أخر الاخبار

 

نكشف خطوة ايجابية من اوباما مع إدارة الزمالك.. وانتظار 33 مليون جنيه من كهربا..الاهلي يستعين بصديق لخطف صفقة الزمالك المنتظرة

9 مايو 2021 الساعة 5:07 صباحا
نكشف خطوة ايجابية من اوباما مع إدارة الزمالك.. وانتظار 33 مليون جنيه من كهربا.





يبدو ان إدارة الاهلي برئاسة محمود الخطيب، مازالت مصرة على الدخول فى صراعات مع إدارة الزمالك برئاسة اللواء مستشار عماد عبد العزيز، خارج المستطيل الاخضر رغم محاولات التهدئة من جانب الادارة الجديدة في الزمالك  .
المسؤولين في الاهلي ، دخلو بشكل غير فى مفاوضات مع صفقة الزمالك المنتظرة عمر كمال عبد الواحد، مهاجم المصري ، بعد ان وصلتهم انباء اقتراب هداف المصري فى صفقة إنتقال حر وهو ما انفرد به موقع اخبار الزمالك  من خلال الزميلة سارة عبد الباقى .
الاهلي يستعين بصديق لخطف صفقة الزمالك 
 
فلقد كشف مصدر موثوق به داخل ان الساعات  الماضية شهدت تواصل مسئولو الأهلي مع كمال عبدالواحد مدلك منتخب مصر السابق ووالد عمر كمال عبدالواحد لاعب المصري، وذلك للتفاوض معه حول ضم نجله إلى النادي الأحمر بداية من الموسم المقبل. 
وينتهي تعاقد عمر كمال عبدالواحد مع المصري بنهاية الموسم الجاري، ويحق للاعب الانتقال إلى أي نادي جديد بدون حصول النادي المصري  البورسعيدي على أي مقابل مادي. 
جاء تواصل مسئولو الأهلي ، مع والد عمر كمال ،  كونه معروف بانتمائه للنادي الأحمر، وبالفعل وافق الأخير على انتقل نجله إلى صفوف الأهلي بداية من الموسم الجديد ويجرى حالياً بين الطرفين مفاوضات حول تفاصيل العقد. 
يأتي ذلك على الرغم من دخول مسئولي الزمالك قبل فترة في مفاوضات قوية مع اللاعب للتعاقد معه في الموسم الجديد واستغلال انتهاء تعاقده مع المصري. 
وأظهر عمر كمال عبدالواحد تألقاً كبيراً هذا الموسم، إذ نجح لاعب المصري في تسجيل  10 أهداف كأكثر لاعبي الفريق البورسعيدي تسجيلاً للأهداف في الدوري حتى الآن. 
ويجيد عمر كمال عبدالواحد في أكثر من مركز، على رأسهم مركز صانع الألعاب وأيضاً الجناح الأيمن والأيسر وكذلك الظهير الأيمن والأيسر، مما جعله محط أنظار واهتمام القطبين.
الزمالك ينتظر الحصول على 33 مليون جنيه من كهربا 
 
حددت المحكمة الرياضية موعد النظر في الشكوى المقدمة من جانب نادي الزمالك ضد محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الفريق الأبيض السابق، ولاعب الأهلي الحالي.
ومن المقرر أن تقام الجلسة يوم 31 مايو الجاري بدلاً من يوم 20 مايو.
وحصل الزمالك في وقت سابق على حكم من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بتغريم اللاعب 32 مليون و800 ألف جنيه، لصالح النادي الأبيض، بسبب هروبه من صفوف الزمالك، بالرغم من التزامه بعقد جاري مع القلعة البيضاء.
الجدير بالذكر أن المحامي الإيطالي سيلفاتوري تشيفالي، يتولى ملف قضية كهربا، أمام المحكمة الرياضية الدولية.
خطوة ايجابية من اوباما مع إدارة الزمالك 
ألقى يوسف إبراهيم "أوباما" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الكرة في ملعب إدارة النادي الأبيض بخصوص رحيله عن القلعة البيضاء وخوضه لتجربة احتراف خليجية.
وكان أوباما تلقى عرضاً من نادي الأهلي القطري، لاستعارته لمدة عام بداية من الموسم الجديد، بناءً على طلب المونتينجري نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني الحالي للفريق القطري والسابق للزمالك.
وأكد أوباما ،  لمسئولي الزمالك أنه سيلتزم بقرار إدارة النادي الأبيض، فيما يخص العرض القطري، سواء بالموافقة على رحيله أو استمراره ضمن صفوف القلعة البيضاء.
وكان أوباما قام بتجديد تعاقده مع الزمالك خلال شهر يناير الماضي، واشترط اوباما،  وضع بند في عقده يحق له من خلاله الرحيل عن النادي الأبيض حال وصول عرض احتراف مناسب له.
 
 
إقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة 
 

نكشف تفاصيل العرض القطرى لضم اوباما..ومخطط الزمالك لخطف هداف المصري ببلاش صفقة الموسم



اخبار الزمالك

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد