أخر الاخبار

 

الزمالك ضد سموحة. تألق عواد واربع تغييرات وهدف ضائع من مروان حمدي

6 مايو 2021 الساعة 9:55 مساء
الزمالك  ضد سموحة.   تألق  عواد واربع تغييرات وهدف ضائع من مروان حمدي


رفض محمد الحنفي ، حكم لقاء الزمالك وسموحة ، احتساب ضربة جزاء ضد الزمالك بعد تدخل نادر قمر الدولة حكم تقنية الفيديو بدعوى ان طارق حامد  تدخل مع عبد الكبير الوادي واشار الحنفي ، باستمرار اللعب .
مرور ربع ساعة من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة الدولي فى الجولة العشرين بالدوري العام. 
النتيجة مازالت التعادل السلبي بدون اهداف  فى ظل سيطرة زمالكاوية  بفضل تحركات شيكابالا وبن شرقي ومعهم فرجاني ساسي الذى سدد اكثر من مرة لكن بعيد عن القائمين .
واعتمد سموحة على نشاط الرباعي الامامي مصطفي فتحي واحمد عبد القادر وديريك وعبد الكبير الوادي  ، حيث سدد عبد القادر كرة خطيرة مرت بجوار القائم الايمن مباشرة. 
 
وفى الدقيقة 18 ينجح اشرف بن شرقي، فى تسجيل الهدف الاول من ضربة رأس مرت على يسار الهانى سليمان ، اثر رفعة متقنة من شيكابالا. 
وينجح سموحة فى العودة إلى اللقاء سريعا عن طريق مصطفي فتحي ، الذى سدد على على يمين محمد عواد ، رافضا الاحتفال .
 
الزمالك عاد لمواصلة الهجوم وسدد شيكابالا كرة مقوصة على طريقته لكنها مرت بجوار القائم الايمن .
النتيجة بعد مرور ثلاثين دقيقة ومازالت التعادل الايجابي بهدف لكل فريق. 
 
خلال الربع ساعة الاخير من عمر الشوط الأول فرض الزمالك، سيطرته على مجريات الامور بفضل انطلاقات النشيط شيكابالا واحمد فتوح المتحرك وبن شرقي .
وانقذ عواد فرصة خطيرةمن ديريك الذى سدد بعد تمريرة مصطفي فتحي الخطير .
واعتمد الزمالك، فى هجماته على تحركات فتوح وشيكابالا وبن شرقى فى الجبهة اليسرى حيث ارسل فتوح ، اكثر من عرضية ارضية فى اتجاه حميد احداد، لكن تدخل الهاني سليمان. 
وفى الدقيقة 42  ينجح طارق حامد , فى تسجيل الهدف الثاني لفريق الزمالك من تسديدة روووعة تسكن على يمين الهاني سليمان ليتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد. 
 
الهجمة بدأت من انطلاق شيكابالا الذى مرر الى بن شرقي داخل منطقة الجزاء من ناحية اليسار الذى هياءها لطارق حامد، على حدود منطقة الذى لم يتواني في  تسديدها داخل الشباك ليطلق بعدها محمد الحنفي صافرة نهاية الشوط الأول معلنا تقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف.
 
مع بداية الشوط الثاني يشن سموحة هجماته مع تراجع دفاع الزمالك، وينطلق عبد الكبير الوادي، داخل منطقة الجزاء متخلصا من محمود علاء، ويسدد في اتجاه المرمي لكن نجح عواد فى التصدي للتسديدة ببراعة ويخرجها ضربة ركنية  نجح دفاع الزمالك فى تشتتيها .
 
ويرد الزمالك بهجمة خطيرة اثر رفعة متقنة من حمزة المثلوثى، قابلها بن شرقي، بضربة رأس لكنها مرت بجوار القائم الايسر .
ويلجأ الزمالك، الى تهدئة ايقاع اللعب والسيطرة على خط الوسط بقيادة طارق حامد وفرجاني ساسى وشيكابالا مع محاولة الاعتماد على الهجمات المرتدة لكن اختفاء زيزو وعدم فاعلية احداد قلل من الخطورة على مرمى سموحة مع تألق رجب نبيل ومحمود البدري .
ويدفع كارتيرون، بالثنايى يوسف اوباما واسلام جابر  على حساب شيكابالا  وزيزو املا في تنشيط الهجوم  بعد مرور 66 دقيقة  .
بعد كارتيرون بمروان حمدي ومحمود عبد العزيز على حساب بن شرقي وفرجاني ساسي. 
ويتصدي عواد لتسديدة عبد القادر  بعدها يهدر مروان حمدي، فرصة هدف مؤكد من هجمة مرتدة  وصلت  إلى يوسف اوباما، الذى مررها على طبق من ذهب الى مروان حمدي الذى رفض الهدية بغرابة شديدة مسددا اعلى المرمى وهو داخل منطقة الست ياردة بمفرده .

اخبار الزمالك

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

منتخب مصر كامل  العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

منتخب مصر كامل العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

إنضمام حجازي و تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر  وصل الثلاثي أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة استعدادا لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات مصر و كرواتيا و تونس و نيوزيلندا .ومن المقرر أن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد