أخر الاخبار

 

بشرة خير لعبد الشافي ..اشادة من المغرب بشيكابالا وحملة مشبوهة ترفع طارق حامد على الترند

4 مايو 2021 الساعة 8:25 صباحا
بشرة خير لعبد الشافي ..اشادة من المغرب بشيكابالا وحملة مشبوهة ترفع طارق حامد


سلبية مسحة محمد عبد الشافي
كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سلبية مسحة محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق والتي خضع لها مؤخرا.
وأوضح رئيس الجهاز الطبي للفريق أن اللاعب سينتظم في تدريب الفريق اليوم بعد تماثله للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا ويستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعدادا للقاء سموحة المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
 
وتعادل الزمالك أمس الأول مع بيراميدز بهدف مقابل هدف ليرتفع رصيد الزمالك الي النقطة 41 في المركز الأول في الدوري بعد خوض 19 مباراة في الدوري.

اشادة مغربية بشيكابالا ابن عشرين سنة 
أثنى المغربي خالد بوطيب مهاجم الزمالك السابق على محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق بعد مستواه الفني خلال مباراة بيراميدز الأخيرة.
وكتب بوطيب عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: "كنت أشاهد المباراة أمس مع زملائي وسألوني عن هذا اللاعب إنه مدهش، قلت لهم ها هو الأسطورة الإفريقية شيكابالا عمره 35 عاما وقالوا لي شكله 20 عاما"


وأظهر شيكابالا تألقا واسعا مع الفريق خلال مواجهة بيراميدز وصنع 4 فرص حقيقية للتسجيل خلال شوط واحد من مباراة بيراميدز والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


وحقق الزمالك التعادل الثاني على التوالي بعدما تعادل مع المقاولون العرب بهدفين لكل فريق ثم مع بيراميدز بهدف لكل فريق.
براءة طارق تنقذه من الترند المشبوه 
حملة مشبوهة شنتها  جماهير الأهلي ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالهجوم   طارق حامد ، نجم  وسط الزمالك  جعلته الترند على محركات البحث على جوجل نظرا لمستواه القتالي في الملعب وتأثيره في أداء الزمالك اللذين وصفوه بالعنيف .
جماهير الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي كانت تطالب بإشهار البطاقة الحمراء للاعب خلال مباراة بيراميدز بسبب تدخله على عبد الله السعيد .
ولكن بالنظر إلى ما حدث من إيريك تراوري من تدخل "بالكوع" على محمود علاء مدافع الزمالك، وتغاضى جهاد جريشة عن طرد تراوري ومن ثم لم يشهر البطاقة الحمراء
لطارق حامد أيضا والذي ارتُكب ضده 5 أخطاء في مباراة بيراميدز وارتكب 3 أخطاء فقط لا غير وهذا الرقم يعكس أن الأخطاء المرتكبة ضد طارق حامد أكثر من الأخطاء التي قام بها. 
وعلى مستوى الأرقام نجد أن طارق استخلص الكرة 9 مرات كثاني أكثر اللاعبين استخلاصا للكرة في المباراة بعد محمود حمدي الونش مدافع الزمالك بواقع 11 استخلاصا.
وسدد طارق حامد تسديدة وحيدة على مرمى بيراميدز فضلا عن القيام بعرضية وحيدة في اللقاء، ولم ينجح في التسجيل أو الصناعة، في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. 
وحقق الزمالك تعادلين متتاليين بعدما تعادل مع المقاولون العرب بهدفين لكل فريق ثم تعادل مع بيراميدز بهدف لكل فريق ويواجه سموحة الخميس المقبل ويسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.

اخبار الزمالك

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد