أخر الاخبار

 

عااااجل اصابة مصطفي محمد...نكشف اصابة خطيرة تهدد رزاق سيسيه...محامي عبد الله السعيد يصدم الاهلي بهذا التصريح الخطير

8 مايو 2021 الساعة 10:06 مساء
عااااجل اصابة مصطفي محمد...نكشف اصابة خطيرة تهدد رزاق سيسيه...محامي عبد الله


 
 
سارة عبد الباقى 
 
كشف مصدر موثوق به داخل الاتحاد السكندرى ‏ان  الإيفواري رزاق سيسيه ، مهاجم ع ‎الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المعار إلى صفوف الاتحاد السكندري، من إصابة قوية في الركبة.
وأكد مصدر مقرب من رزاق ،  أن الإصابة تلتزم التدخل الجراحي، وهو ما دفع سيسيه لمطالبة إدارة نادي الاتحاد بالسفر إلى الخارج من أجل الخضوع للعملية لعدم تفاقم إصابته.
وخرج سيسيه ،  من قائمة الاتحاد السكندري التي اختارها حسام حسن المدير الفني لزعيم الثغر، والتي تستعد لخوض مباراة إنبي غداً الأحد، ضمن منافسات الجولة ٢١ من بطولة الدوري العام.
ومنعت الإصابة رزاق سيسيه،  من المشاركة أساسياً في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة أمام الأهلي ضمن منافسات الجولة 20  من عمر المسابقة المحلية، حيث شارك سيسيه ،  في الجزء الأخير فقط من المباراة متحاملاً على نفسه.


محامي عبدالله السعيد يرد على قرار مركز التسوية بتغريم اللاعب 2 مليون دولار
قال أشرف عبد العزيز محامي عبد الله السعيد، إن اللجنة الأولمبية أو مركز التسوية والتحكيم الرياضي التابع لها، ليسا جهة اختصاص، وأن الفيفا هي الجهة  الوحيدة المختصة بالنظر في أي أزمة نزاع ينشأ بشأن العقد المبرم بين الأهلي والأهلي السعودي وعبد الله السعيد.
وأكد أن تلك هي اللوائح العالمية لكرة القدم، كما أن العقد نص صراحة في بنده الثامن على "اتفق جميع الأطراف أنه في حالة حدوث أي نزاع أو خلاف قد ينشأ بشأن هذا العقد، فيتم اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، ويكون دون غيره هو المختص في الفصل في هذا النزاع أو الخلاف، وذلك لاتخاذ القرار المناسب وفقا للقواعد والقوانين المنظمة لذلك، ويكون قرار الفيفا نهائيا في هذا الشأن".
مشيرا إلى أن المعضلة الرئيسية في هذا الملف، هي البند الرابع والذي ينص على: "لا يجوز إعادة بيع اللاعب أو إعارته إلى أي نادي داخل جمهورية مصر العربية، بأي حال من الأحوال، وذلك لمدة ثلاثة مواسم كروية، منذ توقيع هذا العقد".
وفسر ذلك قائلا: "اللاعب قام بفسخ تعاقده مع الأهلي السعودي، وانتقل إلى نادي جديد، ولم يخترق أي بند من بنود التعاقد، فلم يتم بيعه أو إعارته، ولكنه انتقل انتقالا حرا بعد فسخ التعاقد بين الطرفين، ولا يحق للنادي الأهلي المصري طلب أي شروط جزائية من النادي السعودي أو اللاعب، وهذا ما أقره الاتحاد الدولي لكرة القدم في 17 أبريل من عام 2020، وإلزام النادي الأهلي المصري بكل المصروفات، والمقدرة حينها بقيمة 15 ألف فرانك سويسري، وهذا حكاما نهائيا غير قابل للاستئناف، أو الطعن، أو تقديم شكوى في أي جهة أخرى.
اصابة  مصطفى محمد.. جالطة سراي يفوز على بشكتاش بثلاثية في  الدوري التركي


حقق فريق جالطة سراي، فوزًا ثمينًا على نظيره بشكتاش، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب تورك تيليكوم آرينا، في منافسات الجولة الــ40 من مسابقة الدوري التركي الممتاز.
تقدم ريان بابل بالهدف الأول لفريق جالطة سراي في الدقيقة 11 من ظمن المباراة، ثم تعادل رشيد غزال لبشكتاش في الدقيقة 42، وقبل نهاية الشوط الأول سجل فالكاو هدف التقدم من ركلة جزاء.
وأحرز نجم المنتخب التركث أردا توران الهدف الثالث لجالطة سراي في  الدقيقة 77 من زمن المباراة.
وبذه النتيجة رفع جالطة سراي رصيده للنقطة 78  في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التركي، وبفارق ثلاثة نقاط عن المتصدر بشكتاش الذي تجمد رصيده عند النقطة 81.
وتعرض مصطفى محمد للإصابة خلال المباراة وخرج محمولا ومن المنتظر أن يخضع لفحص طبي لمعرفة تفاصيل إصابته.

اخبار الزمالك

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد