أخر الاخبار

 

فرمان جديد من كارتيرون للاعبي الزمالك قبل القمة .. وبالصور تقطيع قميص المدرب الفرنسي

7 مايو 2021 الساعة 4:01 مساء
فرمان جديد من كارتيرون للاعبي الزمالك قبل القمة .. وبالصور  تقطيع قميص المدر


هاني عصام
 
 
قرر الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك القيام بفحوصات طبية دورية في الساعات المقبلة إستعدادًا لمباراة القمة أمام الأهلي ببطولة الدوري.
 
ويلتقي الزمالك مع الأهلي مساء الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر المسابقة.
 
ويسعى الجهاز الطبي للزمالك للإطمئنان على اللاعبين بسبب فيرس كورونا المستجد وضمان عدم تعرض أيًا من اللاعبين للإصابة وسلامة الجميع.
وشهدت الفترة الأخيرة إصابة كل من محمد أبو جبل ومحمد عبد الشافي ثنائي الفريق للإصابة بفيرس كورونا.
 
وكان لقاء القمة الأخير بين الفريقين قد انتهى لمصلحة الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد وهو ما يجعل لقاء الإثنين المقبل له طابع خاص لدى الزمالك وضرورة تحقيق الانتصار فيه.
 
 
كارتيرون يتعرض لموقف محرج
سارة عبد الباقي
تعرض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بموقف محرج على هامش مباراة الفريق الأبيض ضد سموحة التي أقيمت بالأمس ضمن منافسات الجولة ٢٠ من بطولة الدوري العام.

وكان كارتيرون يرتدي أثناء المباراة قميص كلاسيكي مطبوع عليه شعار الزمالك، وذلك قبل أن يظهر بتيشرت كاچوال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد اللقاء.

ويعود سبب قيام كارتيرون بتغيير ملابسه هو تمزق قميصه بسبب انفعاله الشديد قبل نهاية المباراة بسبب الفرص المهدرة من جانب لاعبي الزمالك، الأمر الذي دفعه لارتداء تيشرت بدلاً من القميص الممزق بعد انتهاء المباراة وقبل التوجه إلى قاعة المؤتمر الصحفي.

الجدير بالذكر أن الزمالك كان قد ألحق بسموحة الخسارة الثانية هذا الموسم، بعد أن تغلب عليه بهدفين مقابل هدف واحد، وكانت خسارة سموحة الأولى على يد الزمالك أيضاً في مباراة الدور الأول.
 
 

الزمالك يستأنف تدريباته بدون راحة استعدادا للقمة
 قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض تدريبات الفريق في الرابعة عصر اليوم الجمعة استعدادا لمباراة الأهلي المقرر لها يوم الإثنين المقبل في مسابقة الدوري المصري الممتاز. 
 
وأخطر الجهاز الإداري اللاعبين بموعد التدريبات في الرابعة عصرا وفق قرار الفرنسي كارتيرون الذي قرر استئناف التدريبات دون الحصول على راحة.
وكان الفريق قد حقق الفوز على نظيره سموحة بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد القاهرة في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.ويتصدر الزمالك جدول الدوري برصيد 44 نقطة من 20  مباراة.


وكشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن استعدادات الفريق لمباراة الأهلي المقبلة المقرر لها يوم الإثنين في الجولة 21 من مسابقة الدوري الممتاز.
 
وقال كارتيرون في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك: "سنبدأ الاستعداد للقمة بداية من اليوم الجمعة بخوض تدريبات استشفائية لمعالجة الإرهاق البدني للاعبين".
 
وتابع المدرب الفرنسي : "الزمالك سيدخل معسكر مغلق بداية من غد السبت استعدادا للمباراة".
 
ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة بعد خوض 20 جولة.

اخبار الزمالك

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيد

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات ..تعليق أحمد فتحى مدرب الكوماندوز..مريم متولي لم أطلب العودة إلى الأهلي

  توجت أميرات الزمالك للكرة الطائرة، بقيادة المدير الفني أحمد فتحى ببطولة كأس أفريقيا للأندية، التى نظمها الأهلي على صالة الأمير عبد الله فيصل وذلك للمرة الثانية على التوالي لكنها هذه المرة جاءت على حساب الأهلي  الغريم التقليدي بعد ريمونتادا تاريخية بعد التأخر مرتين

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد