أخر الاخبار

 

تعرف على المذيعة التي أشعلت غضب جماهير الأهلي على قناة النادي .. وعبد الغني يدافع عن عبد الحفيظ .. ومدرب الزمالك السابق يطالب بإلغاء الدوري

5 مايو 2021 الساعة 10:56 صباحا
تعرف على المذيعة التي أشعلت غضب جماهير الأهلي على قناة النادي .. وعبد الغني ي


مهاب ممدوح
 
 
أثارت المذيعة سارة محسن مقدمة برنامج السادسة على قناة النادي الأهلي غضب جماهير الأهلي بعد فيديو انتشر لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


خلال الفيديو ظهرت سارة وهي تشجع النجم الساحلي التونسي ضد الأهلي في مباراة سابقة بين الفريقين الأمر الذي أثار جدلا واندهاش جمهور الاهلي فكيف لمقدمة برامج لا تنتمي للأهلي أن تقدم برنامج على قناته.


الازمة أن سارة عندما ردت على انتقادات جمهور الاهلي قالت: "أي إنسان طبيعي مش هيشجع الأهلي" الأمر الذي زاد غضب الجمهور ضدها.


وطالب جمهور الاهلي برحيل سارة عن القناة مع محاسبة من قام بتوظيفها داخل قناة الأهلي.


وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خسر من غزل المحلة بهدف دون رد في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.
 
 
 
مجدي عبد الغني يدافع عن عبد الحفيظ: لم يخطأ.. هل سيتقدم جهاد جريشة بشكوى لمسح رقم تليفونه؟


سارة عبد الباقي
علق مجدي عبد الغني نجم الأهلي السابق على تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي والتي هاجم خلالها أداء عدد من الحكام المصريين.

وقال مجدي عبد الغني في تصريحات عبر برنامجه ملعب البلدوزر على قناة الشمس: "كلام عبدالحفيظ بيدور حول الأخطاء التحكيمية التي يراها وهو لم يقصد الهجوم عبدالحفيظ".

وأضاف: "الكابتن جهاد جريشة بيشتكي كابتن سيد علشان هيمسح رقمه من تليفونه، سيد عبد الحفيظ حر يمسح رقم اي حد،  ولما قال إنه بيعتذر بعض الأخطاء ده شيء إيجابي لجهاد جريشة مش سلبي ضده وسيد لم يهاجم الحكام ولكن كان يشرح وجهة نظره".
 
 
 
خالد جلال: اقترح إلغاء الدوري.. الله يكون في عون الأهلي

قال خالد جلال، المدير الفني السابق للزمالك، والحالي للفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، إنه سعيد بالفوز الذي حققه الفريق أمام الإنتاج الحربي بثلاثية مقابل هدف وحيد.

وأكد خالد جلال في تصريحات عبر برنامج ملعب البلدوزر الذي يقدمه الكابتن مجدي عبدالغني على قناة الشمس: "بكمل مسيرة الكابتن محمد يوسف وانا بكمل شغله، والمشكلة التي تواجهني هو عدم اختياراتي للاعبين والمشكله الثانية هي توقف الدوري لفترة طويلة استمرت لمدة ٢٠ يوم".

وتابع: "مفيش حد في العالم بيعمل كدة توقف ٢٠ يوم وتلعب تاني وكان ممكم نبدأ دوري جديد مع إلغاء النسخة الجارية".

وأضاف: "ضغط المباريات يظهر على الأهلي والزمالك وخاصة الأهلي الله يكون في عونهم عمرها ما حصلت الأهلي يحصل على نقطة واحدة من أصل ٩ نقاط واعذرهم".
 

اخبار الزمالك

شاهد...مبابي يقود باريس سان جيرمان لقبل نهائي دوري الأبطال بعد إكتساح برشلون

شاهد...مبابي يقود باريس سان جيرمان لقبل نهائي دوري الأبطال بعد إكتساح برشلونة..ماكينات بوروسيا دورتموند تفرم إتليتكو مدريد

بوروسيا دورتموند يُغربل شباك أتلتيكو مدريد برباعية ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا تأهل نادي بوروسيا دورتموند الألماني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني، بنتيجة "4-2"، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل وطرد الأحمر

  بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل  أضاع فريق الزمالك لكرة اليد، فرصة الفوز بكأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام الأهلي بنتيجة 21 / 23  فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد بمدافع الزمالك بعد مباراة القمة

  الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني    كشف مصدر بنادي الزمالك عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي، لكرة اليد المقام حاليا  في الجزائر على وقع التعادل بنتيجة 10/10 . كوماندوز الزمالك ، بدأ المباراة بشكل غير جيد حيث تأخر 4 / 1 فى العشر دقائق الأولى . فى الثلث الثاني من الشوط الأول نجح كوماندوز الزمالك

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
شاهد ..الزمالك سعيد بالتقدم على الأهلي بعد العيد..سيف الجزيرى يقود الزمالك لذبح  الأهلي في الوقت القاتل
المزيد