أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | نقل كهربا للمستشفى وضبط مهاجم الأهلي بالشيشة .. عرض إماراتي مغري لزيزو ومخاوف من كوبري الأهلي .. الجبلاية تحسم مصير لاعب الزمالك

2 مايو 2021 الساعة 1:37 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | نقل كهربا للمستشفى وضبط مهاجم الأهلي بالشيشة .. عرض إماراتي مغري لزيزو ومخاوف من كوبري الأهلي .. الجبلاية تحسم مصير لاعب الزمالك


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

قبل مواجهة اليوم .. مقارنة رقمية بين الزمالك وبيراميدز في الدوري
 
 تعرف على لقاءات الدوري اليوم الاحد بيراميدز يتحدى الزمالك . الاسماعيلي يستعيد ذاكرة الانتصارات .طلائع الجيش يدمر اسوان وريمونتادا سموحة تصدم الاتحاد السكندري




 
اليوم السابع: الجبلاية تحسم مصير لاعب الزمالك
تعقد لجنة التظلمات باتحاد الكرة، برئاسة المستشار عادل الشوربجى، اجتماعا اليوم الأحد بمقر اتحاد الكرة، لمناقشة التظلمات المقدمة من نادى الزمالك على عقوبات لاعبيه مواليد 99 وعلى رأسهم إمام عاشور وأحمد عيد وغيرهما.

كما تنظر اللجنة التظلم المقدم من النادى الأهلى ضد القرارات ومطالبته بتغليظها، وهو ما سيتم حسمه خلال اجتماع اليوم قبل إعلان العقوبات سواء بتأييدها أو تخفيفها، ولكن لا يحق للجنة تغليظها.

كما تنظر اللجنة أيضا التظلم المقدم من ربيع ياسين المدير الفنى السابق لمنتخب الشباب على قرار منعه من ممارسة أى نشاط رياضى لمدة 6 أشهر.

من جانبه، أكد عادل الشوربجى، رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، صدور قرار بشأن الاستئناف الذى تقدم به نادى الزمالك على إيقاف إمام عاشور 12 مباراة خلال الساعات المقبلة .
وقال الشوربجى، إن اللجنة لم تتأخر فى صدور القرار ولكن بعد انتهاء مهلة الـ 10 أيام لتقديم التظلم اللجنة تبحث الأمر للبت فيه قبل صدور القرار، مشيرا إلى أن اللجنة لن تنظر إلى الألوان ولكنها ستصدر القرار الصحيح لصالح الكرة المصرية.

وتعرض عاشور للإيقاف لمدة 12 مباراة، على خلفية أحداث مباراة قمة الشباب بين الأهلي والزمالك في الجولة الأخيرة لدوري الشباب.

ودخلت عقوبة إمام عاشور حيز التنفيذ الفعلي، رغم إعلان الزمالك رفضها، لكنه غاب عن مباريات الأهلي والبنك الاهلي  والإنتاج والمقاولون العرب للإيقاف، وتقدم الزمالك بتظلم لإيقاف تنفيذ العقوبة لكن لجنة الاستئناف رفضت إيقاف التنفيذ لحين حسم التظلم.

ورفض مسؤولو نادى الزمالك ما تردد داخل أروقة الجبلاية خلال الساعات الماضية حول عدم تقديم النادى الأبيض تظلمًا ضد عقوبة إمام عاشور لاعب الفريق 12 مباراة، وتغريمه 200 ألف جنيه، والاكتفاء بتقديم تظلم ضد عقوبات 5 لاعبين من مواليد 99.
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك ضد بيراميدز ..تعرف على التشكيل المتوقع باربع تغييرات اجبارية وموعد اللقاء وحكم اللقاء


بالصور ..دعم من جنش وزيزو لمحمد عواد . .ونادر السيد حراس الزمالك لازم يحبو بعض







الوطن: تفاصيل نقل كهربا إلى المستشفى
تعرض محمود عبدالمنعم كهربا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لوعكة صحية شديدة مساء أمس السبت، استدعت إلى نقله لأحد المستشفيات لعدة ساعات قبل خروجه، ولم يتحدد مصيره بعد من مشاركته في مواجهة الفريق الأحمر المقبلة ضد غزل المحلة، والتي ستقام غدا الاثنين، على ستاد المحلة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري العام.

وعلم «الوطن سبورت» تفاصيل نقل محمود عبدالمنعم كهربا، إلى أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، مساء أمس السبت، حيث أكد مصدر في النادي الأهلي أن نجم الفريق الفريق الأحمر عانى من ارتفاع في ضغط الدم.

وأضاف المصدر أن كهربا ذهب إلى مستشفى خاص ليقوم الطبيب بالكشف عليه، ومنحه الدواء، وتعليق المحاليل له نظراً لتعبه الشديد، حيث شعر بصداع قوي.

وأوضح المصدر أنه بعد مرور 3 ساعات خرج «كهربا» من المستشفى سالماً، لكنه لم يتعافى بعد بشكل كامل، حيث مازال يعاني من الصداع والإرهاق.

وأكد المصدر أن لاعب الأهلي سيخضع لفحص طبي اليوم الأحد، وذلك لتحديد موقفه من المشاركة مع الفريق خلال مواجهة غزل المحلة المقبلة، والتي من المقرر أن تقام مساء غد الاثنين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.



 
اقرأ أيضًا:

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز. كارتيرون يضم 21 لاعب ويستبعد جمعة لهذا السبب



اخبار الزمالك اليوم | فرجاني في بيراميدز .. خناقات ومهازال في الزمالك .. الزمالك يهدد كارتيرون .. الازمات تنفجر في الأهلي .. 4 تغييرات في التشكيل .. تحذير الذئب وحيلة الثعلب .. صدمة كارتيرون .. العين الحمراء .. هدية الجونة .. قصف جبهة مهاجم الأهلي







المصري اليوم: محمد شريف بالشيشة
محمد شريف لاعب المنتخب الوطني والنادي الأهلي، أثار جدلا داخل الشارع الكروي الرياضي المصري وخاصة الأهلاوي، بعدما انتشر فيديو له على مواقع السوشيال ميديا مخترقا خلاله الإجراءات الاحترازية المفروضة من قبل ناديه ضد فيروس كورونا.


محمد شريف لم يكتف عند هذا الحد من الجدل، بل أثار حفيظة العديد من الجماهير الحمراء بعدما ظهر أحد الجالسين بجواره أثناء حمله لخرطوم «الشيشية» قبل تدخينها داخل إحدى كافيهات القاهرة الكبرى.

وكان الرجل الذي يجلس بجواره محمد شريف لاعب النادي الأهلي يرتدى «تيشرت أسود» ويحمل خرطوم الشيشة وعند معرفته بالتصوير للفيديو أخفاه قليلا حتى لايظهر في الفيديو.

ولم يظهر الفيديو أي دخان للشيشة بجوار محمد شريف، كل ما في الأمر أنه الفيديو أظهر رجلا يجلس بجواره لاعب المنتخب الوطني والأهلي يحمل خرطوم الشيشة قبل تدخينها، ولكن الفيديو أظهر أيضا في بدياته وجود أحد الأشخاص لم يظهر وجهه تاركا أمامه «خرطوم الشيشية».



 
اقرأ أيضًا:

ابوجبل يتلقى صدمة جديدة بسبب زوجته ..الزمالك يستدعي جنش لهذا السبب


تعليق مثير من بيراميدز عن فرجاني ساسي ..واستادات تكشف اشرف صبحي رفض بناء فرع للزمالك فى الصعيد لهذا السبب





المصري اليوم: عرض إماراتي مغري لزيزو ومخاوف من كوبري الأهلي
تلقت اللجنة الثلاثية بنادى الزمالك برئاسة عماد عبدالعزيز فاكسا رسميا وعرضا من نادى الوصل الإماراتى يطلب فيه التعاقد مع أحمد السيد زيزو، لاعب الفريق الكروى الأول، بداية من الموسم المقبل، وطلب النادى الإماراتى من إدارة الأبيض تحديد المقابل المادى المطلوب لشراء اللاعب بشكل نهائى

وفقاً لمصدر داخل النادى، فقد وصل العرض الإماراتى لنادى الزمالك، منذ ٣ أيّام، إلا أن الإدارة تتكتم عليه، حيث تخشى أن يكون النادى الإماراتى بوابة لانتقال اللاعب إلى النادى الأهلى، الذى سبق وفعلها مع أكثر من لاعب آخرهم كهربا.
 
ورغم أن الإدارة البيضاء رحبت بالعرض والفاكس الرسمى مبدئيا وأبدت موافقتها على بيع زيزو للوصل الإماراتى خصوصا بعد انقلاب الجمهور عليه، إلا أنهم تراجعوا وقرروا إرجاء البت فى العرض لنهاية الموسم خوفاً من أن يكون الوصل مجرد محطة للاعب قبل الأهلى. يأتى هذا فى الوقت الذى يتمسك فيه، أحمد سيد زيزو، بالرحيل عن الزمالك بعدما رفضت اللجنة تعديل عقده ورفعه للفئة الأولى. من جهة أخرى، اقترب الدكتور محمود سعد، نجم الزمالك، المدير الفنى لاتحاد الكرة السابق، من تولى منصب مدير الكرة بالفريق الكروى الأول خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد جلسة كارتيرون مع إدارة النادى.
 
يأتى هذا فيما هدد باتريس كارتيرون، المدير الفنى، باستبعاد أى لاعب مقصر خلال الفترة المقبلة وأبلغ اللاعبين بأن الفترة المقبلة والمباريات القادمة ستشهد تغييرات بالجملة بين اللاعبين، خصوصا فى ظل وجود أزمات بين لاعبين وبعضهم البعض وتأثر مستواهم بهذا الأمر خصوصا فى حراسة المرمى بين جنش وأبوجبل، حيث استقر كارتيرون على الاعتماد على محمد عواد بصفة أساسية على أن يكون بديل حارس الشباب.


 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | رحيل هادي الجيار  .. أبعد كوكب عن الشمس .. العشر الأواخر من رمضان .. محمد سامي يبرئ مي عمر .. دعاء اليوم العشرين من شهر رمضان .. كيفية التهجد .. خطوات التسجيل في لقاح كورونا






اخبار الزمالك

صن داونز لعب والاهلي كسب والشناوي النجم

صن داونز لعب والاهلي كسب والشناوي النجم

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف خطف الأهلي ، الفوز من  ضيفه صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين نظيفين  في اللقاء الذي  أقيم بينهما  مساء اليوم السبت على ستاد السلام بذهاب دور الثمانية  بدوري أبطال إفريقيا. ورغم مستوى الاهلي الكارثي ولكن الحظ كالعادة منح الاهلي

19 هدف  فى خسارة جالاطة سراي الدورى التركي  ..ثعالب ليستر سيتي يفترس تشلسي فى نهائي كاس انجلترا .كايزر تشيفز يصطاد سيمبا  وسقوط الترجي وفوز يوفنتوس

19 هدف فى خسارة جالاطة سراي الدورى التركي ..ثعالب ليستر سيتي يفترس تشلسي فى نهائي كاس انجلترا .كايزر تشيفز يصطاد سيمبا وسقوط الترجي وفوز يوفنتوس

خطف ثعالب ستر سيتي لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، لأول مرة في تاريخه، بعد الفوز المباراة النهائية على تشيلسي بهدف ، اليوم السبت، على ملعب "ويمبلي"، في حضور 20 ألف متفرج.    وأحرز البلجيكي يوري تيليمانس هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 63.وجاءت التسديدة الأولى في اللقاء من

الاتحاد السكندري يفلت من كمين طلائع الجيش ..ريان ينقذ سيراميكا من فخ سموحة . وسلة الزمالك تفوز على بترو الانجولي وديًا

الاتحاد السكندري يفلت من كمين طلائع الجيش ..ريان ينقذ سيراميكا من فخ سموحة . وسلة الزمالك تفوز على بترو الانجولي وديًا

مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريفانتهت أحداث المباراة التي جمعت  الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا أمام نظيره سموحة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز. تقدم رجب نبيل عمران

تألق الونش وعلاء .. 5 أرقام من فوز الزمالك على إنبي

تألق الونش وعلاء .. 5 أرقام من فوز الزمالك على إنبي

مهاب ممدوح   حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا هاما على إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس بالدوري المصري الممتاز. ورفع الزمالك رصيده إلى النقطة 48 في صدارة جدول ترتيب المسابقة المحلية التي يسعى الزمالك لحصدها هذا

لماذا انفعل "زيزو" بعد استبداله في مباراة الزمالك وانبي؟

لماذا انفعل "زيزو" بعد استبداله في مباراة الزمالك وانبي؟

سارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سبب انفعال أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأبيض بعد استبداله في مباراة إنبي بالأمس. وكانت هناك لقطة ظهر خلالها زيزو منفعلاً بشدة بعد خروجه وأثناء تواجده على مقاعد البدلاء، وتجاهل اللاعب الرد

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك فى الصحف..غربلة فى الزمالك قبل لقاء انبي وحميد يهزم الجزيري ..كلمة شرف تحسم مصير ساسي
عبد المنعم عمارة يهاجم الجبلاية بسبب شيكابالا  ويقصف حبهة إبراهيم عثمان .. وظهور مرشح جديد في انتخابات الزمالك
اخبار الزمالك في الصحف | تفاصيل صفقة نجم إنبي .. كارتيرون يرحب برحيل هذا اللاعب .. مصير أوباما وعبد الغني في الزمالك
ايمن يونس : جمهور الزمالك لازم يحزن على التعادل مع الاهلي وهذه غلطة كارتيرون ..حازم امام هو فين الجزيرى ..والعدل اللاعبين رجالة
المزيد