أخر الاخبار

 

16 هدف في ريمونتاد الاسماعيلي ..المصرى يفوز فى لقاء درامي ... طلائع الجيش يدمر المقاصة.. تشيلسي في نهائى دوري الابطال على حساب ريال مدريد

5 مايو 2021 الساعة 11:06 مساء
16 هدف في  ريمونتاد الاسماعيلي  ..المصرى يفوز فى لقاء درامي ... طلائع الجيش يدمر


 
هاني عصام واعداد احمد عادل الشريف 
 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي فوزًا غاليًا على الجونة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ستاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الأسبوع العشرون من مسابقة الدوري الممتاز.
احرز  التونسي فخر الدين بن يوسف، الهدف الاول للإسماعيلي في الدقيقة 11 من بداية المباراة، بعدما تلقى كرة عرضية من شكري نجيب، ليقابلها برأسه قوية في شباك الجونة.

وتعادل الجونة في الدقيقة 21، بعدما لعب سيرج اكا، كرة عرضية من الجانب الأيمن، ليستلم عمرو السعداوي، الكرة ويراوغ مدافع الإسماعيلي ويسدد الكرة قوية في شباك محمد فوزي.
وأضاف نور السيد، الهدف الثاني الجونة في الدقيقة 57 من عمر المباراة من ضربة جزاء احتسبها أحمد الغندور، حكم اللقاء.
و في الدقيقة 66 من عمر المباراة، نجح فخر الدين بن يوسف، في إحراز الهدف الثاني له وللإسماعيلي من ضربة جزاء، احتسبها أحمد الغندور، حكم اللقاء.

ونجح محمد صادق، في إحراز الهدف الثالث للإسماعيلي في الدقيقة 70 بعدما لعب عماد حمدي كرة عرضية، من الجانب الايمن من داخل منطقة جزاء الجونة، لتمر من اسلام طارق، حارس الجونة، وتصل الى محمد صادق، الذي يسددها في شباك الجونة.
ويعد هذا هو الانتصار الثالث على التوالي للنادي الاسماعيلي.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الاسماعيلي الى 20 نقطة محتلا بهم المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الجونة عند 25 نقطة في المركز الحادي عشر.
 
المصرى يهزم اسوان في لقاء درامي 

هانى عصام 
فاز فريق المصري البورسعيدي، على اسوان 3-2، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الاربعاء ضمن فعاليات الجولة الـ 20 من عمر بطولة الدوري. تقدم المصري عن طريق عمر كمال عبد الواحد بالدقيقة الأولي.وجاء هدف التعادل لاسوان عن طريق محمد جابر ميدو من ضربة رأس بالدقيقة 30 منن عمر اللقاء. ثم تقدم المصري من جديد عن طريق أحمد جمعة، بالدقيقة 51ثم تعادل أسوان عبر محمد أسامة بالدقيقة 54. 
وجاء هدف المصري الثالث عن طريق أوستين أموتو بالدقيقة 65. 
وبتلك النتيجة أرتفع رصيد المصري البورسعيدي إلى 32 نقطة بالمركز الثالث، فيما تجمد رصيد أسوان عند 20 نقطة بالمركز الـ 15. 
 وبدأ أسوان المباراة بالتشكيل التالي:- حراسة المرمى: عمر رضوان
خط الدفاع: أحمد سالم صافي، محمد جابر، محمود شبانة، عمرو الحلواني.
خط الوسط: سولومون منساه، إيمانويل إيجبتور، عبد العزيز موسى 
خط الهجوم: أحمد بلية، أحمد صغيري، محمد أسامة.
وفي المقابل بدأ المصري اللقاء بالتشكيل التالي:-حراسة المرمى: أحمد دعدور
خط الدفاع: كريم العراقي - عمرو موسى - أحمد شوشة - أحمد شديد قناوي
خط الوسط: سعيدو سمبوري - فريد شوقي - حسن علي - أحمد رفعت - عمر كمال عبد الواحد.
خط الهجوم: أحمد جمعة.
 
طلائع الجيش يدمر المقاصة 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش الفوز على مصر المقاصة، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ستاد عثمان أحمد عثمان، بالجبل الأخضر، ضمن مباريات الأسبوع العشرون من مسابقة الدوري الممتاز.
أحرز أحمد سمير، الهدف الأول لطلائع الجيش في الدقيقة 15 من بداية المباراة.
ونجح ناصر منسي في احراز الهدف الثاني للفريق العسكري في الدقيقة 21.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد طلائع الجيش الى 23 نقطة محتلا بهم المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد مصر المقاصة عند 26 نقطة في المركز العاشر.
 
تعادل سيراميكا والمقاولون العرب 
حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1  مباراة سيراميكا كليوباترا، والمقاولون العرب، بفي اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الإربعاء، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر الدوري المصري الممتاز، في نسخته الـ62.
وبدأ سيراميكا المباراة بالضغط بطول الملعب،على دفاعات فريق المقاولون العرب، في ظل رغبتهم في إحراز هدف مُبكر يربك حسابات فريق الذئاب، وهو ما تحقق في الدقيقة 21 عن طريق  ميدو جابر .
وجاء هدف التعادل لصفوف المقاولون العرب، عن طريق، عمر فتحي سافيولا بالدقيقة 62. 
وبدأ يبراميكا اللقاء بالتشكيل التالي:- حراسة المرمى: عامر عامر.
خط الدفاع: رجب بكار - خالد صبحي - عبد الله محمود- أحمد محسن.
خط الوسط: صالح جمعة - محمد إبراهيم - كوامي بونسو - ميدو جابر.
خط الهجوم : شادي حسين - أحمد ياسر ريان.
وجاء تشكيل المقاولون العرب على النحو التالي:في حراسة المرمى: محمود أبو السعودخط الدفاع: حسن الشامي، محمد سمير، فاروقا نور الدين، باسم عليخط الوسط: محمد مجلي، محمد رزق، عبدالله ياسين.خط الهجوم: كريم مصطفى، لويس إدوارد، يوسف الجوهري.
 
 
تشيلسى يسقط ريال مدريد 
هانى عصام واعداد احمد عادل الشريف 
 
تأهل فريق تشيلسي الإنجليزي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عقب الفوز على ريال مدريد الإسباني بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج ضمن منافسات إياب نصف نهائي المسابقة.
ونجح تشيلسي في الدقيقة بعد 28 دقيقة بعدما انفرد كاي هافيرتز بالمرمى ووضع الكرة ساقطة ارتدت من العارضة وتابعها فيرنر برأسه في المرمى.
في الشوط الثاني أضاع تشيلسي أكثر من فرصة هدف محقق بعد تألق البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الإسباني.
وفي الدقيقة 85 أطلق ماسون ماونت رصاصة الرحمة بتسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة رائعة من بوليسيتش وضعها في المرمى.
وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بنتيجة 1-1 ليصعد تشيلسي بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين.
وضرب الفريق اللندني موعدا مع مانشستر سيتي في المباراة النهائية.
للمرة الثالثة في تاريخه.. تشيلسي يتأهل لنهائي دوري الأبطال 
 
مهاب ممدوح
 
خطف فريق تشيلسي الإنجليزي، بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد فوزه على نظيره ريال مدريد الإسباني، بنتيجة 3 / 1، في مجموع لقائي نصف نهائي البطولة. 
تأهل تشيلسي  لنهائي الأبطال، عقب فوزه على الريال، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، مساء الأربعاء، على ملعب “ستامفورد بريدج”، بإياب نصف نهائي البطولة، ليخطف بطاقة العبور للنهائي، بفضل تعادل الفريقين ذهابًا بهدف. 
منح الألماني تيمو فيرنر، هدف البلوز الأول، في الدقيقة 28، وسجل ماسون مونت، الهدف الثاني في الدقيقة 85، ويلاقي تشيلسي نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، في نهائي البطولة، بمدينة اسطنبول التركية.
8  ألاف مشجع لتشيلسى ومانشستر سيتى  بنهائي دوري أبطال أوروبا 2021


كشف الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن أعداد الجماهير المسموح لها بحضور نهائي دوري أبطال أوروبا 2021، في ملعب "أتاتورك" بمدينة إسطنبول 29 مايو المقبل بين مانشستر سيتي وتشيلسي .
أعلن "يويفا"، تخصيص 4 ألاف تذكرة لكل فريق بنهائي دوري أبطال أوروبا يوم 29 مايو المقبل، في تركيا.
وحسم فريق مانشستر سيتي تأهله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2021، للمرة الاولي في تاريخه، بعد الفوز علي باريس سان جيرمان 2-0 مساء أمس، الثلاثاء، بإياب نصف نهائي تشامبيونزليج علي ملعب "الإتحاد".
 
إقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة 
 
 

الزمالك اليوم. اعلان قائمة الزمالك لمواجهة سموحة .جلسة كارتيرون غياب الثنائي الصاعد ..تأهيل جنش

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رحيل 5 لاعبين من الزمالك .. قرار جديد من مجلس الزمالك .. تحديد موعد عودة زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: قرار جديد من مجلس الزمالك

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية مح

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة

علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة سارة عبد الباقي أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المزايدة على وطنية محمد صلاح نجم ليفربول مرفوضة.وأوضح علام عبر برنامج (جمهور التالتة) بقناة أون تايم سبورتس 2، أن "محمد صلاح سيكون

مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فرمان جديد من جوميز

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لا يفكر في العودة مجددا لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حضوره أمس الإثنين، بالمحكمة الإدارية في الطعن المقدم ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة. وقال منصور في تصريحات للصحفيين عقب خروجه من المحكمة: "لا

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 والقنوات الناقلة .. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف فى الدوري الجزائري، فضلا عن مواجهة الخور ضد الدحيل فى كأس قطر.   مواعيد

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد