أخر الاخبار

 

تقرير يكشف تبادل الاتهامات فى مجلس الخطيب بعد اختراق قناة الاهلي ..ومحمد فضل هذا النجم قارب رصيده على النفاذ

8 مايو 2021 الساعة 8:54 مساء
تقرير يكشف تبادل الاتهامات فى مجلس الخطيب  بعد اختراق قناة الاهلي  ..ومحمد فض







لأهلي مخترق".. هكذا عبر المهندس عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، عن تواجد أشخاص يشجعون الزمالك، ويعملون داخل قناة الأهلي إبان عهد محمود طاهر رئيس الاهلي  السابق عام 2017.
وأصبح هذا المصطلح دارجًا على ألسنة جماهير الأهلي تعبيرًا عن وجود مخطط لاختراق القلعة الحمراء، بأفكار لأشخاص ينتمون للمنافس التقليدي الزمالك، وهو ما تحدث عنه صراحة عدلي القيعي، وكان من العناوين التي سيطرت على صراع انتخابات الأهلي 2017.
وعاد مجددًا هذا الملف للظهور على سطح الأحداث في قناة الأهلي، بعد إعلان المراسل التلفزيوني مينا ماهر، إبلاغه بإقالته من عمله بعد تسريبات لحسابه بموقع فيس بوك بأنه مشجع لنادي الزمالك. 
اجتماع الخطيب 
جاء قرار رحيل المراسل مينا ماهر، بعد ساعات من إيقاف المذيعة سارة محسن وإحالتها للتحقيق، بعد فيديو مسرب لها تسخر من تشجيع الأهلي.
وأصبح هذا الملف حديث الساعة بين جماهير النادي الأهلي، لدرجة أن اسم إيهاب الخطيب رئيس قناة الأهلي أصبح ضمن الأكثر تداولًا عبر موقع تويتر، في ظل انتقادات جماهيرية ضده بوصفه المسؤول عن هذا الاختراق.
وشهدت الساعات الماضية، اجتماع الخطيب رئيس الأهلي، مع مجلس أمناء قناة الاهلي ، بحسب الموقع الرسمي للأهلي.
ويأتي هذا الاجتماع وسط الجدل، حول وجود بعض العاملين المشجعين للزمالك، والذين يظهرون عبر شاشة قناة الأهلي، بخلاف الحديث حول بعض التغييرات في هيكل العاملين. 


جدل مستمر 
يعد هذا الملف مثيرًا للجدل، خاصة أن اختراق قناة الأهلي كان أحد أهم النقاط التي اتخذتها جماهير القلعة الحمراء، ضد مجلس الإدارة السابق برئاسة محمود طاهر.
لكن المفاجأة أن هذه المرة جاءت كل التغييرات في عهد الإدارة الحالية برئاسة الخطيب، الذي أعاد هيكلة قناة الأهلي عدة مرات منذ انتخاب المجلس الحالي، وتداول رئاستها الراحل خالد توحيد ثم الدكتور محمد العدل ثم إيهاب الخطيب.
وجاءت هذه التحركات للإطاحة ببعض العاملين بداعي الانتماء للزمالك، وسط حركة تغييرات مرتقبة على رأسها عودة إسلام الشاطر لتقديم البرنامج الرئيسي بقناة الأهلي على حساب هاني رمزي الذي يعود لمقعد المحلل.
وذهبت الاتهامات إلى الشخص المسؤول عن تعيين هذه الأسماء، وهو إيهاب الخطيب، لكن الجدل لم يتوقف فالبعض خرج مهاجمًا إدارة الأهلي لتصرفها ضد الثنائي سارة محسن ومينا ماهر، وعدم تقييم الأمور بناء على معيار الكفاءة.
ودلل هؤلاء على صحة كلامهم، أنه في عهد حسن حمدي رئيس الأهلي الأسبق، والذي أطلقت القناة في عهده، كان رئيس القناة مصطفى جمعة زملكاويًا ورحب به مجلس الأهلي، لمهنيته بخلاف ظهور العديد من نجوم الزمالك السابقين عبر شاشة قناة الأهلي، ومن بينهم حلمي طولان والراحل طه بصري.

محمد فضل: كهربا رصيده قارب على النفاذ مع الأهلي
 
مهاب ممدوح 
يرى محمد فضل لاعب  الاهلي ،  ومنتخب مصر الأسبق ،أن رصيد محمود عبد المنعم كهربا ،  لاعب الاهلى "قل" للغاية عند جماهير ناديه بسبب أزماته المتتالية.
وقال محمد فضل، في تصريحات إذاعية:"كابتن محمود الخطيب لم يعاتبنى في أزمة محمود كهربا لانها كانت أمامه ، وهو اخويا الصغير وقبلت اعتذاره في حضور العميد محمد مرجان".
وأضاف:"نصيحتى لكهربا يلحق نفسه لان الرصيد بيقل وجمهور الاهلى زى مابيحب اوى بيزعل اوى ، لازم كهربا يشوف عمل كام مشكلة من ساعة مادخل الاهلى ، بالطبع مش كل الناس وحشة وانت برىء".
وأتم:" رصيد كهربا عند جمهور الاهلى دلوقتى غير قبل شهرين ، لازم يرجع يركز في الكورة لان ناس كتير جت الاهلى ولم تلتزم ومشيت ومحدش عرف عنهم حاجة".

اخبار الزمالك

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد