أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | فرجاني يطلب المستحيل وكارتيرون يحسم صفقة الصيف .. إعادة مباراتي سموحة وبيراميدز أمام الزمالك .. صدمة ثلاثية للأهلي قبل مواجهة الزمالك

7 مايو 2021 الساعة 2:23 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | فرجاني يطلب المستحيل وكارتيرون يحسم صفقة الصيف .. إع


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: صدمة ثلاثية للأهلي قبل مواجهة الزمالك
يفقد الأهلي الثلاثي جونيور أجاى وحمدى فتحي وعلى معلول فى مباراة الزمالك القادمة بالدوري، والتي ستقام الاثنين المقبل، للإصابة، وحاول الجهاز الطبي تجهيز أحد هذا الثلاثي لمباراة الزمالك لكن المحاولات بات بالفشل ليتأكد غياب الثلاثي عن القمة المرتقبة.

وفاز الأهلي على الاتحاد السكندرى أمس بهدفين مقابل هدف فى الجولة الـ20 من بطولة الدوري المصري.
من جهته، أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، أن فريقه حقق فوزا مهما على الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 20 من مباريات الدوري الممتاز.
 
وقال موسيماني فى تصريحات صحفية: "قدمنا مباريات جيدة خلال الفترة الماضية ولم نحقق الفوز في بعضها، ولكن اليوم سجلنا هدفين وكنا قريبين من زيادة حصيلة الأهداف، ونجحنا في حصد 3 نقاط مهمة".
 
وأضاف، "عندما تقدمنا بهدفين في الشوط الثاني امتلكنا ثقة أكبر في أنفسنا ونجحنا في تسجيل هدف ثالث، ولكن تم إلغاؤه بداعي التسلل".
 

 
 
الوطن: إعادة مباراتي سموحة وبيراميدز أمام الزمالك
رفضت اللجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، طلب إدارة نادي سموحة بإعادة مباراة الفريق السكندري ضد الزمالك ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021، والتي أقيمت أمس الخميس، وانتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وطالب محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، بإعادة مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي السكندري مع الزمالك، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «سموحة يطالب بإعادة المباراةً التي أقيمت أمس بيننا وبين الزمالك في الدوري الممتاز وإيقاف الحكم محمد الحنفي لتجاهله احتساب ضربة جزاء صحيحة لسموحة ضد نادي الزمالك في بداية المباراة».

 وأضاف: «هذه ليست المرة الأولى التي يصر الحكم محمد الحنفي عن عدم احتساب ضربة جزاء صحيحة لنادي سموحة بالرغم من تنبية الڤار له».

وعلق مصدر باتحاد الكرة على طلب نادى سموحة فى تصريحات لـ «الوطن»، بأنه ليس من المنطقى إعادة كل مباراة تشهد وجود أخطاء تحكيمية، وأنه سبق وتم رفض طلب ناديي الزمالك وبيراميدز بإعادة المباراة الأخيرة بينهما، بسبب عدم احتساب الحكم جهاد جريشة للوقت بدل الضائع بشكل كامل واعتراض بيراميدز على ركلة الجزاء المحتسبة للزمالك، مشيرا إلى أنه لو جرى فتح باب إعادة المباريات بسبب أخطاء تحكيمية لطالبت كل الفرق بهذا الطلب المرفوض شكلا وموضوعا من جانب اتحاد الكرة، مضيفا أن هناك ضغط مباريات لإنهاء المسابقة فكيف يتم إعادة مباريات مرة أخرى.


 
 
المصري اليوم: فرجاني يطلب المستحيل وكارتيرون يحسم صفقة الصيف
كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك - رفض ذكر اسمه - أن فرجاني ساسي لاعب الوسط المدافع بالفريق الكروي الأول طلب 60 مليون جنيه في الموسم الواحد لتمديد عقده مع القلعة البيضاء، لافتا إلى صعوبة الموافقة على طلبه، خوفًا من إحداث فتنة داخل الفريق.

وشدد المصدر على أن اللاعب يمتلك عروضًا أخرى محلية من نادي بيراميدز وآخر من نادي الدحيل القطري.

وشدد المصدر على أن اللاعب يرغب في الحصول على مستحقاته المتأخرة عن الموسم الماضي قبل عقد جلسة التجديد.

من ناحية أخرى، طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عودة مصطفى فتحي ، لاعب الوسط المهاجم المعار إلى نادي سموحة في الموسم المقبل ، بعد تألقه مع الفريق السكندري بعد انضمامه له في الموسم الجاري خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

كان مصطفى فتحي قد سجل هدف الفريق السكندري الوحيد خلال مواجهة الزمالك مع سموحة بفوز الأبيض بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما أمس في الدوري الممتاز.




اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد