدما استلم شادي حسين  الكرة داخل منطقة الجزاء وحاول السيطرة على الكرة في وسط المدافعين ثم ترك لكرة لأحمد ياسر ريان الذي سدد الكرة مباشرة في أقصى الزاوية اليمنى داخل الشباك.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد سيراميكا كليوباترا إلى 26 نقطة محتلا بهم المركز السابع في جدول ترتيب الدوري، بينما ارتفع رصيد البنك الأهلي الى 15 نقطة في المركز الخامس عشر.



اخبار الزمالك

ليفربول يكتسح مانشستر يونايتد وصلاح يسجل . بروسيا درتموند بطل كأس المانيا وريال مدريد يلاحق اتليتكو مدريد بفوز خارج الديار

ليفربول يكتسح مانشستر يونايتد وصلاح يسجل . بروسيا درتموند بطل كأس المانيا وريال مدريد يلاحق اتليتكو مدريد بفوز خارج الديار

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف   تألق الدولي المصري محمد صلاح، وقاد فريق ليفربول للفوز على مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة 34 المؤجلة من البريميرليج.تقدم اليونايتد بهدف في الدقيقة العاشرة بعد تسديدة من برونو فيرنانديز بوجه القدم الخارجي اصطدمت

صلاح يدخل التاريخ مع ليفربول ..الأرسنال يدعم النني ضد النائب اليهودي

صلاح يدخل التاريخ مع ليفربول ..الأرسنال يدعم النني ضد النائب اليهودي

‏محمد صلاح يصل إلى مئويته الثانية مع ليفربول  مهاب ممدوح   وصل محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف ليفربول، إلى مباراته رقم 200 بقميص الريدز، عقب مشاركته في مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد المقامة حاليا على ملعب أولد ترافورد

اخبار الزمالك اليوم  ..هدية اوباما  ...التدريب فى العيد ..ابو العلا ما يحدث مع شيكابالا امر بشع وتجهيز بديل الاباتشي

اخبار الزمالك اليوم ..هدية اوباما ...التدريب فى العيد ..ابو العلا ما يحدث مع شيكابالا امر بشع وتجهيز بديل الاباتشي

سارة عبد الباقى   كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة طلب نجم  الفريق الأبيض يوسف إبراهيم "أوباما"، الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة وإنهاء تعاقده مع الزمالك. وقال المصدر أن هذه الأنباء ليس لها أساس من الصحة، مشيراً إلى أن أوباما ،  مستمر من

الترند فى مصر اليوم .صلاة العيد فى القدس ...حكيم ..اغنية الليلة عيد ..درجات الحرارة اول ايام العيد ..اغنية احنا مش بتوع حداد

الترند فى مصر اليوم .صلاة العيد فى القدس ...حكيم ..اغنية الليلة عيد ..درجات الحرارة اول ايام العيد ..اغنية احنا مش بتوع حداد

  ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية: حكيم يتصدر التريند باغنية الليلة عيد  نجح المطرب الشعبي ،

فوز اتليتكو مدريد ويوفنتوس والارسنال بحضور النني ..ميلان يفوز برقم قياسي  ..واليوم ليفربول ضد مانشستر وريال مدريد يواجه غرناطة ..

فوز اتليتكو مدريد ويوفنتوس والارسنال بحضور النني ..ميلان يفوز برقم قياسي ..واليوم ليفربول ضد مانشستر وريال مدريد يواجه غرناطة ..

  سقط فريق تشيلسي في عقر داره أمام ضيفه أرسنال بهدف نظيف ، في "الديربي اللندني" الذي جمعهما مساء الأربعاء، في إطار مباريات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. ويدين أرسنال بالفضل في انتصاره للاعبه الشاب إميل سميث رو (20 عاما) الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

عبد المنعم عمارة يهاجم الجبلاية بسبب شيكابالا  ويقصف حبهة إبراهيم عثمان .. وظهور مرشح جديد في انتخابات الزمالك
اخبار الزمالك في الصحف | تفاصيل صفقة نجم إنبي .. كارتيرون يرحب برحيل هذا اللاعب .. مصير أوباما وعبد الغني في الزمالك
ايمن يونس : جمهور الزمالك لازم يحزن على التعادل مع الاهلي وهذه غلطة كارتيرون ..حازم امام هو فين الجزيرى ..والعدل اللاعبين رجالة
رسالة كارتيرون الى لاعبي الزمالك اليوم
المزيد