أخر الاخبار

 

الارقام تمنح شيكابالا قبلة الحياة ...بالصور الحصرية براءة اوباما من تهمة التمرد على الزمالك بعد لقاء بيراميدز

3 مايو 2021 الساعة 2:55 مساء
الارقام تمنح شيكابالا قبلة الحياة ...بالصور الحصرية براءة اوباما من تهمة الت



فى الوقت الذى دافع فيه المدير الفنى الفرنسي لفريق الزمالك ، باتريس كارتيرون ، عن لاعبه يوسف اوباما ، وانه يعذره بسبب الاجهاد الذى يعاني منه مع تلاحق المباريات الا ان سهام النقد لاحقت اوباما ووتتهمه انه  المتسبب  فى الاهداف  التى تهز شباك الزمالك بسبب كثرة احتفاظه بالكرة .

حيث شهدت الساعات الماضية وابل انتقادات حادة من جانب جماهير نادي الزمالك ،  على لاعب الفريق الأبيض يوسف إبراهيم "أوباما" بسبب الخطأ الذي وقع فيه الأخير خلال مباراة بيراميدز بالأمس، الذي تمثل في فقدانه للكرة بسهولة وشن المنافس لهجمة مرتدة نتج عنها هدف الفريق السماوي الوحيد خلال اللقاء، الذي انتهى بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق  ضمن منافسات الجولة 19 من بطولة الدوري العام. 
جاء هجوم جماهير الزمالك ، على أوباما بسبب تكرار نفس الأمر خلال مواجهة الأهلي الأخيرة في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لبطولة الدوري العام، حيث تسبب خطأ اللاعب بإهداره للكرة في تحول الهجمة للأحمر التي نتج عنها هدف الاهلي الثاني خلال هذا اللقاء. 
ورغم تألق أوباما ، خلال الموسم الحالي ووصوله للهدف رقم 8 مع الزمالك من اللعب المفتوح دون تسديده لأي ركلة جزاء، إلا أن اللاعب يفشل في الحفاظ على تألقه بسبب الأخطاء الفادحة التي يقع فيها والتي تتسبب في تفوق الخصم من خلال استغلال هذه الأخطاء وإحراز أهداف في مرمى الفريق الأبيض. 
الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك أدرك سريعاً فقدان أوباما ، لتركيزه بعد هدف بيراميدز الذي جاء نتيجة استغلال خطأه، خاصة مع هجوم مجموعة الجماهير التي تواجدت في ستاد القاهرة الدولي بلقاء الأمس على اللاعب، وعلى الفور أجرى المدرب الفرنسي تغييراً بين شوطي المباراة بإشراك محمود عبدالرازق "شيكابالا" على حساب أوباما، ونجح الأباتشي في تقديم درس قاسي لنجوم الفريق الأبيض وأكد مقولة أن الذهب لا يصدأ، حيث قدم شيكابالا شوط ولا أروع، أعاد للأذهان تألقه وبزوغ نجمه في عز مجده، وكأن الزمن عاد إلى الخلف 10  سنوات. 
وبحسب ما ذكره مراسل موقع "أخبار الزمالك" فتواجد أوباما على مقاعد بدلاء الزمالك بشكل طبيعي، عقب تغييره ولم يغادر مقر الاستاد كما تردد، حيث ارتدى اللاعب ملابس اللاعبين البدلاء وظل على الدكة حتى نهاية المباراة. 
وأصبح من المؤكد اعتماد كارتيرون على شيكابالا في لقاء سموحة المقبل بالجولة 20من عمر الدوري العام، المقرر له يوم الخميس المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام التاسعة والنصف مساءً.

بالأرقام والدليل.. بين شيكابالا وأوباما رسائل تخبر كارتيرون بالأفضل
رغم تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمس مع بيراميدز بهدف لكل فريق إلا أن محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق قدم شوطا ثانيا رائعا اثبت من خلاله أحقيته في بدء المباريات بشكل اساسي بدلا من يوسف أوباما الذي ورط الزمالك في أكثر من مباراة هذا الموسم.
ونستعرض لكم بالأرقام كيف ورط أوباما الزمالك في مباراة بيراميدز أمس، فهدف بيراميدز الوحيد جاء بعدما استخلصت الكرة من يوسف أوباما بسبب تباطؤه الواضح فالكرة تحولت من هجمة مرتدة للزمالك إلى مرتدة لبيراميدز ثم هدف.
أوباما كان أكثر لاعبي الزمالك في الشوط الأول فقدا للكرة حيث فقدها 5 مرات الأمر الذي يعكس مستواه الفني الكارثي رغم وجوده في مركز صانع الألعاب بالفريق.
في الشوط الثاني شيكابالا صنع 4 فرص محققة للتسجيل في الوقت الذي لم يصنع أوباما فيه أي فرصة محققة للتسجيل طوال الشوط الاول.
شيكابالا استطاع أن يراوغ بشكل صحيح مرتين في الوقت الذي فشل أوباما فيه أن يقوم بأي مراوغة ناجحة في الشوط الأول.
شيكابالا استطاع في الشوط الثاني أن يستلم الكرة بشكل صحيح 11 مرة من أصل 13 مرة الأمر الذي يعكس تركيزه منذ نزوله إلى أرض الملعب.
شيكابالا قام بعرضية صحيحة من أصل 2 والعرضية الصحيحة كانت تؤدي إلى هدف لولا تعاطف العارضة مع بيراميدز في رأسية بن شرقي.
 
 
اقرا الاخبار 
 

عاااااجل . .الزمالك يهدد بتجميد النشاط الرياضي بعد مهازل إتحاد اليد والقدم ويتهم الجبلاية فى ازمة عاشور ويحسم مصير كارتيرون



 

اخبار الزمالك

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد