أخر الاخبار

 

الزمالك ضد سموحة. تألق عواد واربع تغييرات وهدف ضائع من مروان حمدي

6 مايو 2021 الساعة 9:55 مساء
الزمالك  ضد سموحة.   تألق  عواد واربع تغييرات وهدف ضائع من مروان حمدي


رفض محمد الحنفي ، حكم لقاء الزمالك وسموحة ، احتساب ضربة جزاء ضد الزمالك بعد تدخل نادر قمر الدولة حكم تقنية الفيديو بدعوى ان طارق حامد  تدخل مع عبد الكبير الوادي واشار الحنفي ، باستمرار اللعب .
مرور ربع ساعة من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة الدولي فى الجولة العشرين بالدوري العام. 
النتيجة مازالت التعادل السلبي بدون اهداف  فى ظل سيطرة زمالكاوية  بفضل تحركات شيكابالا وبن شرقي ومعهم فرجاني ساسي الذى سدد اكثر من مرة لكن بعيد عن القائمين .
واعتمد سموحة على نشاط الرباعي الامامي مصطفي فتحي واحمد عبد القادر وديريك وعبد الكبير الوادي  ، حيث سدد عبد القادر كرة خطيرة مرت بجوار القائم الايمن مباشرة. 
 
وفى الدقيقة 18 ينجح اشرف بن شرقي، فى تسجيل الهدف الاول من ضربة رأس مرت على يسار الهانى سليمان ، اثر رفعة متقنة من شيكابالا. 
وينجح سموحة فى العودة إلى اللقاء سريعا عن طريق مصطفي فتحي ، الذى سدد على على يمين محمد عواد ، رافضا الاحتفال .
 
الزمالك عاد لمواصلة الهجوم وسدد شيكابالا كرة مقوصة على طريقته لكنها مرت بجوار القائم الايمن .
النتيجة بعد مرور ثلاثين دقيقة ومازالت التعادل الايجابي بهدف لكل فريق. 
 
خلال الربع ساعة الاخير من عمر الشوط الأول فرض الزمالك، سيطرته على مجريات الامور بفضل انطلاقات النشيط شيكابالا واحمد فتوح المتحرك وبن شرقي .
وانقذ عواد فرصة خطيرةمن ديريك الذى سدد بعد تمريرة مصطفي فتحي الخطير .
واعتمد الزمالك، فى هجماته على تحركات فتوح وشيكابالا وبن شرقى فى الجبهة اليسرى حيث ارسل فتوح ، اكثر من عرضية ارضية فى اتجاه حميد احداد، لكن تدخل الهاني سليمان. 
وفى الدقيقة 42  ينجح طارق حامد , فى تسجيل الهدف الثاني لفريق الزمالك من تسديدة روووعة تسكن على يمين الهاني سليمان ليتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد. 
 
الهجمة بدأت من انطلاق شيكابالا الذى مرر الى بن شرقي داخل منطقة الجزاء من ناحية اليسار الذى هياءها لطارق حامد، على حدود منطقة الذى لم يتواني في  تسديدها داخل الشباك ليطلق بعدها محمد الحنفي صافرة نهاية الشوط الأول معلنا تقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف.
 
مع بداية الشوط الثاني يشن سموحة هجماته مع تراجع دفاع الزمالك، وينطلق عبد الكبير الوادي، داخل منطقة الجزاء متخلصا من محمود علاء، ويسدد في اتجاه المرمي لكن نجح عواد فى التصدي للتسديدة ببراعة ويخرجها ضربة ركنية  نجح دفاع الزمالك فى تشتتيها .
 
ويرد الزمالك بهجمة خطيرة اثر رفعة متقنة من حمزة المثلوثى، قابلها بن شرقي، بضربة رأس لكنها مرت بجوار القائم الايسر .
ويلجأ الزمالك، الى تهدئة ايقاع اللعب والسيطرة على خط الوسط بقيادة طارق حامد وفرجاني ساسى وشيكابالا مع محاولة الاعتماد على الهجمات المرتدة لكن اختفاء زيزو وعدم فاعلية احداد قلل من الخطورة على مرمى سموحة مع تألق رجب نبيل ومحمود البدري .
ويدفع كارتيرون، بالثنايى يوسف اوباما واسلام جابر  على حساب شيكابالا  وزيزو املا في تنشيط الهجوم  بعد مرور 66 دقيقة  .
بعد كارتيرون بمروان حمدي ومحمود عبد العزيز على حساب بن شرقي وفرجاني ساسي. 
ويتصدي عواد لتسديدة عبد القادر  بعدها يهدر مروان حمدي، فرصة هدف مؤكد من هجمة مرتدة  وصلت  إلى يوسف اوباما، الذى مررها على طبق من ذهب الى مروان حمدي الذى رفض الهدية بغرابة شديدة مسددا اعلى المرمى وهو داخل منطقة الست ياردة بمفرده .

اخبار الزمالك

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم مهاب ممدوح كشف أحمد سامي مدافع نادي بيراميدز ومنتخب مصر، كواليس إصابة محمد صلاح قائد الفراعنة ولاعب ليفربول الإنجليزي أثناء بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.قال سامي في

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد .. جاهزية نداي وترافيس ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد مهاب ممدوح يتسلح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك برقم مميز قبل مواجهة مودرن فيوتشر يوم الأحد المقبل في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم. وصعد الزمالك  إلى ربع

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد