أخر الاخبار

 

..مانشستر سيتي على بعد خطوة من البربمير ليبج وانتر ميلان قريب من الكاليتشيو وصراع ريال مدريد واتليكتو على حسم الليجا

1 مايو 2021 الساعة 11:45 مساء
..مانشستر سيتي على بعد خطوة من البربمير ليبج وانتر ميلان قريب من الكاليتشيو وصراع ريال مدريد واتليكتو على حسم الليجا


مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف 
شهدت لقاءات اليوم فى الدوريات الاوروبية، لقاءات نارية من العيار الثقيل ونجاح الفرق الكبري فى تحقيق انتصارات خاصة مانشستر سيتي وانتر ميلان حيث باتا الفريقان على بعد خطوة من حسم بطولة الدورى الانجليزى والايطالي وفى الدوري الاسباني مازال الصراع على اشده بين اتليتكو مدريد ومطارده ريال مدريد، اللذان استغلا سقوط برشلونة امام غرناطة .
ريال مدريد يفوز في الوقت القاتل 



عزز فريق ريال مدريد الإسباني، في المنافسة على لقب الدوري الإسباني وذلك بعد الفوز على أوساسونا بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإسباني.
سجل هدفي الريال إيديري ميليتاو وكاسيميرو في الدقيقة 76 و80 من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب ألفريدو دى ستيفانو.
ريال مدريد واصل مطاردته لأتلتيكو مدريد المتصدر لتشتعل المسابقة قبل 4 جولات فقط من النهاية.
ارتفع رصيد الريال عند 74 نقطة في المركز الثاني خلف أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 76 نقطة، وتوقف رصيد أوساسونا عند 40 نقطة في المركز الحادي عشر.



أتلتيكو مدريد يحقق فوزًا صعبًا على إلتشي في الدوري الإسباني 
حقق فريق أتلتيكو مدريد بقيادة دييجو سيميوني، فوزًا صعبًا على نظيره إلتشي، بهدف دون رد، ضمن منافسات الأسبوع الـ34 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".
وسجل ماركوس يورينتي هدف الأتلتي الوحيد في الدقيقة 23 من عمر المباراة، ووضع فريقه في موقف متقدم قبل انتهاء الشوط الأول.
وشهد شوط اللقاء الثاني تبادل هجمات من جانب الفريقين، ولكن لم يتم ترجمتها إلى أهداف حقيقية؛ لينتهي اللقاء بفوز أتلتيكو.
وأضاع فريق إلتشي ركلة جزاء سددها فيدل في الدقيقة 90 من عمر المباراة، وحرم فريقه بذلك من الحصول على نقطة ثمينة من متصدر الدوري.
وأصبح يحتل فريق أتلتيكو مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، وذلك برصيد 76 نقطة.

مانشستر ستي يفوز على كريستال بالاس بثنائية ويلامس التتويج بلقب البريميرليج 
فاز فريق مانشستر سيتي، على نظيره كريستال بالاس، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على ملعب “سيلهرست بارك”، ضمن فعاليات الجولة الـ34، من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. 
سجل ثنائية سيتي كلاً من سيرجيو أجويرو، في الدقيقة 57، وفيران توريس، في الدقيقة 59، وفي حال خسر مانشستريونايتد غداً امام ليفربول، سيتوج مانشسترسيتي بطلًا للبريميرليج للمرة السابعة في تاريخه. 
وبهذا الفوز يحتل سيتي، صدارة جدول ترتيب الدوري، برصيد 80 نقطة، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند النقطة 38 في المركز الثالث عشر.

في غياب المحمدي وتريزيجيه.. أستون فيلا يفوز على إيفرتون بثنائية 
فاز فريق أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه، الثنائي أحمد المحمدي، ومحمود تريزيجيه، لاعبي المنتخب الوطني، على نظيره إيفرتون، بنتيجة 2 / 1، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن فعاليات الجولة الــ34 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
منح واتكينز أستون فيلا التقدم في الدقيقة 13، وسجل دومينيك كالفيرت ليوين، هدف تعادل إيفرتون في الدقيقة 19، وأحرز أنور الغازي، هدف رفاق الفراعنة الثاني في الدقيقة 81، وظل المحمدي على مقاعد بدلاء، فريقه بينما غاب تريزيجيه عن اللقاء بسبب إصابته بالرباط الصيبي.
بهذا الفوز ارتفع أستون فيلا، للنقطة 48، في المركز التاسع بجدول ترتيب البريميرليج، بينما يأتي إيفرتون في المركز الثامن  برصيد 52 نقطة.
 
انتر ميلان يقترب من حسم الكاليتشيو 
فاز فريق إنتر على نظيره كروتوني، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على ملعب الأخير، ضمن فعاليات الجولة الـ34، من مسابقة الدوري الإيطالي.
منح كريستيان إريكسن، إنتر التقدم في الدقيقة 69، وسجل أشرف حكيمي الهدف الثاني في الدقيقة 92. 
بتلك النتيحة ارتفع رصيد إنتر للنقطة 82، في صدارة جدول ترتيب الكالتشيو، بفارق 14 نقطة عن أتالانتا الوصيف، ويحتاج النيراتزوري، لنقطتين لحسم لقب الدوري هذا الموسم.


اخبار الزمالك

ليفربول يكتسح مانشستر يونايتد وصلاح يسجل . بروسيا درتموند بطل كأس المانيا وريال مدريد يلاحق اتليتكو مدريد بفوز خارج الديار

ليفربول يكتسح مانشستر يونايتد وصلاح يسجل . بروسيا درتموند بطل كأس المانيا وريال مدريد يلاحق اتليتكو مدريد بفوز خارج الديار

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف   تألق الدولي المصري محمد صلاح، وقاد فريق ليفربول للفوز على مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة 34 المؤجلة من البريميرليج.تقدم اليونايتد بهدف في الدقيقة العاشرة بعد تسديدة من برونو فيرنانديز بوجه القدم الخارجي اصطدمت

صلاح يدخل التاريخ مع ليفربول ..الأرسنال يدعم النني ضد النائب اليهودي

صلاح يدخل التاريخ مع ليفربول ..الأرسنال يدعم النني ضد النائب اليهودي

‏محمد صلاح يصل إلى مئويته الثانية مع ليفربول  مهاب ممدوح   وصل محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف ليفربول، إلى مباراته رقم 200 بقميص الريدز، عقب مشاركته في مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد المقامة حاليا على ملعب أولد ترافورد

اخبار الزمالك اليوم  ..هدية اوباما  ...التدريب فى العيد ..ابو العلا ما يحدث مع شيكابالا امر بشع وتجهيز بديل الاباتشي

اخبار الزمالك اليوم ..هدية اوباما ...التدريب فى العيد ..ابو العلا ما يحدث مع شيكابالا امر بشع وتجهيز بديل الاباتشي

سارة عبد الباقى   كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة طلب نجم  الفريق الأبيض يوسف إبراهيم "أوباما"، الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة وإنهاء تعاقده مع الزمالك. وقال المصدر أن هذه الأنباء ليس لها أساس من الصحة، مشيراً إلى أن أوباما ،  مستمر من

الترند فى مصر اليوم .صلاة العيد فى القدس ...حكيم ..اغنية الليلة عيد ..درجات الحرارة اول ايام العيد ..اغنية احنا مش بتوع حداد

الترند فى مصر اليوم .صلاة العيد فى القدس ...حكيم ..اغنية الليلة عيد ..درجات الحرارة اول ايام العيد ..اغنية احنا مش بتوع حداد

  ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية: حكيم يتصدر التريند باغنية الليلة عيد  نجح المطرب الشعبي ،

فوز اتليتكو مدريد ويوفنتوس والارسنال بحضور النني ..ميلان يفوز برقم قياسي  ..واليوم ليفربول ضد مانشستر وريال مدريد يواجه غرناطة ..

فوز اتليتكو مدريد ويوفنتوس والارسنال بحضور النني ..ميلان يفوز برقم قياسي ..واليوم ليفربول ضد مانشستر وريال مدريد يواجه غرناطة ..

  سقط فريق تشيلسي في عقر داره أمام ضيفه أرسنال بهدف نظيف ، في "الديربي اللندني" الذي جمعهما مساء الأربعاء، في إطار مباريات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. ويدين أرسنال بالفضل في انتصاره للاعبه الشاب إميل سميث رو (20 عاما) الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

عبد المنعم عمارة يهاجم الجبلاية بسبب شيكابالا  ويقصف حبهة إبراهيم عثمان .. وظهور مرشح جديد في انتخابات الزمالك
اخبار الزمالك في الصحف | تفاصيل صفقة نجم إنبي .. كارتيرون يرحب برحيل هذا اللاعب .. مصير أوباما وعبد الغني في الزمالك
ايمن يونس : جمهور الزمالك لازم يحزن على التعادل مع الاهلي وهذه غلطة كارتيرون ..حازم امام هو فين الجزيرى ..والعدل اللاعبين رجالة
رسالة كارتيرون الى لاعبي الزمالك اليوم
المزيد