أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | فرجاني ساسي في بيراميدز رسميًا .. خناقة في الزمالك .. محمد عواد يدخل صراع حراسة المرمي فى الزمالك

1 مايو 2021 الساعة 1:00 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | فرجاني ساسي في بيراميدز رسميًا .. خناقة في الزمالك ..


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

3 مواجهات في الدوري المصري و14 في إنجلترا وإيطاليا وإسبانيا وفرنسا .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة






اليوم السابع: محمد عواد يدخل صراع حراسة المرمي فى الزمالك
دخل محمد عواد، حارس مرمي الزمالك في صراع حراسة العرين الأبيض خلال الفترة المقبلة، بعد تكرار أخطاء محمود جنش في المباريات الأخيرة وتعرض محمد أبو جبل للإصابة بفيروس كورونا.

وتحدد الساعات المقبلة، مصير تواجد عواد في تشكيلة الزمالك خلال مباراة بيراميدز، المقرر لها غدا الأحد في الدوري، خاصة أنه غائب عن المباريات لفترة طويلة، وسيكون هناك تخوف من تأثر مستواه الفني بذلك أمام بيراميدز.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، استبعاد محمد عواد، من معسكر مواجهة المقاولون العرب لعدم التزام الحارس بالتدريبات المقررة مع الفريق.

وبعد ساعات، أكد كارتيرون عقد جلسة مثمرة وتوضيحية مع محمد عواد وتفهم المدرب الفرنسي الأمور التي قام الحارس بتوضيحها له بخصوص غيابه عن مران المستبعدين من مباراة البنك الأهلي الأخيرة في الدوري، حيث أكد الحارس أنه لم يتم إبلاغه بموعد هذا المران، مشددا على التزامه بشكل دائم بمواعيد التدريبات، وأكد المدير الفني لمحمد عواد أنه سيكون ضمن حسابات الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة، مطالبا إياه بمواصلة العمل والتدريب بقوة.

ويستمر غياب محمد أبو جبل حارس الزمالك، عن فريقه في مباراة بيراميدز، بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا والذى تسبب في غيابه أمام المقاولون أيضا، ويحتاج أبو جبل لبعض الوقت الإضافي لحين العودة للتدريبات والمباريات لحين شفائه تماما من الفيروس.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

5 أزمات تنفجر في الأهلي بعد التعادل مع الجونة






الوطن: رحيل فرجاني ساسي عن الزمالك
كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، أن التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط فريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء، يرغب في عدم تجديد عقده مع النادي.


وشدد المصدر خلال تصريحات خاصة لـ«الوطن» على أن فرجاني ساسي استقر على الرحيل عن الزمالك ولن يجدد عقده مع النادي، وهذا واضح بشكل كبير وما يصدر منه ما هو إلا مسكنات، ومن الآخر فرجاني عارف هو بيعمل إيه وبيضحك علينا، ودائما يتهرب من التفاوض بحجة أن كل الأمور مع وكيله.


وأشار المصدر إلى أن فرجاني ساسي، صدم الإدارة بعدما أبلغهم بأنه لا يمانع في تجديد عقده ولكنه لم ولن يتنازل عن الحصول على 55 مليون جنيه في الموسم.


وتابع: اللجنة المؤقتة التي تدير النادي ترى أن طلبات فرجاني مبالغ فيها والمبلغ كبير للغاية، وفي حالة الموافقة عليه ستشتعل الأجواء داخل الفريق وهو ما تخشاه إدارة النادي، ولم ولن نرضخ لضغوط أي لاعب مهما كانت، ومش هنشحت لتجديده.


وترفض إدارة نادي الزمالك، فكرة جمع أي تبرعات من أجل التجديد لفرجاني ساسي، أو غيره من اللاعبين.


ويذكر أن التعاقد بين فرجاني ساسي وإدارة الزمالك، مدته ثلاثة مواسم، بداية من موسم 2019/2018، وتنتهي في 2021/2020 بقيمة خمسة ملايين وستمائة وسبعة وسبعون ألفا وأربعمائة وعشرون يورو.


ويدرس اللاعب مع وكيله التونسي وجهته المقبلة، حيث أنه يفضل البقاء في مصر في ظل رغبة أسرته، لكن هناك صعوبة في استمراره مع الزمالك بسبب الخلاف على الأمور المالية.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بيراميدز في الجولة التاسعة عشرة للدوري الممتاز في التاسعة والنصف مساء غدا الأحد باستاد القاهرة الدولي.


ويحتل الفريق الأبيض صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة، بينما يأتي فريق بيراميدز في المركز الثالث برصيد 30 نقطة.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

نكشف اول قرار من كارتيرون بعد هدية الجونة والزمالك اليوم في معسكر استعداد لبيراميدز







المصري اليوم: فرجاني في بيراميدز رسميًا
رحب التونسي فرجاني ساسي لاعب الوسط المدافع بالفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بالانتقال إلى نادي بيراميدز بداية من الموسم المقبل.

وعلمت «المصري اليوم» أن فرجاني ساسي جمعته جلسة مع مسئوولين بنادي بيراميدز للاتفاق على التفاصيل المالية التي سيحصل عليها اللاعب في حالة اتمام مفاوضاته للانتقال إلى النادي السماوي.

وشهدت الجلسة التي عقدها مسئوولين من بيراميدز مع نجم الزمالك بالتجمع الخامس مفاوضات عديدة حول تفاصيل بنود التعاقد أهمها الحصول على 1.7 مليون دولار في الموسم الواحد، في الوقت الذي تلقى فيه اللاعب عرضا جادا من نادي الدحيل القطري مقابل مبلغ مالى كبيرفي الموسم المقبل.

ووفقا لمصدر مقرب من اللاعب فإن فرجاني ساسي يدرس مع وكيله التونسي وجهته المقبلة خصوصا أنه يفضل البقاء في مصر في ظل رغبة أسرته البقاء في القاهرة لكن هناك صعوبة في استمراره مع الزمالك بسبب الخلاف على الأمور المالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

نكشف محمد عواد يصيب كارتيرون بصدمة جديدة تعرف على التفاصيل








المصري اليوم: خناقة في الزمالك
دخل التونسي سيف الجزيري لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في أزمة حادة مع إمام عاشور لاعب الوسط المهاجم، خلال مشاركة الثنائي مع فريق الشباب في مباراة ودية أمام نادي «زد».

وخاض فريق الشباب بنادي الزمالك مباراة الودية مع نادي زد التي جمعتهما أمس، بملعب الأخير والتي انتهت بفوز زد بهدف مقابل لاشئ.

وشهدت المباراة واقعة مؤسفة عندما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للزمالك طلب سيف الجزيري تسديدها، لكن إمام عاشور رفض وأصر على تسديد ركلة الجزاء، وتبادل الثنائي السباب داخل أرضية الملعب مما استدعى إيقاف المباراة لبضع دقائق حتى تدخل محمد عواد حارس المرمى الذي كان يشارك مع فريق الشباب وسدد ركلة الجزاء لكنه أهدرها، لتنتهي المباراة بفوز فريق زد بهدف نظيف.
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك يعلن عن عقوبات رادعة وذبح جنش وابوجبل بعد مهازل السويشيال ميديا و خناقة بين ثلاثي الزمالك فى ودية زد


ترند مصر اليوم | حريق كنيسة مارمينا في العمرانية  .. عيد العمال .. دعاء اليوم التاسع عشر من رمضان .. عيد القيامة .. سبت النور

اخبار الزمالك

جوميز يعلق بعد الفوز على البنك الأهلي ويكشف سر ابقاء سامسون على دكة البدلاء

جوميز يعلق بعد الفوز على البنك الأهلي ويكشف سر ابقاء سامسون على دكة البدلاء وتجاهل شحاتة وإصابة شلبي والزناري وخلافه مع الوحش

جوميز يعلق بعد الفوز على البنك الأهلي ويكشف سر ابقاء سامسون على دكة البدلاء وتجاهل شحاتة وإصابة شلبي والزناري     سارة عبد الباقي قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني

بعد الفوز على البنك الأهلي. الاحتفال مع الجماهير..حمدى رجل المباراة. الاستعد

بعد الفوز على البنك الأهلي. الاحتفال مع الجماهير..حمدى رجل المباراة. الاستعداد للقاء سموحة. فرمان جوميز. حجم إصابة الزناري وشلبي

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بعد الفوز على البنك الأهلي احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني مع الجماهير المتواجدة باستاد القاهرة عقب الفوز على البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما

الزمالك يحصل على رصيد البنك الأهلى فى دورى النيل .طرد وهدف ملغي

الزمالك يحصل على رصيد البنك الأهلى فى دورى النيل .طرد وهدف ملغي

الزمالك يحصل على رصيد البنك الأهلى فى دورى النيل .طرد وهدف ملغي حقق فريق الزمالك فوزاً غالياً على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة العشرين لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 24 نقطة يحتل بهم

شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي

شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي

قاد أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك الفريق في الشوط الأول للتقدم على البنك الأهلي بهدف دون رد ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم. بدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم، محمد عواد وأحمد فتوح و مصطفى الزناري و حمزة المثلوثي وعمر جابر ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد وأحمد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي فرق مع الزمالك وقلب الأسد يراهن على سامسون
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
المزيد