أخر الاخبار

 

فوز انبي على المقاصة ...طلائع الجيش يكشف حكاية صفقة الأهلي .. الإسماعيلي يبتعد عن الخطر .. واتحاد الكرة يدعو لاجتماع الأندية الثلاثاء

2 مايو 2021 الساعة 4:49 مساء
فوز انبي على المقاصة ...طلائع الجيش يكشف حكاية صفقة الأهلي .. الإسماعيلي يبتع


قال أحمد المهدي، مدير الكرة لفريق طلائع الجيش، إن فريقه حقق فوزا مستحقا على أسوان بالمباراة التي جرت مساء السبت بالدوري الممتاز.

وأضاف أحمد المهدي، في تصريحات تليفزيونية أن مباراة اليوم كانت عنق الزجاجة، والفوز بها يعني خروجنا من النفق المظلم، والموسم الماضي أثر سلبا على ترتيب الفرق وضغط مبارياتهم هذا الموسم.

وعن أنباء انتقال أحمد سمير للأهلي قال: «أحمد سمير مستمر معنا إلى الآن ولم يتواصل أي ناد معنا للتعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة».
فوز انبي على المقاصة بهدفين نظيفين
 
فريق إنبي على نظيره مصر المقاصة بهدفين نظيفين على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
سجل هدفي فريق إنبي دينو بيتر جودي وكريم طارق في الدقيقتين 66 و90 ليخطف الفريق فوزًا مثيرًا على حساب الفريق الفيومي.ذه النتيجة يرتفع رصيد إنبي إلى النقطة 27 محتلا المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما توقف رصيد مصر المقاصة عند النقطة 26 محتلا المركز التاسع بجدول المسابقة.
 
 
الاسماعيلي يبتعد عن الخطر
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي فوزًا هامًا على حساب نظيره الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت، على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

تقدم الإسماعيلي عن طريق شكري نجيب في الدقيقة 27، لينتهي الشوط الأول بتقدم الدراويش بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني واصل الإسماعيلي سيطرته على مجريات اللعب وأحرز أري بابل الهدف الثاني في الدقيقة 84، لينتهي اللقاء بفوز الإسماعيلي 2-0.

بهذا الفوز قفز الإسماعيلي 3 مراكز في جدول ترتيب الدوري المصري واحتل المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة، بينما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند 12 نقطة في المركز الثامن عشر الأخير.
 
 
 
اتحاد الكرة يدعو لاجتماع الاندية الثلاثاء
قامت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة أحمد مجاهد، بدعوة أندية الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لعقد اجتماع في مقر "الجبلاية" لمناقشة بعض الأمور الخاصة بمسابقة الدوري.

وكتب الحساب السمي لاتحاد الكرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "دعا الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد أندية القسم الأول للاجتماع بمقر الاتحاد في الواحدة ظهر بعد غد الثلاثاء لمناقشة بعض الأمور الخاصة بمسابقة الدوري العام".

أيدت لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم قرار خصم ثلاث نقاط من الإسماعيلي في حالة عدم تنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية لصالح نادي النجوم خلال 30 يوما من تاريخ 23 فبراير 2021، وقررت اللجنة قبول تظلم الإسماعيلي في هذا الشأن شكلا ورفضه موضوعا.

وقررت اللجنة إصدار قرارها في التظلم المقدم من الكابتن ربيع ياسين ضد قرار وقفه 6 شهور خلال اجتماعها المقبل.

فيما استعرضت اللجنة التظلم المقدم من نادي الزمالك في شأن اللاعبين: أحمد عيد وسيف فاروق وعمر ياسر ويحي مفتاح وسيف الدين سيد، وكذلك التظلم المقدم من النادي الأهلي وكافة الأوراق والمرفقات المتعلقة بالموضوع وقررت اللجنة قبول التظلمين شكلا ورفضهما موضوعا وتأييد القرار المستأنف.

عقد الاجتماع بحضور المستشار عادل الشوربجى رئيس اللجنة والمستشار إبراهيم عبدالخالق والمستشار محمد أباظة.
 
 
 
الغندور يسخر من الجبلاية
 
مهاب ممدوح
سخر خالد الغندور نجم الزمالك الأسبق من قرار موافقة اتحاد الكرة على تأجيل مباراتي الأهلي ضد وادي دجلة وسيراميكا كليوباترا في الدوري.

وكتب الغندور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "مجاهد اجل ماتشات الأهلي عشان إفريقيا واحنا السنة اللي فاتت اتخصم مننا ست نقاط عشان الأهلي كان رافض التأجيل صباحكم زي الفل"

يشير الغندور بذلك إلى تحيز اتحاد الكرة الواضح للنادي الأهلي الذي اشتكى من ضغط المباريات خلال الفترة الماضية رغم أن ذلك طبيعي بسبب أزمة استكمال دوري الموسم الماضي والذي أصر الأهلي على استكماله.

وكان فريق الكرة الأول بنادي الأهلي تعادل مع الجونة بهدف لكل فريق ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.






اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد