أخر الاخبار

 

تعليق مثير من فرج عامر قبل مباراة الزمالك وسموحة .. وعبد العال يطلب إلغاء الفار ويكشف فنكوش موسيماني وإفلاس كارتيرون

5 مايو 2021 الساعة 3:58 مساء
تعليق مثير من فرج عامر قبل مباراة الزمالك وسموحة .. وعبد العال يطلب إلغاء الفار ويكشف فنكوش موسيماني وإفلاس كارتيرون


 
علق المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة، على مواجهة فريقه أمام الزمالك، المقرر إقامتها غدًا في الساعة التاسعة ونصف مساءً، على ستاد القاهرة، ضمن الجولة الـ19 من بطولة الدوري المصري.


وقال فرج عامر خلال تصريحاته ببرنامج" النجوم في رمضان مع ريهام سويلم"، إن مباراة الزمالك صعبة للغاية، بسبب امتلاك الفريق الأبيضفريق منظم دفاعيًا وهجوميًا.


وأضاف رئيس سموحة، أن الزمالك يمتلك لاعبيين مهارين على المستوي الفردي، ولكن نثق في لاعبي سموحة في تخطي عقبة الزمالك في مباراة الغد.


وعن الأخطاء التحكيمية، أوضح:" أن الأخطاء التحكيمية غير مقصودة، ولكن توتر الحكام بسبب الضغوط هي التي تؤدي إلي الأخطاء".


ووأصل:" سموحة أتعاقب من الحكام بعد أن تعادل في 6 أو 7 مباريات بسبب الأخطاء التحكيمية الغير مقصودة، ولأبد أن لا يهمه لون التيشيرت".


وأشار إلي أن:" كنا نمتلك حكام على مستوي جيد، ولكن في الوقت الحالي هناك تراجع كبير بسبب دخول الحكام المباراة بتوتر كبير خوفًا من الوقوع في اخطاء، مشيرًا إلي أن هناك فريق دمه مستباح مثل سموحة ولكن بدون قصد".



 
رضا عبد العال يطلب إلغاء الفار
طلب رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك الأسبق، من اتحاد الكرة إلغاء تقنية الفار من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، مؤكدًا أن VAR تفصيل للأهلي والزمالك.

وقال رضا عبد العال في تصريحات إذاعية: "أقسم بالله الفار لا يمنح الحق سوى للأهلي والزمالك، ويجب أن نلغيه، هو مجرد تفصيل للأهلي والزمالك وحكم الفار بيحسب على مزاجه".

وأضاف عبد العال: "في مباراة الأهلي وغزل المحلة حكم الفار استدعى محمد معروف فى أخر لحظة "عشان يدبسه" في ركلة جزاء للأهلي وفى ماتش الزمالك فى ركلة جزاء الونش حدث نفس الأمر، ولذلك يجب إلغاء الفار لكي يعتدل حال التحكيم".

وتابع: "في أول دقيقتين من مباراة الأهلي وغزل المحلة كان فيه ركلة جزاء للغزل، لأنه اصطدمت فى يد لاعب الأهلي وبإحساس لاعب الكورة تتحسب ركلة جزاء ولكنها لم تعاد".

وواصل: "لعبة محمد هاني ركلة جزاء ولكن لعبة حسين الشحات ليست ركلة جزاء، ولعبة أحمد سامي فى مباراة الزمالك وبيراميدز مش ركلة جزاء".

وأشار رضا عبد العال إلى أن طارق حامد يستحق الطرد لأنه وضع كوعه في زور عبد الله السعيد ويستحق إنذار ثانى وطرد، ولعبة وليد سليمان تستحق طرد لازم الفار كان يرجع محمد معروف ويقوله اطرد وليد سليمان ".



رضا عبدالعال: كارتيرون وموسيماني "مفلسين" وأنصح الأهلي والزمالك بالاستغناء عنهم

علق رضا عبدالعال، نجم الكرة المصرية سابقًا، على أداء نادي الزمالك أمام فريق بيراميدز بعد تعادل الفريقين.

وقال رضا عبدالعال في تصريحات عبر برنامج ملعب البلدوزر الذي يقدمه الكابتن مجدي عبدالغني على قناة الشمس: "الزمالك مجاش الشوط الأول ولم يأتي كارتيرون في الشوط الثاني أيضا ولكن لاعبي الزمالك استعادة هيبتها".

وتابع: "كارتيرون ميفرقش حاجة عن موسيماني الاتنين مبيفهموش حاجة ولو تم المقارنة بين موسيماني وفايلر يبقى السويسري في المقدمة لأنه كان مدرب كبير".

وأضاف:"موسيماني بيعمل مصايب والدليل لعب بيكهام في الجانب الأيسر وهو لا يفرق شيء عن كارتيرون والاتنين مفلسين وأطالب إدارتي الأهلي والزمالك بالاستغناء عنهم".
 
 
رضا عبدالعال: عرض جنوب أفريقيا لموسيماني "فنكوش".. وأراهن أي شخص

علق رضا عبدالعال، نجم الكرة المصرية سابقًا، على العرض الذي تلقاه بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتدريب منتخب جنوب أفريقيا.

وقال رضا عبدالعال في تصريحات عبر برنامج ملعب البلدوزر الذي يقدمه الكابتن مجدي عبدالغني على قناة الشمس: "عرض موسيماني من جنوب أفريقيا فنكوش وهو لم يتلقى اي عروض وأراهن أي حد يطلع العرض الرسمي".

وأضاف:" موسيماني بيضحك على الأهلي بعرض جنوب أفريقيا علشان يتمسكوا بيه وأراهن اي حد يطلع العرض رسمي".

وتابع:"أطالب بالتعاقد مع مدرب نحترمه وله فكر مثل فايلر وايدك والأرض من موسيماني، لاعبو الأهلي بدون روح وبدون فكر ومش قادرين يلعبوا الكورة وما يحدث مع الأهلي فضيحة ويجي عقد جلسة عاصفة معه".

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك في الصحف | كواليس صفقة زيزو مع الأهلي .. عودة فرجاني ساسي خلال ساعات .. رسالة كارتيرون

اخبار الزمالك في الصحف | كواليس صفقة زيزو مع الأهلي .. عودة فرجاني ساسي خلال ساعات .. رسالة كارتيرون

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية

ترند مصر اليوم | فيفي عبده تثير الجدل من جديد .. رد يسرا اللوزي على أزمة السيجارة نمبر وان .. من هي غادة والي زوجة أبو الروس؟

ترند مصر اليوم | فيفي عبده تثير الجدل من جديد .. رد يسرا اللوزي على أزمة السيجارة نمبر وان .. من هي غادة والي زوجة أبو الروس؟

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       اقرأ أيضًا:

سقوط البرتغال وتألق ألمانيا وتعثر فرنسا وإسبانيا في يورو 2020 .. 6 مواجهات نارية اليوم

سقوط البرتغال وتألق ألمانيا وتعثر فرنسا وإسبانيا في يورو 2020 .. 6 مواجهات نارية اليوم

 تقام اليوم الأحد 20 يونيو 2021 عدة مباريات فى مختلف ملاعب العالم، علي رأسها مباراة إيطاليا ضد ويلز ومواجهة سويسرا ضد تركيا في الجولة الثالثة بدور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".     كأس الأمم الأوروبية سويسرا X

نجم الزمالك يشعل الشماريخ في حفل زفافه

نجم الزمالك يشعل الشماريخ في حفل زفافه

مهاب ممدوح   احتفل محمد عبد الغني مدافع فريق الزمالك بحفل زفافه أمس وسط حضور لاعبي الزمالك على رآسهم ثنائي الدفاع محمود الونش وكذلك محمود علاء.وأقيم حفل الزفاف أمس وسط فرحة عارمة من الجميع وشهد حفل الزفاف إشعال عبد الغني للشماريخ رفقة أصدقائه.من جانبه كتب

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

مبروووووك ..الزمالك تسقط طائرة  الاهلي وتفوز بكاس مصر فى لقاء دراماتيكي واول تعليق من لبيب
كارتيرون  يقرر تصعيد احمد زكي ونيمار بعد ودية الامل وتعليق اسامة نبيه
اخبار الزمالك في الصحف | صفقات الزمالك الجديدة .. طرد محمد عواد لأسباب عقابية .. الغاء حفل زفاف مدافع الزمالك
حسين لبيب يفتح باب عودة فرجاني ساسي بهذا التصريح ويؤكد صرفنا 100 مليون جنيه والزمالك يستحق ان يقف ابناءه بجواره
المزيد