أخر الاخبار

 

الزمالك : لن نصمت على الظلم ونطالب باعادة مباراة بيراميدز ..ولمسئولي الجبلاية عاقبو انفسكم على غلطة عاشور

3 مايو 2021 الساعة 5:19 مساء
الزمالك : لن نصمت على الظلم ونطالب باعادة مباراة بيراميدز ..ولمسئولي الجبلاي


هانى عصام
 
هاني عصام 
يبدو ان المسؤولين فى نادي الزمالك.  برئاسة اللواء مستشار عماد عبد العزيز ، فاض بهم الكيل فى ظل الظلم الواضح الذى تتعرض له الفرق الزمالكاوية فى معظم الالعاب خاصة كرة القدم .
 
حيث يرى إبراهيم عبد الله، عضو اللجنة التنفيذية لنادي الزمالك، أن الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء تعرض للظلم خلال مباراة بيراميدز.
وكان الزمالك تعادل مع بيراميدز بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر من مسابقة الدوري الممتاز.
وقال إبراهيم عبد الله، في تصريحات تلفزيونية:"لن نصمت عن حق الزمالك، إحنا تحدثنا مع المسؤولين، ولكن الظاهر انهم اعتادوا الصوت العالي مثلما كان يفعل المجلس السابق، ولكن نحن لنا أسلوب مختلف، وهذا ليس معناه أننا سنصمت عن حقنا".
وأضاف: “جهاد جريشة احتسب 8 دقائق وقت بدلًا من الضائع ولم يستكملهم، لو اللائحة تقول أن المباراة يجب أن تعاد سنتمسك بذلك، دورنا أن نحافظ على هيبة نادي الزمالك، كما أن لجنة الحكام تصر على اسناد مباريات الزمالك لحكام لهم سوابق سيئة معنا، هم من يفتعلون الأزمات وليس نحن، جهاد جريشة لم يلعب سوى دقيقة ونصف من الوقت الضائع”.
وعن عقوبة الإيقاف على إمام عاشور، قال:"محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي كان قد تعرض للإيقاف 4 مباريات وتم تقليل العقوبة إلى مباراة واحدة، لكن إمام عاشور كان في غرفة الملابس، رغم أن لاعبي الأهلي فعلوها من قبل وسبوا الزمالك في غرف الملابس".
وتابع: "أنا ضد تصرف إمام عاشور لكن ضد ذبحه أيضًا، وأخيرًا يقولون لم يصلنا استئناف اللاعب، هذا خطأ إداري منكم فعاقبوا أنفسكم، ونحن لن نصمت على عقوبة اللاعب".
عادل الشوربجي : جلسة طارئة للجنة التظلمات لنظر تظلم امام عاشور في هذه الحالة 
قال المستشار عادل الشوربحي،  رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، انه لم يتسلم تظلم الزمالك ضد عقوبة ايقاف امام عاشور 12 مباراة .
تابع في تصريحات لبرنامج ملعب البلدوزر علي قناة الشمس ، انه سسيقوم بالسؤال   في اتحاد الكرة علي التظلم وإذا رأي انه يوجد تظلم رسمي تقدم به الزمالك  وصل الاتحاد سيعقد جلسة طارئة  هذا الاسبوع لنظر التظلم والبت فيه اذا كان مستوفي الشروط .
اقرا الاخبار المتعلقة 

عاااااجل . .الزمالك يهدد بتجميد النشاط الرياضي بعد مهازل إتحاد اليد والقدم ويتهم الجبلاية فى ازمة عاشور ويحسم مصير كارتيرون

اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد