أخر الاخبار

 

نكشف تفاصيل العرض القطرى لضم اوباما..ومخطط الزمالك لخطف هداف المصري ببلاش صفقة الموسم

6 مايو 2021 الساعة 12:58 صباحا
نكشف تفاصيل العرض القطرى لضم اوباما..ومخطط الزمالك لخطف هداف المصري ببلاش ص


 
مصطفي جويلي 
يبدو أن إستمرار يوسف إبراهيم اوباما، نجم فريق الزمالك، وصانع العابه بالقميص الابيض بات امر مشكوك فيه فى ظل وجود بند فى عقده الذى تم تجديده يعطيه الحق في الرحيل على سبيل الإعارة فى حالة تلقيه عرض جيد  .
وكشف مصدر موثوق به داخل الزمالك ، ان حازم فتوح ، وكيل اوباما ، ارسل خطاب من نادي قطر القطري ، يطلب فيه رسميا الحصول علي خدمات يوسف اوباما .
وكشف المصدر الموثوق  به ان إدارة الزمالك برئاسة اللواء مستشار عماد عبد العزيز، تتكتم الحديث عن العرض اوالبت فيه حتى لا يتأثر اوباما ، وتقرر ارجاء مناقشته الى مابعد لقاء القمة امام الاهلي  ، بعدها سوف يتم إستدعاء المدير الفني الفرنسى باتريس كارتيرون، لمناقشته في العرض ومدى حاجته الى يوسف اوباما، فى الموسم المقبل من عدمه .
وكان الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، اعلن اللاعبين اللذين تم ضمهم الى معسكر الفريق الذى يواجه سموحة اليوم في الجولة العشرين بالدوري العام حيث تم اختيار اوباما، من بينهم وان كان اتجاه لوضعه على دكة البدلاء فى بداية اللقاء فى ظل حالة الإرهاق التى يعاني منها اللاعب .
الزمالك يخطط لخطف هداف المصري ببلاش 
سارة عبد الباقى 
 
كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك اليوم،  ان  مسؤولو نادي الزمالك ، برئاسة اللواء مستشار عماد عبد العزيز، دخلو  في مفاوضات جادة وغير معلنة  مع عمر كمال عبد الواحد،  مهاجم  فريق الكرة الأول بنادي المصري البورسعيدي تمهيدا لضمه في صفقة إنتقال حر .
عمر كمال عبد الواحد ، المعروف إنه الفتي المدلل لعلي ماهر ، المدير الفني لفريق المصري  أظهر تألقا ملفتا هذا الموسم وسجل 10  أهداف يتصدر بهم قائمة هدافي بطولة الدوري وكان أكثر لاعبي المصري تسجيلا للأهداف في الدوري حتى الآن.
وينتهي عقد عمر كمال عبد الواحد ،  مع المصري في نهاية الموسم لذلك يبحث الزمالك عن استغلال ذلك والحصول على توقيعه لتدعيم الخط الأمامي.
وكان عمر كمال عبد الواحد ،  سجل هدفا في خسارة فريقه المصري أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف.
واستطاع عبد الواحد ،  أن يساهم في 12  أهداف مع المصري في الدوري هذا الموسم بعدما سجل 10  وصنع هدفين .
عمر كمال عبد الواحد،  يجيد في أكثر من مركز خاصة في مركز صانع الألعاب وأيضا الجناح الهجومي مما يجعله لاعبا مميزا بالنسبة للزمالك.
وكان عمر كمال عبد الواحد، قاد المصري البورسعيدي، للفوز علي اسوان بثلاثة أهداف مقابل هدفين حيث سجل الهدف الاول وصنع الثالث .
 
إقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة 

الزمالك اليوم. اعلان قائمة الزمالك لمواجهة سموحة .جلسة كارتيرون غياب الثنائي الصاعد ..تأهيل جنش



اخبار الزمالك

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. ب

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. بعد تأخر المباراة سموحة يكتسح بلدية المحلة

  كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا باكتساح بطل الجزائر هاني عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى الدور نصف النهائي من بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، عقب فوزه على الأبيار الجزائري، بنتيجة 28  - 25، في المباراة التي

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

  مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية سارة عبد الباقي تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك،بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ،بشرة خير  قبل مواجهة فى لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد