أخر الاخبار

 

تشيلسى يبدد احلام مانشستر سيتي.. اتليتكو مدريد وبرشلونة لقاء بطعم الهزيمة لصالح ريال مدريد... بايرن ميونخ بطل الدوري الالماني ..سقوط توتنتهام

8 مايو 2021 الساعة 4:46 مساء
تشيلسى يبدد احلام مانشستر سيتي.. اتليتكو مدريد وبرشلونة لقاء بطعم الهزيمة  ل


 
 
 
بحضور زياش.. تشيلسي يفوز على مانشستر سيتي بثنائية في البريميرليج 

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف 
حقق فريق تشيلسي فوزًا ثمينًا على حساب مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز"بريميرليج".

تقدم رحيم سترلينج لمانشستر سيتي في الدقيقة 44 من زمن المباراة، ثم تعادل المغربي حكيم زياش لفريق تشيلسي في الدقيقة 63، قبل أن يسجل ماركوس ألونسو حدف الفوز القاتل للبلوز في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع.

وبعد هذه المباراة احتا مانشستر سيتي صدارة البريميرليج برصيد 80 نقطة، بينما تواجد فريق تشيلسي في المركز الثالث برصيد 64 نقطة.

برشلونة وأتلتيكو مدريد بدون أهداف والصدارة تنتظر ريال مدريد 
مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف 
اكتفى فريق برشلونة، بالتعادل السلبي أمام نظيره أتلتيكو مدريد، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ملعب كامب نو، ضمن فعاليات الجولة الـ35 الدوري الإسباني الممتاز.
تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب خلال الشوطين، لكن لم يتمكنا من زيارة الشباك لينتهى اللقاء بالتعادل السلبي.
الشوط الأول شهد أخطر الفرص عن طريق لويس سواريز الذي انفرد وسدد ولكن حارس البارسا تير شتيجن وقف عائقا.
في الشوط الثاني كان البارسا أفضل حيث هدد مرمى أتلتيكو برأسية لعثمان ديمبلي فوق العارضة وكذلك تسديدة ميسي من ركلة حرة مباشرة. 

الفرصة الان أصبحت سانحة لريال مدريد ليعيد آماله في اللقب حال الفوز على إشبيلية غدا في الليجا.
بهذا التعادل يحتل الأتلتي صدارة جدول ترتيب الليجا، برصيد 77 نقطة، بفارق نقطتين عن برشلونة الوصيف، ويأتي ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 74 نقطة، ويبقي للأخير مباراة أمام إشبيلية غدًا.

بايرن ميونخ بطل الدوري الالماني 


حصل فريق بايرن ميونخ، على لقب الدوري الألماني، للمرة التاسعة على التوالي والـ31 في تاريخه، عقب فوز بوروسيا دورتموند على  لايبزيج، بنتيجة 3 / 2، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على ملعب “سيجنال أدونا بارك”، ضمن منافسات الدوري الألماني.
سجل ثلاثية دورتموند كلاً من، ماركو رويس، وجادون سانشو هدفين في الدقائق 7، 51، 87، بينما أحرز ثنائية لايبزيج كلوسترمان، وأولمو، في الدقيقتين 63، 77. 
بتلك النتيجة يحصد بايرن لقب البوندزليجا، بعدما توقف رصيد لايبزيج عند 64 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب البوندسليجا، بفارق 7 نقاط عن بايرن قبل جولتين من النهاية، بينما يحل بوروسيا دورتموند في المركز الخامس برصيد 55 نقطة.
 
 
 
سقوط توتنهام امام ليدز يونايتد
هاني عصام 
تلقي فريق توتنهام هوتسبر بقيادة ريان ماسون هزيمة مريرة علي يد نظيره ليدز يونايتد، بالمباراة التي جمعتهم ظهر اليوم علي ملعب "إيلاند رود"، في إطار منافسات الجولة 35 من بطولة الدوري الإنجليزي، بثلاثة أهداف مقابل هدف.
أحرز ستيوارت دالاس الهدف الأول في اللقاء  لفريق ليدز بالدقيقة 13، مستغلاً خطأ دفاع توتنهام ومن ثم سدد كرة سكنت الشباك .
أدرك سون هيونج مين هدف التعادل لتوتنهام في الدقيقة 25، بعد هجمة مرتدة قادها ديلي آلي الذي راوغ لاعبي ليدز  ومرر كرة متقنة لسون المنفرد بالمرمى ليسدد بإتقان في الشباك.
ضاعف باتريك بامفورد النتيجة لليدز بأحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 42، عن طريق عرضية متقنة من ألويسكي، لينهي الشوط الأول من المباراة بتقدم فريقه بهدفين مقابل هدف.
شهدت الدقيقة 31 من المباراة هدف لتوتنهام بقدم هاري كين، ولكن تم إلغائه بداعي التسلل بعد الرجوع إلي تقنية الفار.
قتل رودريجو مورتينو المباراة بأحرازه الهدف الثالث لليدز في الدقيقة 84، بعد عرضية من رافينيا دياز، ليؤكد حصد الثلاث نقاط بجدارة.
الجدير بالذكر أن المواجهة الأخيرة بين الفريقين أنتهت بفوز توتنهام بثلاثية، ويعد أخر فوز لفريق ليدز يونايتد علي نظيره توتنهام كان عام 2001.
ويتجمد رصيد توتنهام بذلك الفوز عند 56 نقطة في المركز السادس، بينما يرتفع رصيد ليدز إلي 50 نقطة في المركز التاسع.

اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد