أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | نقل كهربا للمستشفى وضبط مهاجم الأهلي بالشيشة .. عرض إماراتي مغري لزيزو ومخاوف من كوبري الأهلي .. الجبلاية تحسم مصير لاعب الزمالك

2 مايو 2021 الساعة 1:37 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | نقل كهربا للمستشفى وضبط مهاجم الأهلي بالشيشة .. عرض


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

قبل مواجهة اليوم .. مقارنة رقمية بين الزمالك وبيراميدز في الدوري
 
 تعرف على لقاءات الدوري اليوم الاحد بيراميدز يتحدى الزمالك . الاسماعيلي يستعيد ذاكرة الانتصارات .طلائع الجيش يدمر اسوان وريمونتادا سموحة تصدم الاتحاد السكندري




 
اليوم السابع: الجبلاية تحسم مصير لاعب الزمالك
تعقد لجنة التظلمات باتحاد الكرة، برئاسة المستشار عادل الشوربجى، اجتماعا اليوم الأحد بمقر اتحاد الكرة، لمناقشة التظلمات المقدمة من نادى الزمالك على عقوبات لاعبيه مواليد 99 وعلى رأسهم إمام عاشور وأحمد عيد وغيرهما.

كما تنظر اللجنة التظلم المقدم من النادى الأهلى ضد القرارات ومطالبته بتغليظها، وهو ما سيتم حسمه خلال اجتماع اليوم قبل إعلان العقوبات سواء بتأييدها أو تخفيفها، ولكن لا يحق للجنة تغليظها.

كما تنظر اللجنة أيضا التظلم المقدم من ربيع ياسين المدير الفنى السابق لمنتخب الشباب على قرار منعه من ممارسة أى نشاط رياضى لمدة 6 أشهر.

من جانبه، أكد عادل الشوربجى، رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، صدور قرار بشأن الاستئناف الذى تقدم به نادى الزمالك على إيقاف إمام عاشور 12 مباراة خلال الساعات المقبلة .
وقال الشوربجى، إن اللجنة لم تتأخر فى صدور القرار ولكن بعد انتهاء مهلة الـ 10 أيام لتقديم التظلم اللجنة تبحث الأمر للبت فيه قبل صدور القرار، مشيرا إلى أن اللجنة لن تنظر إلى الألوان ولكنها ستصدر القرار الصحيح لصالح الكرة المصرية.

وتعرض عاشور للإيقاف لمدة 12 مباراة، على خلفية أحداث مباراة قمة الشباب بين الأهلي والزمالك في الجولة الأخيرة لدوري الشباب.

ودخلت عقوبة إمام عاشور حيز التنفيذ الفعلي، رغم إعلان الزمالك رفضها، لكنه غاب عن مباريات الأهلي والبنك الاهلي  والإنتاج والمقاولون العرب للإيقاف، وتقدم الزمالك بتظلم لإيقاف تنفيذ العقوبة لكن لجنة الاستئناف رفضت إيقاف التنفيذ لحين حسم التظلم.

ورفض مسؤولو نادى الزمالك ما تردد داخل أروقة الجبلاية خلال الساعات الماضية حول عدم تقديم النادى الأبيض تظلمًا ضد عقوبة إمام عاشور لاعب الفريق 12 مباراة، وتغريمه 200 ألف جنيه، والاكتفاء بتقديم تظلم ضد عقوبات 5 لاعبين من مواليد 99.
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك ضد بيراميدز ..تعرف على التشكيل المتوقع باربع تغييرات اجبارية وموعد اللقاء وحكم اللقاء


بالصور ..دعم من جنش وزيزو لمحمد عواد . .ونادر السيد حراس الزمالك لازم يحبو بعض







الوطن: تفاصيل نقل كهربا إلى المستشفى
تعرض محمود عبدالمنعم كهربا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لوعكة صحية شديدة مساء أمس السبت، استدعت إلى نقله لأحد المستشفيات لعدة ساعات قبل خروجه، ولم يتحدد مصيره بعد من مشاركته في مواجهة الفريق الأحمر المقبلة ضد غزل المحلة، والتي ستقام غدا الاثنين، على ستاد المحلة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري العام.

وعلم «الوطن سبورت» تفاصيل نقل محمود عبدالمنعم كهربا، إلى أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، مساء أمس السبت، حيث أكد مصدر في النادي الأهلي أن نجم الفريق الفريق الأحمر عانى من ارتفاع في ضغط الدم.

وأضاف المصدر أن كهربا ذهب إلى مستشفى خاص ليقوم الطبيب بالكشف عليه، ومنحه الدواء، وتعليق المحاليل له نظراً لتعبه الشديد، حيث شعر بصداع قوي.

وأوضح المصدر أنه بعد مرور 3 ساعات خرج «كهربا» من المستشفى سالماً، لكنه لم يتعافى بعد بشكل كامل، حيث مازال يعاني من الصداع والإرهاق.

وأكد المصدر أن لاعب الأهلي سيخضع لفحص طبي اليوم الأحد، وذلك لتحديد موقفه من المشاركة مع الفريق خلال مواجهة غزل المحلة المقبلة، والتي من المقرر أن تقام مساء غد الاثنين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.



 
اقرأ أيضًا:

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز. كارتيرون يضم 21 لاعب ويستبعد جمعة لهذا السبب



اخبار الزمالك اليوم | فرجاني في بيراميدز .. خناقات ومهازال في الزمالك .. الزمالك يهدد كارتيرون .. الازمات تنفجر في الأهلي .. 4 تغييرات في التشكيل .. تحذير الذئب وحيلة الثعلب .. صدمة كارتيرون .. العين الحمراء .. هدية الجونة .. قصف جبهة مهاجم الأهلي







المصري اليوم: محمد شريف بالشيشة
محمد شريف لاعب المنتخب الوطني والنادي الأهلي، أثار جدلا داخل الشارع الكروي الرياضي المصري وخاصة الأهلاوي، بعدما انتشر فيديو له على مواقع السوشيال ميديا مخترقا خلاله الإجراءات الاحترازية المفروضة من قبل ناديه ضد فيروس كورونا.


محمد شريف لم يكتف عند هذا الحد من الجدل، بل أثار حفيظة العديد من الجماهير الحمراء بعدما ظهر أحد الجالسين بجواره أثناء حمله لخرطوم «الشيشية» قبل تدخينها داخل إحدى كافيهات القاهرة الكبرى.

وكان الرجل الذي يجلس بجواره محمد شريف لاعب النادي الأهلي يرتدى «تيشرت أسود» ويحمل خرطوم الشيشة وعند معرفته بالتصوير للفيديو أخفاه قليلا حتى لايظهر في الفيديو.

ولم يظهر الفيديو أي دخان للشيشة بجوار محمد شريف، كل ما في الأمر أنه الفيديو أظهر رجلا يجلس بجواره لاعب المنتخب الوطني والأهلي يحمل خرطوم الشيشة قبل تدخينها، ولكن الفيديو أظهر أيضا في بدياته وجود أحد الأشخاص لم يظهر وجهه تاركا أمامه «خرطوم الشيشية».



 
اقرأ أيضًا:

ابوجبل يتلقى صدمة جديدة بسبب زوجته ..الزمالك يستدعي جنش لهذا السبب


تعليق مثير من بيراميدز عن فرجاني ساسي ..واستادات تكشف اشرف صبحي رفض بناء فرع للزمالك فى الصعيد لهذا السبب





المصري اليوم: عرض إماراتي مغري لزيزو ومخاوف من كوبري الأهلي
تلقت اللجنة الثلاثية بنادى الزمالك برئاسة عماد عبدالعزيز فاكسا رسميا وعرضا من نادى الوصل الإماراتى يطلب فيه التعاقد مع أحمد السيد زيزو، لاعب الفريق الكروى الأول، بداية من الموسم المقبل، وطلب النادى الإماراتى من إدارة الأبيض تحديد المقابل المادى المطلوب لشراء اللاعب بشكل نهائى

وفقاً لمصدر داخل النادى، فقد وصل العرض الإماراتى لنادى الزمالك، منذ ٣ أيّام، إلا أن الإدارة تتكتم عليه، حيث تخشى أن يكون النادى الإماراتى بوابة لانتقال اللاعب إلى النادى الأهلى، الذى سبق وفعلها مع أكثر من لاعب آخرهم كهربا.
 
ورغم أن الإدارة البيضاء رحبت بالعرض والفاكس الرسمى مبدئيا وأبدت موافقتها على بيع زيزو للوصل الإماراتى خصوصا بعد انقلاب الجمهور عليه، إلا أنهم تراجعوا وقرروا إرجاء البت فى العرض لنهاية الموسم خوفاً من أن يكون الوصل مجرد محطة للاعب قبل الأهلى. يأتى هذا فى الوقت الذى يتمسك فيه، أحمد سيد زيزو، بالرحيل عن الزمالك بعدما رفضت اللجنة تعديل عقده ورفعه للفئة الأولى. من جهة أخرى، اقترب الدكتور محمود سعد، نجم الزمالك، المدير الفنى لاتحاد الكرة السابق، من تولى منصب مدير الكرة بالفريق الكروى الأول خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد جلسة كارتيرون مع إدارة النادى.
 
يأتى هذا فيما هدد باتريس كارتيرون، المدير الفنى، باستبعاد أى لاعب مقصر خلال الفترة المقبلة وأبلغ اللاعبين بأن الفترة المقبلة والمباريات القادمة ستشهد تغييرات بالجملة بين اللاعبين، خصوصا فى ظل وجود أزمات بين لاعبين وبعضهم البعض وتأثر مستواهم بهذا الأمر خصوصا فى حراسة المرمى بين جنش وأبوجبل، حيث استقر كارتيرون على الاعتماد على محمد عواد بصفة أساسية على أن يكون بديل حارس الشباب.


 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | رحيل هادي الجيار  .. أبعد كوكب عن الشمس .. العشر الأواخر من رمضان .. محمد سامي يبرئ مي عمر .. دعاء اليوم العشرين من شهر رمضان .. كيفية التهجد .. خطوات التسجيل في لقاح كورونا






اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد