أخر الاخبار

 

كارتيرون يحسم مصير الخماسي قبل مواجهة الاهلي ومؤازرة من المجلس فى تدريب الزمالك اليوم وتجهيزات خاصة لهذا النجم

8 مايو 2021 الساعة 10:45 مساء
كارتيرون يحسم مصير الخماسي قبل مواجهة الاهلي ومؤازرة من المجلس فى تدريب الز


مصطفي جويلي
 
ادى فريق الزمالك اليوم ، تدريبه الاخير على ملعبه بميت عقبة، قبل الدخول في معسكر مغلق استعدادا للقاء القمة أمام الاهلي، المقرر إقامته مساء يوم الاثنين المقبل ضمن لقاءات الجولة الواحد والعشرين بالدوري العام. 
وسعي الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، للوقوف على مستوي اللاعبين خاصة العائدين من الإصابة وفى مقدمتهم محمد عبد الشافي ، وعبد الله جمعة وحازم إمام ومحمود جنش ومحمد عبد الغني ، قبل اعلان اللاعبين المرشحين لدخول المعسكر المغلق بعد تأكد استبعاد محمد ابو جبل الذى يعاني من الإصابة بفيروس كورونا وايمن حفني والثنايى الموقوف إمام عاشور واحمد عيد. 
 
ومن المقرر أن ينتظم الزمالك ، في معسكر مغلق عقب تدريبات اليوم بناء على قرار الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.
 




 
مجلس الإدارة يؤازر اللاعبين في التدريبات
 
حرص اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، والمستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة، واللواء سامي صبحي أمين الصندوق، وحسين السمري عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك، على التواجد في تدريب الفريق مساء اليوم السبت وذلك لمؤازرة اللاعبين قبل مباراة القمة المقبلة.ويواصل الفريق تدريباته استعدادا للقاء القمة المرتقب أمام الأهلي والمقرر
له في التاسعة والنصف مساء يوم الاثنين المقبل في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق عقب تدريبات اليوم بناء على قرار الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.


كارتيرون يقسم الفريق الى مجموعتين 

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بتقسيم اللاعبين لمجموعتين  وإجراء تقسيمة بينهما خلال التدريبات مساء اليوم السبت.
 
وركز كارتيرون خلال التقسيمة على بعض الجوانب الخططية والفنية لتطبيقها، كما قام المدير الفني للزمالك بإيقاف التقسيمة، وتصحيح الأخطاء.ويواصل الفريق تدريباته استعدادا للقاء القمة المرتقب أمام الأهلي والمقرر له في التاسعة والنصف مساء يوم الاثنين المقبل في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
 
.
 
 
تدريبات بدنية إضافية لأوباما والجزيري وعيد
 
أدى يوسف أوباما وسيف الدين الجزيري وأحمد عيد ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية إضافية عقب انتهاء التدريب مساء اليوم السبت وذلك بناء على قرار الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.
 
ويواصل الفريق تدريباته استعدادا للقاء القمة المرتقب أمام الأهلي والمقرر له في التاسعة والنصف مساء يوم الاثنين المقبل في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
 


 شيكابالا يؤدي تدريبات بدنية خاصة
 
أدى محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية خاصة على هامش تدريب الفريق مساء اليوم السبت في إطار الاستعداد للقاء القمة المقبل.
 
ولم يشارك شيكابالا في التقسيمة التي أقيمت خلال التدريب.
ويواصل الفريق تدريباته استعدادا للقاء القمة المرتقب أمام الأهلي والمقرر له في التاسعة والنصف مساء يوم الاثنين المقبل في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.


تدريبات بدنية وإطالات للاعبي الزمالك
أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية وإطالات بمجمع صالات الدكتور أشرف صبحي بمقر النادي تحت إشراف الجهاز الفني قبل انطلاق التدريبات مساء اليوم السبت.
 
ويواصل الفريق تدريباته استعدادا للقاء القمة المرتقب أمام الأهلي والمقرر له في التاسعة والنصف مساء يوم الاثنين المقبل في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.


جنش يؤدي تدريبات علاجية في الجيمانزيوم
 
أدى محمود جنش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات علاجية وتأهيلية في صالة الجيمانزيوم في ظل شكواه من إصابة في الظهر.ولم يشارك جنش في تدريبات حراس المرمى مساء اليوم السبت.
 
ويواصل الفريق تدريباته استعدادا للقاء القمة المرتقب أمام الأهلي والمقرر له في التاسعة والنصف مساء يوم الاثنين المقبل في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
 
.




جمعة يواصل التأهيل في "الجيم"
واصل عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته التأهيلية في صالة الجيمانزيوم بالزمالك ،  في ظل إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة.
 
ويسعى الجهاز الطبي للفريق إلى تجهيز جمعة للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.
 
 

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد