أخر الاخبار

 

نكشف سر غضب كارتيرون من نجم الزمالك والاشادة بعواد .. والبلتاجي يكشف حكام القمة

4 مايو 2021 الساعة 1:30 مساء
نكشف سر غضب كارتيرون من نجم الزمالك  والاشادة بعواد .. والبلتاجي يكشف حكام


هاني عصام
 
مازالت الأجواء الساخنة تشتعل داخل نادي الزمالك، في اعقاب التعادل أمام بيراميدز في الدوري، حيث تسيطر حالة من الغضب الشديد على الفرنسي باتريس كارتيرون،  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ، تجاه يوسف إبراهيم أوباما، نجم  الفريق.
 
وجاء غضب كارتيرون ،  بشكل مباشر بسبب تكرار أخطاء اوباما ،  في المباريات الماضية والتسبب في أهداف بمرمى الفريق.
 
وأكد مصدر داخل الزمالك ، أن كارتيرون ،  حذر يوسف أوباما ، في التدريبات الأخيرة أكثر من مرة من فقدان الكرة في وسط الملعب واجتمع معه بشكل منفرد أكثر من مرة بعد مباراة القمة الأخيرة امام الاهلي ،  بعد الخطأ الذي وقع فيه بتلك المواجهة والتسبب في الهدف الثاني الذي سكن مرمى الزمالك.
 
وأشار المصدر إلى أن غضب كارتيرون ، لعدم إلتزام اوباما،  بتعليماته والتصرف بشكل فردي مما يحمل الفريق أضرار ومشاكل فنية بالجملة.
 
وشدد المصدر على أن كارتيرون يرى بأن مستوى يوسف  أوباما ،  في الولاية الثانية مختلف وبشكل كامل عن أدائه في الولاية الأولى له ان اوباما،  منشغل بشكل كبير بالرحيل والاحتراف في الموسم المقبل مما أثر عليه بشكل سلبي.
كارتيرون يشيد بمستوى محمد عواد في مواجهة بيراميدز
مصطفي جويلي 
أشاد  الفرنسي باتريس  كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بمستوى محمد عواد حارس مرمى الفريق خلال مباراة بيراميد الأخيرة في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. وأضاف كارتيرون في تصريحات خاصة  للموقع الرسمي للزمالك أن عواد لا يتحمل مسئولية الهدف الذي دخل مرماه في مباراة بيراميدز، مشددا على أن الحارس تألق في نهاية المباراة وأنقذ فرصة محققة لبيراميدز في الدقيقة الأخيرة. ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعدادا للقاء سموحة المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
 
 
 
 
رضا البلتاجي: تمنيت تعيين جريشة حكما للقمة.. وعمر وعادل الأقرب لإدارة اللقاء


عبر رضا البلتاجي الخبير التحكيمي عن حزنه بسبب الهجمة الشرسة التي يتعرض لها التحكيم المصري في الأيام الماضية.


وقال البلتاجي عبر برنامج كورة تريند بقناة الحدث اليوم إن أي خطأ ضد الأهلي والزمالك يتم تضخيمه كما أن الإعلام يثور ضد التحكيم بينما تمر الأخطاء في مباريات باقي الأندية بدون أي مشكلة.


وأضاف: " أقول ذلك من واقع خبرة ٤٠ عام في مجال التحكيم ؛ عندما كنت حكما لمباراة طرفها الأهلي أو الزمالك وارتكب أي هفوة يتم تضخيمها ولكن هناك أخطاء ارتكبتها في مباريات لفرق أخرى ومرت دون أي تعقيب".


وأشار إلى أن الأخطاء التحكيمية موجودة في كل الدوريات العالمية والبطولات القارية رافضا فكرة التشكيك في ذمة الحكام المصريين ومساندتهم بدلا من هذا الهجوم الشرس.


وأوضح أن اتحاد الكرة كان شجاعا بتمسكه بقرار إسناد لقاء القمة يوم الاثنين المقبل لحكام مصريين رغم هذا التوتر دعما للتحكيم المصري.


وأكد أنه كان يتمنى إدارة الحكم جهاد جريشة مباراة الأهلي والزمالك القادمة بدلا من لقاء الزمالك وبيراميدز تكريما لتاريخه.


وأضاف: "جريشة حكم كبير وأدار ٧ نسخ لأمم افريقيا وشارك في كأس العالم ٢٠١٨ وكان الأفضل أن يتم تكريمه بمواجهة القمة التي لم يدرها من قبل".


وكشف البلتاجي عن اقتراب الثنائى أمين عمر ومحمد عادل من إدارة لقاء القمة موضحا أن هذا الثنائي الأنسب والأقرب لإدارة القمة.
 

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد