أخر الاخبار

 

شبح الإقالة يطارد موسيماني قبل القمة تعرف على السبب ..باتشيكو يهدد الزمالك

8 مايو 2021 الساعة 1:44 مساء
 شبح الإقالة يطارد موسيماني قبل القمة تعرف على السبب    ..باتشيكو يهدد الزمالك


كشفت تقارير صحفية، عن أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، يواجه شبح الإقالة من منصبه بسبب مواجهة الفريق الأحمر المرتقبة أمام صن داونز الجنوب أفريقي في ربع النهائي.   


صحيفة southafricanlive الجنوب الأفريقية، ذكرت أن موسيماني، سيكون على موعد مع الرحيل من منصبه حال خسارة الأهلي من صن داونز ووداع دوري أبطال أفريقيا من مرحلة دور الثمانية في مجموع مباراتي ذهاب وإياب الدور ربع النهائي.


الصحيفة أكدت أنه رغم من حصد موسيماني، لثلاث بطولات مع الأهلي في فترة قصيرة سواء الدوري أو الكأس أو دوري أبطال أفريقيا، إلا أن خروج الفريق الأحمر من صن داونز قد يكلف المدرب الجنوب أفريقي الرحيل عن منصبه.



وللعام الثالث على التوالي يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي صن داوانز الجنوب أفريقي في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تفوق بطل جنوب أفريقيا النسخة قبل الماضية وتفوق الأهلي النسخة الماضية.


ويبقى لصدام الفريقين هذا الموسم إثارة خاصة نظرا لتولي موسيماني، القيادة الفنية للأهلي أمام فريقه السابق صن داونز، الذي يعلم كل نقاط القزة والضعف في أدائه، وهو ما يجعل مواجهة الفريقين مرتقبة.


لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، حددت موعد مباراتي الذهاب والإياب لمواجهتي الأهلي أمام صن داونز الجنوب أفريقي في إطار مباريات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الرياضي 2020 - 2021، بعد أن أوقعتهما القرعة في صدام متكرر وجهاً لوجه، حيث تقرر أن يستضيف الأهلي نظيره صن داونز الجنوب أفريقي في التاسعة مساء السبت 15 مايو على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في مباراة يديرها تحكيمياً السنغالي ماجيت ندياي، على أن تقام مباراة العودة في الثالثة عصر السبت 22 مايو بصافرة الحكم الزامبي جاني سيكازوي.

 باتشيكو يهدد الزمالك 
 
 
بدأ مسؤولو نادي الزمالك في التحرك بعد تقدم البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق الأبيض ومعاونيه، بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا". 
جاءت شكوى باتشكيو للمطالبة بالحصول على مبلغ مليون ونصف يورو من نادي الزمالك، عبارة عن قيمة باقي عقد الجهاز الفني مع النادي الأبيض حتى نهاية الموسم. 
وكان شريف فاروق وكيل أعمال باتشيكو هو من  طلب من باتشيكو الإقدام على هذه الخطوة،  خاصة بعد  تأخر الزمالك في سداد الشرط الجزائي. 
ويتواصل مسئولو نادي الزمالك مع المحامي الإيطالي سلفاتوري تشيفالي، من أجل متابعة الشكوى المقدمة من جانب المدرب البرتغالي ومعاونيه في الفترة الحالية. 
الجدير بالذكر أن الزمالك فسخ تعاقده مع باتشيكو وتعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون بدلاً منه، بعد تراجع نتائج الزمالك خاصة إلى المستوى الإفريقي.

اخبار الزمالك

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد