أخر الاخبار

 

إتحاد اليد يمنح الكوماندوز دورى الموسم الماضي ..استنأف الجبلاية تذبح عاشور من جديد والزمالك يعلن عن الاستاد الجديد ويطلب المساواة مع الاهلي

2 مايو 2021 الساعة 3:59 مساء
إتحاد اليد يمنح الكوماندوز  دورى الموسم الماضي ..استنأف الجبلاية تذبح عاشور


هاني عصام 
تتابعت اخبار الزمالك اليوم، بشكل سريع حيث خرج إتحاد كرة اليد بقرار مثير يحسم نتائج الموسم الماضي حيث تقرر حصول الزمالك على لقب الدورى فى حين ذهبت بطولة الكأس للاهلي .
فى الوقت نفسه اعلنت لجنة الإستئناف باتحاد الكرة قرارها باستمرار ايقاف لاعبى الزمالك مواليد 99 وفى مقدمتهم إمام عاشور لمدة 12 مباراة .
كما اعلن عمرو الدردير ، المتحدث الرسمي باسم نادى الزمالك، ان النادي بصدد الإعلان عن تدشين ستاد الزمالك كما كشف ان الزمالك سيطالب بتأجيل عدد من مبارياته اسوة بالاهلي .

اتحاد اليد يحسم مصير الموسم الماضي.. الدوري للزمالك والكأس للأهلي
 
قرر مسؤولو اللجنة المؤقتة لإدارة شئون اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، حسم مصير ما تبقى من منافسات الموسم الماضي 2019/ 2020، فيما يخص مسابقتي دوري المحترفين وكأس مصر.
وأقر الاتحاد بشكل نهائي منح الزمالك لقب بطولة الدوري، في حين يحصل الأهلي على لقب بطولة كأس مصر.
واستند اتحاد كرة اليد في قراره على منح لقب دوري لبطل النسخة قبل الماضية وهو الزمالك، في حين ذهب لقب الكأس لحامل النسخة قبل الماضية أيضا وهو الأهلي.
ورأى مسؤولو الاتحاد استحالة استكمال ما تبقى من مباريات الموسم الماضي، بسبب استعدادات المنتخب الوطني للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2021.
وجاء قرار الاتحاد أيضا لحل أزمات واعتراضات فريقي الأهلي والزمالك، حيث وافق الأول على استكمال مسابقتي الموسم الماضي بشرط أن يلعب بالقوائم القديمة، وهو ما رفضه مسئولي القلعة البيضاء تماما.

وكان الاتحاد قد أعلن أن مصير مسابقتي الدوري والكأس عن الموسم الماضي سيتم حسمه بناءً على فتوى من مركز التسوية والتحكيم الرياضي.
 
الإستئناف تؤيد قرار إيقاف لاعبى الزمالك 

أيدت لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم قرار خصم ثلاث نقاط من الاسماعيلي في حالة عدم تنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية لصالح نادي النجوم خلال 30 يوما من تاريخ 23 فبراير 2021، وقررت اللجنة قبول تظلم الاسماعيلي في هذا الشأن شكلا ورفضه موضوعا.
 
وقررت اللجنة اصدار قرارها في التظلم المقدم من ربيع ياسين ضد قرار وقفه 6 شهور خلال اجتماعها المقبل.فيما استعرضت اللجنة التظلم المقدم من نادي الزمالك في شأن اللاعبين: احمد عيد وسيف فاروق وعمر ياسر ويحي مفتاح وسيف الدين سيد، وكذلك التظلم المقدم من النادي الأهلي وكافة الأوراق والمرفقات المتعلقة بالموضوع وقررت اللجنة قبول التظلمين شكلا ورفضهما موضوعا وتأييد القرار المستأنف.
 
عقد الاجتماع بحضور المستشار عادل الشوربجى رئيس اللجنة والمستشار ابراهيم عبد الخالق والمستشار محمد أباظة.


الزمالك : سنعلن عن تدشين ستاد نادي الزمالك الأسبوع المقبل واعتماد التصميم
 
أكد عمرو الدرديرى المتحدث الاعلامى لنادى الزمالك، أن ناديه بصدد الإعلان عن مشروع ستاد نادى الزمالك الأسبوع المقبل ، وقال الدردير ،  في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم فى رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمى
والناقد الرياضى محمد عراقى عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة:"ستاد الاهلى إضافة لخريطة الاستادات في مصر ، وفى الطريق أيضاً ستاد الزمالك".
وأكمل المتحدث الاعلامى للزمالك :" الأسبوع المقبل سوف نعلن التفاصيل الكاملة لإنشاء ستاد الزمالك في مدينة 6 أكتوبر بفرع النادى هناك بعد اعتماد التصميم بشكل نهائى".
ويضيف الدردير :"وقعنا بروتوكول تعاون مع احدى الشركات التابعة لوزارة الإنتاج الحربى ، رسومات مشروع ستاد الزمالك انتهت وحصلنا على بعض الموافقات وخلال الأسبوع المقبل نستكمل باقى الموافقات ، ونعلن كافة التفاصيل"

الزمالك بعد تأجيل مباراتين للأهلي : سنطلب تأجيل بعض مبارياتنا بالمثل
أكد عمرو الدردير ،  المتحدث الاعلامى لنادى الزمالك، أن ناديه سوف يخاطب اتحاد الكرة من أجل تأجيل مبارياته في الدوري على غرار الاهلى ، وقال الدرديرى في مداخلة  عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة:"طالما أن اتحاد الكرة يرى أن الاهلى مجهد ومضغوط وبالتالي وافق على اقتراحه بتأجيل مباراتى وادى دجلة وسيراميكا فسوف نطلب المعاملة بالمثل".
 
وأكمل المتحدث الاعلامى للزمالك :"سنخاطب اتحاد الكرة من أجل تأجيل مباريات للزمالك من أجل أراحة اللاعبين من ضغط المباريات الشديد في هذه الفترة".ويضيف الدرديرى:"بنقول لجمهور الزمالك متزعلوش ، الفترة الجاية الأمور هتتظبط وتعود لطبيعتها ".

اخبار الزمالك

شاهد ..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ل

شاهد ..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد