أخر الاخبار

 

كارتيرون يفاجئ جماهير الزمالك بصدمة في تشكيل القمة

8 مايو 2021 الساعة 2:39 مساء
كارتيرون يفاجئ جماهير الزمالك بصدمة في تشكيل القمة


هاني عصام
 
كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن مهاجم الفريق في مباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها يوم الإثنين المقبل ببطولة الدوري.
 
ويلتقي الزمالك مع الأهلي مساء الإثنين على ستاد القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري.
 
وأكد المصدر أن الفرنسي باتريس كارتيرون استقر على الدفع بالمغربي حميد أحداد منذ البداية في مواجهة القمة، ورغم الانتقادات التي تعرض لها احداد ، في مباراة سموحة الأخيرة ببطولة الدوري لكن مدرب الزمالك يفضل الاعتماد عليه من البداية.
 
ويرى كارتيرون أن أحداد ،  متحرك ومصدر قلق للمدافعين بالإضافة إلى إجادته في العودة إلى وسط الملعب وأداء المهام الدفاعية وقدرته على الحصول على ضربات حرة من حدود منطقة الجزاء وهو ما يجعله مكسب كبير للفريق.
 
وتغلب الزمالك على سموحة مساء الخميس الماضي بهدفين مقابل هدف واحد على ستاد القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة شهدت ندية وإثارة كبيرة بين الفريقين.
 
وبالرغم من قرار المدرب الفرنسي إلا أن الجماهير ترى أن التونسي سيف الجزيري، أفضل من حميد أحداد في ظل أهمية المباراة على ترتيب جدول الدوري، إلى جانب كونه لقاء قمة كبير.
 
 
 
موقف شيكابالا
كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن موقف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق تجاه محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق في مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي.
 
ويلتقي الزمالك مع الأهلي في القمة يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة قوية وصعبة.
 
وأكد المصدر أن كارتيرون يرغب في البدء بشيكابالا ويرى بأنه في قمة فورمته البدنية والفنية بعد تألقه في الفترة الماضية وظهوره بشكل مميز مع الفريق.
 
وأوضح المصدر أن هناك أصوات داخل الجهاز الفني ترى بأن البدء بشيكابالا قد يؤثر على الجانب الدفاعي في وسط الملعب بسبب عدم قدرة الفهد الأسمر على العودة للخلف وأداء الواجبات الدفاعية من الأساس في ظل تراجع مستوى لاعبي وسط الملعب.
 
وظهر شيكابالا بشكل مميز في مباراتي بيراميدز وسموحة في آخر جولتين من عمر بطولة الدوري ونجح في لفت الأنظار إليه بشكل كبير والحصول على إشادة الجميع.

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي صد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي صد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد